المري يتفقد سير العمل في عدد من مراكز  آمر
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المري يتفقد سير العمل في عدد من مراكز " آمر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المري يتفقد سير العمل في عدد من مراكز " آمر"

اللواء محمد أحمد المري
دبي - صوت الامارات

تفقد سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي يرافقه العميد حسين ابراهيم مساعد مدير عام إقامة دبي لقطاع الدعم المؤسسي والعميد عوض العويم مساعد المدير العام لشؤون الموارد البشرية والمالية وعدد من كبار الضباط في إقامة دبي ..سير العمل في عدد من مراكز " آمر " الجديدة المعنية بتوفير مجموعة من الخدمات والمعاملات لقائمة من المؤسسات والدوائر الحكومية في الإمارة بما فيها إقامة دبي .

وتأتي زيارة سعادته في إطار حرصه على تفقد سير الأعمال في الفروع الخارجية والوقوف على احتياجات المتعاملين وتعزيز التواصل لتطوير إجراءات العمل والتعرف على ملاحظات الموظفين والمتعاملين عن قرب مما يحقق الأهداف المرجوة لحكومتنا الرشيدة في ضمان توفير كل التسهيلات لتكون دبي الأولى عالميا في السعادة والرضا عن الخدمات الحكومية.

وشملت الزيارة ستة مراكز جديدة لـ " آمر " في دبي في كل من الواجهة البحرية وشارع الرقة ومركز اتقان بمنطقة الممزر وفي مركز المدينة مول والسوق الصيني وفي مركز مرحبا مول حيث اطلع سعادته على أهم الخدمات التي تقدمها هذه المراكز واستمع إلى آراء وملاحظات المتعاملين المتعلقة بمستوى جودة الخدمات المقدمة.

وتتيح هذه المراكز تقديم خدمات إقامة دبي المتمثلة في خدمات طباعة الإقامة وأذونات الدخول ومنها إصدار إذن دخول الإقامة وتثبيت وتجديد الإقامة وإصدار تعديل وضع وفصل وإلغاء الإقامة وتغييرها إلى جواز سفر جديد وزيارة قصيرة وطويلة وتعديل صلاحية تأشيرة الدخول عند الوصول إلى جانب الخدمات التي تقدمها الجهات الأخرى.

وأوضح مدير عام إقامة دبي أن الهدف من الزيارة تنفيذ توجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بقوله " إن تحقيق السعادة للناس هي غايتنا وخدمتهم هدفنا ورضاهم هو مقياس نجاحنا ".. مؤكدا أهمية دور مراكز "خدمة آمر" في تقديم الخدمات للمتعاملين بأعلى ميزات الدقة والكفاءة وفقا لمعايير التميز المتوافقة مع نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات.

وأضاف اللواء المري أنه تم افتتاح / 21 / مركزا يعمل من خلالها أكثر من / 200/ مواطن على أن يتم افتتاح بقية المراكز خلال النصف الأول من هذا العام ليصل عددها الإجمالي إلى / 40 / مركزا وعليه أغلقت معظم مكاتب الطباعة في دبي لتحل محلها هذه المراكز الذكية التي تقدم خدمات خمس نجوم لمتعامليها .. مضيفا أن الإدارة خصصت ألف وظيفة للمواطنين بمعدل / 15 / موظفا لكل مركز والتي سيصل عددها إلى / 70 / مركزا حتى نهاية هذا العام .

من جانبه قال الرائد سالم بن علي مدير إدارة آمر لسعادة المتعاملين في إقامة دبي إن مراكز "آمر" أنجزت خلال شهري يناير وفبراير الماضيين /91/ ألفا و/ 453/ معاملة منها / 37 / ألفا و / 355 / معاملة تم إنجازها في يناير فيما تم إنجاز /54/ ألفا و /98/ معاملة خلال فبراير 2018 لمجمل المراكز التي بدأت بالعمل.

وقال إن إقامة دبي تسعى لتطوير خدماتها من خلال تكاتفها مع الدوائر الحكومية في الإمارة وذلك لضمان توفير كل التسهيلات للمتعاملين بأقل وقت وجهد وفي مكان واحد .. مضيفا أن الإدارة على أتم استعداد لاستقبال أي ملاحظات وأفكار تطويرية قد تسهم في تطوير عمل مراكز آمر وذلك على الرقم المجاني 8005111 .

وفي ختام الجولة حث اللواء المري مدراء وموظفي المراكز على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات والعمل بفاعلية لتكون إقامة دبي في مقدمة الجهات الحكومية في الدولة التي تحقق رؤية القيادة الرشيدة لتصبح الإمارات إحدى أكثر دول العالم أمنا وسلاما وسعادة مقدما شكره للقائمين على العمل في هذه المراكز وجهودهم المبذولة في سرعة انجاز المعاملات متمنيا لهم مزيدا من التقدم والتوفيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المري يتفقد سير العمل في عدد من مراكز  آمر المري يتفقد سير العمل في عدد من مراكز  آمر



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري

GMT 01:42 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تقرير إنجليزي يؤكد تريزيجيه يمنح أستون فيلا شراسة هجومية

GMT 09:37 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

إستوحي من يارا النملة أروع المكياجات

GMT 15:22 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان أحمر شفاه تناسبك في الجامعة لإطلالة مميزة

GMT 03:56 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ديوكوفيتش يقترب من سامبراس ويحلم بإنجاز فيدرر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates