1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

1200 متطوع من "دو" ينضمون لموائد الرحمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1200 متطوع من "دو" ينضمون لموائد الرحمن

شركة " دو"
دبي - صوت الإمارات

انضم أكثر من 1200 متطوع للتعاون مع موظفي "دو" ضمن إطار مبادرة موائد الرحمن لتعبئة وتوزيع 20 ألف صندوق يحتوي على المكونات الغذائية الأساسية خلال الصوم في دبي والمناطق الشمالية.

فضلاً عن ذلك، عملت دو على إثراء حياة العملاء خلال الشهر الفضيل من خلال توفير أربع حلقات مجانية من تطبيق (السيرة) التفاعلي، والذي تم تطويره خصيصا لتعريف الأطفال بسيرة حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

كما أعلنت دو عن مواصلة دعم التمكين المعرفي في الإمارات عبر تقديم منح دراسية إلى 20 طالبا إماراتيا بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي.

وعلاوة على كل هذه المبادرات، أطلقت دو العديد من العروض المميزة للعملاء، ومنها عرض بيانات التجوال المضاعفة، الذي يتيح لعملاء دو من المؤسسات والأفراد سواء المشتركين بنظام الدفع الآجل أو الدفع المسبق شراء باقة تجوال البيانات لمدة أسبوع مقابل 200 درهم والحصول على 2 غيغابايت بسعر 1 غيغابايت، إلى جانب عروض المكالمات المحلية والدولية، وعروض الخدمات المنزلية المحسنة، بما فيها مشاهدة القناة الإسلامية الخاصة ببث فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والحائزة على العديد من الجوائز، إلى جانب توفير فرصة الاستمتاع بباقة من البرامج الترفيهية المفضلة التي تبثها مجموعة من أكبر شبكات البث العربية.

وأوضح  الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو" فهد الحساوي،يسعدني بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، أن أتقدم باسمي وباسم جميع الزملاء بأحر التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة. لقد حرصنا خلال شهر رمضان المبارك على تنويع استراتيجيات الاستدامة التي نتبناها بطرق مبتكرة من خلال توسيع نطاق جهودنا الإنسانية لتشمل شرائح أوسع من المجتمع.

وتوفر مبادرة موائد الرحمن من دو، على سبيل المثال، منصة مثالية للعملاء المشتركين في باقة إماراتي للمساهمة بشكل مباشر في دعم المجتمع، حيث نخصص 5٪ من رسوم هذه الباقة الشهرية لدعم مبادرات التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المت حدة.

فضلاً عن ذلك، تسهم مقاربتنا المبتكرة للأعمال والمرتكزة على تلبية تطلعات العملاء في تعزيز الفوائد المقدمة لهم وبالتالي في إثراء حياتهم. ونأمل أن تشكل مبادرتنا مثالاً يلهم الآخرين لتقديم المزيد من الدعم للمجتمع من خلال المبادرات الاجتماعية والتجارية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن 1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates