وسم مبادرة بالعربي يحقق مليار مشاهدة وتفاعل حول العالم
آخر تحديث 18:23:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسم مبادرة بالعربي يحقق مليار مشاهدة وتفاعل حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وسم مبادرة بالعربي يحقق مليار مشاهدة وتفاعل حول العالم

مبادرة "بالعربي"
دبي – صوت الإمارات

أعلنت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم، أنَّ مبادرة "بالعربي" في دورتها الرابعة حققت نتائج مبهرة من خلال المشاركة والتفاعل الجماهيري الذي فاق التوقُّعات في فعاليات المبادرة. كما شهدت مبادرة "بالعربي" مشاركةً واسعةً ودعمَ عددٍ كبيرٍ من الجهات الحكومية والخاصة في الدولة وخارجها.
وأكَّدت المؤسَّسة أنَّ وسم بالعربي نجح في الوصول إلى مليار شخص حول العالم من خلال قنوات المبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر وفيسبوك وانستغرام وسناب شات، كما حظي بعدد  مليار مشاهدة.
وأكَّد العضو المنتدب للمؤسَّسة جمال بن حويرب، أنَّ التفاعل غير المسبوق الذي شهدته مبادرة بالعربي يؤكِّدُ من جديد مكانةَ اللغة العربية في نفوس أبنائها من كل مكان. كما عززت مشاركة ودعم الكثير من الجهات في القطاعين الحكومي والخاص داخل وخارج الدولة، من انتشار المبادرة والترويج لها لتحقق هذه النتائج الباهرة التي نتوقَّع أن تنموَ بشكلٍ سنويٍّ، مع ازدياد التفاعل والدعم المقدَّم للمبادرة من الجهات كافة، وكذلك من أفراد الجمهور بمختلف فئاتهم.
وأكَّدت الجهات الراعية لمبادرة بالعربي دعمها المتواصل للمشاريع والمبادرات المعنيَّة بالمحافظة على اللغة العربية، حيث أكَّد المدير العام لتعاونية الاتحاد خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، أنَّ التعاونية حرصت على دعم مبادرة "بالعربي" كونها مبادرة مجتمعية ثقافية مستدامة تهدف إلى تشجيع استخدام اللغة العربية ومفرداتها في حياتنا اليومية واستعادة مكانتها كلغة عالمية، كما تتواءم مع خططنا الرامية لتنفيذ ودعم برامج وفعاليات مستدامة تسهم في رفع الوعي والمخزون الثقافي للمجتمع، ونشر وترسيخ الموروثات التي ترتبط بتاريخنا وتراثنا العربي العريق.
وذكر المدير الإقليمي لأرامكس في منطقة الخليج الأدنى حسين وهبي: "يسعدنا أن ندعمَ فعاليات الدورة الرابعة من مبادرة بالعربي، التي بلا شك أسهمت في نشر المعرفة ورفع نسبة وعي أفراد المجتمع بضرورة استخدام اللغة العربية خلال تواصلهم في حياتهم اليومية. ونشكر مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم على إتاحة الفرصة لنا لنكون جزءاً من هذه المبادرة، وأن نسهمَ في استعادة لغتنا العربية مكانتها الرائدة. ونحن نعتز بشراكتنا مع المؤَّسسة، وسنواصل تقديمَ كلِّ الدعم اللازم لجميع المبادرات والأحداث التي تنظمها في جميع أنحاء العالم.
وأفاد مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوُّق لدى ماجد الفطيم العقارية فؤاد منصور شرف، أنَّ شركة ماجد الفطيم تفخرُ بدعمها مبادرة "بالعربي 2016" التي أطلقتها مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تهدف إلى تمكين اللغة العربية من استعادة مكانتها الرائدة. وساهم كلٌّ من مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف في الترويج لهذه المبادرة ودعمها من خلال استضافة منصات ومراكز معلومات للحملة، لتكون أقرب للجمهور في هذه الوجهات العصرية التي يزورها الملايين من القاطنين في الدولة والسيَّاح القادمين من بقاع العالم المختلفة. كما تمَّ دعم المبادرة من خلال صفحات مراكز التسوق على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر التوعية عن أهمية وجمال وحيوية اللغة العربية، وقد لاقت الحملة إقبالاً وترحيباً كبيرين من قِبَل زوَّار مراكز التسوُّق التابعة لماجد الفطيم".
وأوضح المدير العام لشركة نايل وبن حرمل للاستثمار وبوادي مول بشار التميمي، إن مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم من المؤسَّسات الرائدة  في الوطن العربي التي تهتم بنشر الثقافة العربية، وترسيخ استخدام لغة الضاد في حياتنا اليومية. وأضاف "سررنا بدعم مبادرة "بالعربي" والمساهمة في إنجاح فعالياتها. وبذلك، نكون قد ساهمنا ولو بشكل يسير في صون اللغة العربية وتعزيز استخدامها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتبقى حيَّةً في وجدان كل مواطن عربي في أي بقعة من هذه الأرض، كما أنَّ المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية بازدياد مستمر، حيث تسهم مثل هذه المبادرات في تعزيز نسبته من مجمل المحتوى الرقمي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسم مبادرة بالعربي يحقق مليار مشاهدة وتفاعل حول العالم وسم مبادرة بالعربي يحقق مليار مشاهدة وتفاعل حول العالم



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 01:21 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 صوت الإمارات - استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 18:34 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

الرئيس اليمني يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن غريفيث

GMT 16:48 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"مراكش" ضمن قائمة أرخص الوجهات السياحية في شتاء 2019

GMT 18:47 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

مُصمِّمان يُحوِّلان مخزن ألبان إلى منزل أنيق

GMT 09:07 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

نائب رئيس الإمارات يتوّج المري بطلًا لكأس محمد بن راشد

GMT 17:37 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

وزير الطاقة الروسي يؤكّد ملائمة أسعار النفط للجميع

GMT 04:00 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عزه النعيمي تفتتح معرض 740 احتفالا باليوم الوطني

GMT 08:41 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيقاف حركة الحافلات المدرسية في الضباب وتقلبات الطقس

GMT 18:29 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي يلتقي الرئيس الروسي

GMT 15:45 2015 السبت ,18 تموز / يوليو

باما يظهر في برنامج "ديلي شو" لجون ستيوارت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates