منى المرِّي تؤكد أن الإمارات حريصة على تبادل التجارب الناجحة مع الأشقاء العرب
آخر تحديث 18:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منى المرِّي تؤكد أن الإمارات حريصة على تبادل التجارب الناجحة مع الأشقاء العرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى المرِّي تؤكد أن الإمارات حريصة على تبادل التجارب الناجحة مع الأشقاء العرب

المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي منى غانم المرِّي
دبي – صوت الإمارات

أكدت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي منى غانم المرِّي، أن تبادل الخبرات والتجارب الناجحة مع الأشقاء العرب يأتي ضمن الأولويات التي تمنحها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات اهتماماً كبيراً، حرصاً على تحقيق الصالح العربي المشترك ووضع الإنجازات المتميزة التي حققتها الدولة في مختلف المجالات، لاسيما على صعيد تطوير منظومة العمل الحكومي، في متناول الأشقاء دعماً لأهداف التطوير والتنمية الشاملة في مختلف ربوع عالمنا العربي.
وجاء ذلك، خلال استقبال المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري المهندس ياسر القاضي، خلال الزيارة التي قام بها لمقر المكتب الإعلامي، وبحث الجانبان فرص التعاون المستقبلي في ضوء الاهتمام المشترك بتوظيف أحدث ما قدمته تكنولوجيا الاتصال من حلول في خدمة أهداف التنمية وتعزيز الخدمات الحكومية، وتيسير وصولها إلى جمهور المستخدمين.
واطلع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري خلال الزيارة على آليات العمل في المكتب الإعلامي لحكومة دبي، وتعرّف خلال جولة شملت مختلف إداراته وأقسامه إلى الأسلوب الذي يتبعه المكتب في تنفيذ رسالته الرامية إلى تحقيق أعلى درجات كفاءة الاتصال الاستراتيجي لحكومة دبي على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية، في ضوء العلاقات الوثيقة التي يتمتع بها المكتب الإعلامي مع الأجهزة الإعلامية المحلية والعربية والعالمية، والتي تشكل ركيزة مهمة من ركائز نجاح المكتب في القيام برسالته.
وتعرّف خلال الزيارة إلى إدارات المكتب الإعلامي وما يتمتع به من قدرات تقنية تعتبر من بين الأحدث في العالم تشمل استوديو البث التلفزيوني، الذي يمكنه البث مباشرة عبر الأقمار الاصطناعية، والمجهز بأحدث الكاميرات التلفزيونية فائقة الدقة، وكذلك وحدات الاستقبال الفضائي، وغرفة التحكم الخاصة بالإعلام المجتمعي أو وسائل التواصل الاجتماعي، وقسم المونتاج والمعالجة التلفزيونية والصوتية، والأرشيف ومكتبة الفيديو الرقمية، وغيرها من الإدارات.
وشاهد ياسر القاضي خلال الزيارة المنصات المختلفة التي يستخدمها المكتب الإعلامي في توصيل الأخبار الخاصة بدبي وحكومتها، وكذلك الأخبار الاستراتيجية المتعلقة بدولة الإمارات على وجه العموم إلى الجمهور، سواء محلياً أو خارجياً، ومن أهمها شبكات التواصل الاجتماعي التي باتت تمثل وسيلة إعلامية بالغة التأثير نظراً لقدرتها على نقل المعلومات والأخبار بصورة لحظية، في الوقت الذي يتمتع فيه المكتب الإعلامي بوجود قوي على تلك الشبكات في ضوء الثقة الكبيرة التي يتمتع بها كمصدر موثوق لأخبار دبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى المرِّي تؤكد أن الإمارات حريصة على تبادل التجارب الناجحة مع الأشقاء العرب منى المرِّي تؤكد أن الإمارات حريصة على تبادل التجارب الناجحة مع الأشقاء العرب



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بالخطوات. هكذا يمكن قياس ضغط الدم بالمنزل بدون جهاز!

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 02:08 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل الكشرى أسرع وأحلى من المحلات

GMT 07:09 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي خلطات طبيعية من الفراولة لتفتيح البشرة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates