الطاير يُشيد بالتشكيل الجديد لمجلس أمناء جائزة بن راشد
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أنه يضم خليطًا متجانسًا من الخبرة والشباب

الطاير يُشيد بالتشكيل الجديد لمجلس أمناء جائزة بن راشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطاير يُشيد بالتشكيل الجديد لمجلس أمناء جائزة بن راشد

مطر الطاير
دبي - صوت الامارات

أعلن رئيس مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي  مطر الطاير، أن التشكيل الجديد لمجلس أمناء جائزة يضم مجموعة متجانسة من القياديين الرياضيين من أصحاب الخبرة الطويلة الذين قادوا مؤسسات واتحادات رياضية محلية وإقليمية ودولية، وشباب مشهود لهم بالتميز والكفاءة، وقد نال التشكيل الجديد ثقة الشيخ  حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة، وثقة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة، وسيعملون معا لترجمة

التوجيهات الاستراتيجية السديدة من راعي الجائزة و رئيس الجائزة، لتعزيز مكانة الجائزة بصفتها إحدى " مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" ومواصلة أداء دورها الرائد باعتبارها الجائزة الأكبر والأهم في القطاع الرياضي التي يتطلع الجميع لنيل شرف الفوز بها من رياضيين أفراد وفرق ومؤسسات.

 كما أكد الطاير أن الجائزة حققت خلال النسخ الثمان الماضية الكثير على مستوى تكريم المبدعين وترسيخ نهج الإبداع كثقافة وأسلوب عمل في القطاع الرياضي، وكذلك في عقد الندوات والمؤتمرات والملتقيات وعقد الشراكات مع الاتحادات الرياضية الدولية الكبرى للارتقاء بالعمل الرياضي محليا وعربيا ودوليا، وهو الأمر الذي شكّل قاعدة صلبة للاستناد عليها وإيجاد حلول ومبادرات جديدة تتناسب مع طبيعة المرحلة الحالية والمقبلة وتنسجم مع طبيعة احتياجاتها وتحدياتها.

 وأضاف "الجائزة تحمل اسمًا كبيرًا وهو محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقد ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتخذ من دبي مقرا لها، وهي أمور تجعلنا في مجلس الأمناء نعمل لكي نرتقي بالقطاع الرياضي إلى أعلى المستويات، وأن نكون منسجمين ومتفاعلين ومؤثرين في مدينة مبدعة تصنع المستقبل ولا تنتظر حدوثه للحاق به".
 وتم في الاجتماع استعراض الرؤية المستقبلية للجائزة وتشكيل لجانها الدائمة وهي: اللجنة الفنية التي يرأسها د. خليفة الشعالي عضو مجلس الأمناء، وتضم في عضويتها د. منى جمعة البحر، د. سعد أحمد شلبي، فوزية محمد فريدون، ود. جمال عباس (منسقًا)، لجنة التحكيم التي يرأسها مصطفى العرفاوي عضو مجلس الأمناء، وتضم في عضويتها أحمد مساعد العصيمي، طارق يوسف الجناحي، مريم عبدالله بن لاحج، ود. ناجي إسماعيل حامد (منسقًا)، ولجنة الاتصال والتسويق التي تترأسها موزة سعيد المري الأمين العام للجائزة، وتضم في عضويتها خديجة مصطفى اليوسف، حمدة خليفة العبار، وصالح عبدالله المرزوقي (منسقًا).

 كما تم اعتماد الخطة الاستراتيجية للجائزة للفترة 2017- 2021، ومحاور التنافس لكل دورة خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى خطط عمل اللجان والتعاون والشراكات مع المؤسسات والاتحادات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية. وتم اعتماد تمكين المرأة رياضيا محورا لندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي المقررة خلال العام الجاري، حيث أكد مطر الطاير أن دعم رياضة المرأة ودعم جهود تمكين المرأة في المجال الرياضي يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة، وتأكيدا على النهج الوطني للدولة واعترافا بدور المرأة في التنمية وتطوير المجتمع، وتعمل المرأة بقوة في مجلس أمناء الجائزة واللجان العاملة فيها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطاير يُشيد بالتشكيل الجديد لمجلس أمناء جائزة بن راشد الطاير يُشيد بالتشكيل الجديد لمجلس أمناء جائزة بن راشد



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات

GMT 06:17 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

كهرباء دبي تركز على استخدامات الذكاء الاصطناعي

GMT 12:02 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

الفساتين الحمراء موضة صيف 2019 من العروض العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates