أسرة الشهيد الفلاسي تؤكد أن ابنها ضرب أروع الأمثلة في العطاء فداءً لوطنه
آخر تحديث 18:17:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسرة الشهيد الفلاسي تؤكد أن ابنها ضرب أروع الأمثلة في العطاء فداءً لوطنه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسرة الشهيد الفلاسي تؤكد أن ابنها ضرب أروع الأمثلة في العطاء فداءً لوطنه

أسرة الشهيد الفلاسي تؤكد أن ابنها ضرب أروع الأمثلة في العطاء فداءً لوطنه
دبي – صوت الإمارات

أكدت عائلة الشهيد سعيد عنبر جمعة الفلاسي، الذي استشهد الثلاثاء، أثناء تلقيه العلاج في فرنسا متأثراً بجراحه، إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن، أنها تعتز وتفتخر بشهادة (سعيد)، التي اعتبرتها وساماً على صدرها، مؤكدة أن "ابنها ضرب أروع الأمثلة في البذل والعطاء فداءً لوطنه".
وتلقت عائلة الشهيد نبأ استشهاد ابنها بفخر واعتزاز بما قدمه الشهيد لوطنه ولأمتيه العربية والإسلامية، حيث ضرب الشهيد أروع الأمثلة في حب الوطن والبذل والعطاء فداء لوطنه وأرضه وأمته، داعية الله، عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه جناته.
وأكد ذوو الشهيد الفلاسي أن ابنهم كان مثالاً في الإقدام والتفاني خلال مدة عمله بالقوات المسلحة الإماراتية، فلم يكن يتوانى يوماً في الدفاع عن الأرض والوطن حتى لو كلفه ذلك حياته.وتفصيلا قال أحد أقرباء الشهيد (أبومحمد) إن الشهيد كان براً بوالديه، خلوقاً، يحب الخير للناس، ومحبوباً من الجميع، ويحمل بداخله ولاء كبيراً للوطن، ترجمه من خلال استعداده للمشاركة في أي مهمة عسكرية تُطلب منه، فطاعته تدل على ولائه العميق لاسم الإمارات، مشيراً إلى أنه على الرغم من أن الشهيد كان هادئ الطباع إلا أنه كان ينشر الفرح في أي مجلس يكون موجوداً فيه.
ولفت إلى أن "العائلة يملأها الفخر والاعتزاز بشهادة (سعيد)، وأن شهادته وسام على صدرها"، مشدداً على دعم العائلة للقيادة الرشيدة قائلاً: "لو وُجد ما هو أغلى من الأرواح لقدمناه فداء للوطن".
وللشهيد خمس أخوات وأخ واحد هو (سالم) الذي رافقه في رحلة علاجه بفرنسا مع ثلاث من أخواته، ويبلغ الشهيد 30 عاماً من عمره، وهو متزوج وله طفل (حمد) في الثالثة من عمره.
وذكر (أبومحمد) إن "الشهيد كان يتمنى أن يصبح ابنه عسكرياً يدافع من أجل رفع راية الوطن، وليكون من بين الواقفين في وجه أي طغيان يهدد كل ذرة تراب من أرض الوطن الغالي".
وتابع: "قدمت له الدولة كل الاهتمام، لاسيما القيادة الرشيدة، أثناء تلقيه العلاج في فرنسا، إلا أن الله سبحانه وتعالى اختاره ليكون عنده مع الصديقين والشهداء والأنبياء، وليبقى نموذجاً راسخاً في ذاكرة التاريخ يرتبط اسمه دوماً بالفخر وحب الوطن، مهدياً لكل فرد من أسرته مجداً لا ينطفئ أبداً".
وأوضح صديق الشهيد، عبدالله بدر، إن "الشهيد كان نموذجاً للتفاني في خدمة دولته، إذ كان دؤوباً ومجتهداً في عمله، إيماناً منه بأن إتقان العمل هو أقل ما يمكن أن يقدمه المواطن الصالح لوطنه وقيادته"، وتحدث عن صفات الشهيد قائلاً: "يُجمع أصدقاء الشهيد على حبه للحياة العسكرية وشغفه الشديد بالتضحية في سبيل الوطن، وتلميحاته الدائمة إلى أمنيته بأن يرحل شهيداً فداءً لتراب وطنه، وولاء لقيادته الحكيمة، وهو ما تحقق"، مشيراً إلى أنه "كان يحب وطنه بتفانٍ ووفاء لقيادته، تحت راية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، معاهداً الله أن يكون من الجنود الأوفياء للوطن".
وتابع: "كان الشهيد يعامل الجميع بأخلاقه النبيلة، إذ كان كريم الطباع، يصر بقوة على دفع قيمة فواتير الوجبات التي يتناولها أصدقاؤه معه أثناء خروجه برفقتهم إلى المطاعم والمقاهي، كما أنه كان يحرص على زيارتهم والتواصل معهم في أفراحهم وأتراحهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرة الشهيد الفلاسي تؤكد أن ابنها ضرب أروع الأمثلة في العطاء فداءً لوطنه أسرة الشهيد الفلاسي تؤكد أن ابنها ضرب أروع الأمثلة في العطاء فداءً لوطنه



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 03:39 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
 صوت الإمارات - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 02:49 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
 صوت الإمارات - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:05 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

نيرمين الفقي تكشف عن صلتها بالإعلامي "كريم كوجاك"

GMT 13:16 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

"صوت العرب" يرصد ردود فعل تطورات الوضع في مصر

GMT 16:33 2016 الإثنين ,11 إبريل / نيسان

معرض فني لأطفال روضة الملاك في ثقافي السويداء

GMT 08:46 2013 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

"فجر الطريق" معرض عن الطبيعة بعيدًا عن غبار القنابل

GMT 23:09 2016 السبت ,02 إبريل / نيسان

أساور مميزة لتزيين المعصم في جميع المناسبات

GMT 14:50 2013 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

جابر القرموطي يُجدِّد عقده مع "أون تي في"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates