الأحزاب الإسلامية تعلن تأييدها لحركة المحافظين الجديدة
آخر تحديث 14:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأحزاب الإسلامية تعلن تأييدها لحركة المحافظين الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأحزاب الإسلامية تعلن تأييدها لحركة المحافظين الجديدة

الدقهلية ـ رامي القناوي

أعلنت الأحزاب الإسلامية في الدقهلية قبولها تعيين الدكتور صبحي عطية المتحدث باسم الأخوان في المحافظة محافظاً، وطالبوا القوى المدنية بالنظر إلي كفاءته وعمله قبل الاعتراض عليه. وقال أمين حزب "البناء والتنمية " في الدقهلية الشيخ علي السيسي "إننا نقبل بتولي الدكتور صبحي عطيه محافظا للدقهلية وأي شخص سيتولى منصب المحافظ سواء من الأخوان أو غيرهم لايجب الحكم عليه إلا بعد أن نري عمله لآن مصر بعد الثورة مختلفة وحسني مبارك حرمنا من تكوين كوادر إدارية لأنه كان يقصي اتجاهات بعينها وبالتالي لا توجد تجارب سابقة ولن يكن عند الشعب المصري فرصة أن يفرز كوادر تقوم بدورها ونتعرف عليها كشعب وعلينا أن ننتظر ونري الفعل بموضوعية ونحكم". وأضاف أنه من حسنات ثورة 25 كانون الثاني /يناير وجود حرية في الرأي والتعبير مادام يتم الإعلان عنه بسلمية ودون تجريح لأشخاص وتطاول على أحد، لافتا إلى أن من يمتلك رأياً يخرج البلد من أزمتها فعليه بطرحه، مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجميع لخدمة المجتمع. ودعا القوى السياسية إلى طرح رأيها على الجمهور، وتركه ليحكم ، منوها بأن الممارسة السياسية السليمة تقوم على طرح الأحزاب لبرامجها والحلول وترك الحكم للشعب. وقال أمين حزب "الأصالة" في الدقهلية محمود العطار " كنا منتظرين تعيين الدكتور صبحي عطيه بفارغ الصبر ليتحمل الحرية والعدالة ذمام الآمر في الدقهلية وذلك لما وجدناه من تقاعس المحافظين السابقين، نحن ندعمه بكل قوة وكنا ننتظر هذا القرار منذ أشهر والحمد لله أن تم تعينه وكلنا ورائه حتى نثبت أن التيار الإسلامي يتحمل المسئولية". وأضاف أن عدم قبول التيار المدني لمحافظ من الإخوان كان متوقعاً، لافتا إلى أنه حال تعيين محافظ من تيار مستقل سنجد الاعتراض بغية الاعتراض، مؤكدا على ضرورة الاعتراض على أفعال الشخص بعيدا عن انتمائه لآن الانتماء ليس دليلاً على قدر شخص. وأوضح أمين حزب "الوسط" في الدقهلية عبد الفتاح سلطان" أيا كان اتجاه المحافظ المهم هي الكفاءة ومصلحة المحافظة وإنتاجه ولا يفرق معنا أن يكون إخوان أو تيار شعبي أو غيره ولم نشترط أن يكون من اتجاه معين والمهم الأداء ولا يفرق معنا اتجاهه ". وأضاف " نحن ضد التعميم والرفض المطلق دون تجربة حتى لو الإخوان لهم أخطاء في مجالات أخرى، نجرب هذا الرجل ونعطي له فرصته ولو لم يثبت كفاءة يتم تغييره". وذكر أمين حزب "الشعب" في المحافظة محمد العيسوي " أن أي توجه حزبي لا يفرق وما يفرق هل سيكون محافظ عدنه كفاءة لإدارة  المرحلة الراهنة  أم لا ؟، ويستطيع إدارة المحافظة بشكل كبير من الإخلاص والاهتمام الحقيقي بأزمات المواطن في المحافظة سواء في المنصورة أو باقي مراكز المحافظة والوقت كفيل أن يحكم على المحافظ". وأضاف نحن نريد أن ننظر إلى الآمر بالنظرة الفاشية التي يعترض بها القوى المدنية و إذا كانت تلك القوى تسمي حزب "الحرية والعدالة" الحزب الحاكم فمن حقه أن يختار المجموعة التي تنفذ سياسته ورؤيته في المحافظة ". وأشار إلى أنه لا غضاضة في تعيين أي وزير أو محافظ، ولكن عن طريق كفاءة هذا الشخص في شغل هذا المنصب بعيدا عن الانتماء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحزاب الإسلامية تعلن تأييدها لحركة المحافظين الجديدة الأحزاب الإسلامية تعلن تأييدها لحركة المحافظين الجديدة



درة تكشف عن إطلاق علامتها التجارية وأسرارها في عالم الموضة

الرياض - صوت الإمارات
النجمة التونسية درة سيكون الجمهور على موعد معها في مؤتمر "هي هب" 2024، حيث ستكشف النجمة الشهيرة عن تفاصيل إطلاق علامتها التجارية الجديدة وأسرارها في عالم الموضة والتمثيل، وسوف يعود "هي هَبْ"، بنسخته الرابعة إلى حي جاكس بالرياض من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024. وكعادته، سيجمع أشهر روّاد الصناعة العالميين والفنانين والمؤثّرين، إضافة إلى أهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية، لاستكشاف ومناقشة أحدث توجّهات هذه الصناعة الحيوية ومن بين هؤلاء درة وفيفي عبده وشام الذهبي ويارا النملة والكسندر بن عمران وسالم قيسي وغيرهم من المؤثرين في عالم الموضة والفن والجمال، وبالتزامن مع الإعلان تفاصيل استضافة درة في "هي هب" نرصد لكم أجمل إطلالاتها التي تلائم المناسبات النهارية والمسائية. اللون الأسود يعتبر من بين الألوان التي ا...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 07:01 2014 الأحد ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

اليابان تطلق المسبار "هايابوسا 2" لاستكشاف الفضاء الاثنين

GMT 11:15 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف يُواجه أزمة جديدة مع صاحب منزله

GMT 15:37 2016 الإثنين ,21 آذار/ مارس

الحزب الحاكم في كازاخستان يحصل على 82,15%

GMT 02:41 2016 الإثنين ,01 شباط / فبراير

700 زائر لمعرض "فن وضوء" في الباحة

GMT 17:06 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

"فيات كرايسلر" تستعد للكشف عن جيب شيروكي 2019 قريبًا

GMT 22:56 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أوراوا الياباني بطل آسيا بعد فوزه على الهلال السعودي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates