موسى مصر غير جاهزة وقرارالإنقاذ ملزم
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موسى: مصر غير جاهزة وقرارالإنقاذ ملزم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسى: مصر غير جاهزة وقرارالإنقاذ ملزم

القاهرة ـ وكالات

أكد المرشح الرئاسي السابق والقيادي في "جبهة الإنقاذ الوطني"، عمرو موسى، أن مصر "غير جاهزة" حالياً للانتخابات البرلمانية، التي دعا الرئيس محمد مرسي إلى إجرائها في أبريل/ نيسان القادم، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن الجبهة لم تحسم موقفها بعد بشأن المشاركة في الانتخابات.وقال موسي، رئيس حزب "المؤتمر"، في مقابلة مع CNN، إن "هناك اتجاهين في جبهة الإنقاذ، أحدهما يدعو لمقاطعة الانتخابات، وآخر مع المشاركة، مع توحد الجبهة تحت قائمة موحدة."ورداً على سؤال عما إذا كان يدعم الموقف الداعي لمقاطعة الانتخابات، قال موسى إنه لم يقرر بعد موقفه الشخصي بشكل نهائي، إلا أنه اعتبر أن "المقاطعة هي الأنسب.. وإذا ما قررنا جميعنا المقاطعة، فسيكون ذلك موقف موحد للمعارضة.. هذا أولاً، أما ثانياً.. فنحن جميعاً متفقون بأن توقيت الانتخابات سيء جداً."وتابع في هذا الصدد قائلاً: "علمنا من البنك المركزي بأنه في شهري أبريل (نيسان) ومايو (أيار) القادمين، ستكون هنالك مشكلة اقتصادية ومالية كبيرة."وعما إذا كانت الظروف الحالية مهيأة لإجراء الانتخابات، قال: "البلد ليس جاهزاً.. وفي الحقيقة نريد حكومة وحدة وطنية تقود البلاد في ظل الظروف الراهنة.. وكل الأحزاب والقوى السياسية عليها الجلوس معاً، ومحاولة النهوض بالوضع.. وهذا يتطلب برأيي ورأي الكثير من المصريين أيضاً، تأجيل الانتخابات، وهذا ما طلبناه." ووصف الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية دعوة حليفه محمد البرادعي، رئيس حزب "الدستور"، والمنسق العام لجبهة الإنقاذ، لمقاطعة الانتخابات، بأنها "تمثل رأي قطاع معين داخل الجبهة"، إلا أنه لفت إلى أن "هناك رأي آخر، وهو أن نذهب، ونخوض معركة الانتخابات."واختتم موسى حديثه بالقول: "علينا أن نتوافق جميعاً إما بالمضي قدماً، أو بالمقاطعة"، مشدداً على أن أي قرار ستتخذه الجبهة بهذا الشأن، سيكون ملزماً للجميع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى مصر غير جاهزة وقرارالإنقاذ ملزم موسى مصر غير جاهزة وقرارالإنقاذ ملزم



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates