لجنة استضافة الشارقة مقر برلمان الطفل العربي تجتمع مع مسئولين بالجامعة العربية
آخر تحديث 18:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة استضافة الشارقة مقر برلمان الطفل العربي تجتمع مع مسئولين بالجامعة العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة استضافة الشارقة مقر برلمان الطفل العربي تجتمع مع مسئولين بالجامعة العربية

جامعة الدول العربية
القاهرة - صوت الامارات

بحثت لجنة استضافة إمارة الشارقة لمقر برلمان الطفل العربي مختلف الجوانب القانونية لمراحل انتقال البرلمان وتأسيسه في إمارة الشارقة خلال إجتماعها ظهر أمس بالقاهرة مع الادارة القانونية بجامعة الدول العربية.

يأتي الاجتماع بعد أن وجه الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط الأمانة العامة للجامعة بجميع إداراتها بتقديم جميع التسهيلات والاجراءات لتأسيس البرلمان في إمارة الشارقة .

حضر الاجتماع من جانب اللجنة معالي أحمد محمد راشد الجروان رئيس البرلمان العربي و المستشار منصور محمد بن نصار مدير عام الادارة القانونية بمكتب سمو حاكم الشارقة وعبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة التشريعية والقانونية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس.

فيما حضر من جامعة الدول العربية الدكتور علاء التميمي مدير إدارة الشؤون القانونية بالجامعة والسفيرة إيناس مكاوى مديرة برامج المرأة بجامعة الدول العربية إلى جانب عبدالله الحمادي الباحث القانوني بسفارة دولة الامارات العربية المتحدة في القاهرة.

جرى خلال الاجتماع بحث مختلف الجوانب والأمور القانونية والإجرائية وتكامل الجهود وتضافرها بين اللجنة وجامعة الدول العربية من خلال وضع الاطار القانوني لاستكمال مختلف الإجراءت الادارية والفنية لتأسيس برلمان الطفل العربي واستضافة إمارة الشارقة لمقره وأمانته العامة على وجه السرعة .

و قال المستشار منصور محمد بن نصار عضو اللجنة مدير عام الادارة القانونية بمكتب سمو حاكم الشارقة إن الاجتماع مع الادارة القانونية بالجامعة جاء عقب الاجتماع مع أمين عام جامعة الدول العربية لإستكمال الجوانب التشريعية لانجاز مراحل تأسيس وانتقال برلمان الطفل العربي إلى إمارة الشارقة.

و أضاف إن مدير الادارة القانونية بجامعة الدول العربية قدم شرحا متكاملا للجنة بشأن الجوانب التشريعية والنظام المعمول به في جامعة الدول العربية لتأسيس برلمان الطفل واستضافة إمارة الشارقة لمقره وأمانته العامة بما يتماشى مع قرار مجلس الجامعة العربية والنظم واللوائح الداخلية للجامعة .

و أشار إلى أن السفيرة الدكتورة إيناس مكاوي قدمت شرحا للمراحل التي من خلالها بزغت فكرة تأسيس برلمان للطفل كأحد ثمار قمة "سرت" العربية عام 2010 حتى مبادرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الخاصة باستضافة مقر برلمان الطفل العربي وأمانته العامة في إمارة الشارقة وتقديم كل أشكال الدعم له وتحمل تكاليفه والتي قوبلت بترحيب واسع من الجامعة العربية والبرلمان العربي والمشاركين في المؤتمر الثالث للبرلمانيين العرب عن قضايا الطفولة الذي عقد في الحادي والثلاثين من شهر مايو الماضي بمقر الجامعة العربية في القاهرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة استضافة الشارقة مقر برلمان الطفل العربي تجتمع مع مسئولين بالجامعة العربية لجنة استضافة الشارقة مقر برلمان الطفل العربي تجتمع مع مسئولين بالجامعة العربية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بالخطوات. هكذا يمكن قياس ضغط الدم بالمنزل بدون جهاز!

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 02:08 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل الكشرى أسرع وأحلى من المحلات

GMT 07:09 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي خلطات طبيعية من الفراولة لتفتيح البشرة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates