إصابة “المساعد الأول” لمتزعم تنظيم “داعش” المتطرف في الأنبار
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة “المساعد الأول” لمتزعم تنظيم “داعش” المتطرف في الأنبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة “المساعد الأول” لمتزعم تنظيم “داعش” المتطرف في الأنبار

وزارة الداخلية العراقية
بغداد _ سانا

أعلنت وزارة الداخلية العراقية إصابة “المساعد الأول” لمتزعم تنظيم “داعش” الإرهابي المدعو أبو علي الأنباري في عملية نوعية بمنطقة الجزيرة في محافظة الأنبار غرب العراق.

وذكرت الداخلية العراقية في بيان لها اليوم أن الإرهابي الأنباري أصيب في غارة جوية شنها سلاح الجو العراقي بعد أن تم رصد تحركه في منطقة العش بمنطقة الجزيرة في الأنبار مشيرة إلى أن العملية أدت أيضا إلى مقتل أكثر من 15 إرهابيا وإصابة آخرين.

من جهتها أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية عن اقتحام منطقة الملعب في مدينة الرمادي في الأنبار وتطهير شارع رئيسي فيها والقضاء على ثمانية وثلاثين إرهابيا.

وقال مصدر في خلية الإعلام الحربي التابعة للقيادة لمراسلة سانا في بغداد إن “قوات عمليات الأنبار وجهاز مكافحة الإرهاب تمكنت اليوم من اقتحام منطقة الملعب جنوب شرق مدينة الرمادي بعد اتمام تحريرها الكامل لمنطقة حي الأرامل” مشيرا إلى أن معارك عنيفة مع العصابات الإرهابية في منطقة الملعب أسفرت عن مقتل سبعة عشر إرهابيا وتدمير ست سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومتوسطة.

وأضاف المصدر إن “وحدات من قيادة عمليات الأنبار تمكنت من تطهير شارع ستين في الرمادي في عملية مباغتة أسفرت عن مقتل واحد وعشرين إرهابيا وتدمير ثماني سيارات مسلحة”.

وأشار المصدر إلى أن “عملية اقتحام مركز مدينة الرمادي اقتربت بشكل كبير بعد انهيار عصابات /داعش/ الإرهابية في معارك التطهير ومقتل أكثر من 370 ارهابيا من عناصرها خلال الأسبوع الماضي في محاور مدينة الرمادي الأربعة”.

من جهة أخرى أكدت وزارة الداخلية العراقية مقتل آمر الفوج الأول التابع للواء الخامس بقيادة حرس الحدود وخمسة جنود وإصابة 10 آخرين بتفجير انتحاري استهدف مقراً لقوات حرس الحدود في منطقة النخيب جنوب شرق مدينة الرمادي.

وقال الناطق باسم الوزارة في بيان إن “سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت اليوم في منطقة مخفر محفور مجنة في منطقة الطبعات في النخيب جنوب شرق الرمادي ما أسفر عن استشهاد آمر الفوج الأول التابع للواء الخامس بقيادة حرس الحدود وخمسة جنود وإصابة عشرة آخرين”.

وأوضح البيان “أن القوات الأمنية تمكنت من تدمير سيارة تحمل رشاشا كانت ترافق سيارة الانتحاري وقتلت من بداخلها من عناصر إرهابية”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة “المساعد الأول” لمتزعم تنظيم “داعش” المتطرف في الأنبار إصابة “المساعد الأول” لمتزعم تنظيم “داعش” المتطرف في الأنبار



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates