شرطة دبي تضبط مصور فيديو المركبة رقم 5d دبي
آخر تحديث 18:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تضبط مصور فيديو المركبة رقم 5D دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تضبط مصور فيديو المركبة رقم 5D دبي

شرطة دبي
دبي – صوت الإمارات

 أوقفت شرطة دبي، الخميس، الشخص الذي صور مركبة رولزرويس تحمل لوحة 5D دبي، أثناء انتظارها في موقف مخصص لذوي الإعاقة، وفق مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، الذي أشار إلى أن المصور موظف من دولة عربية، ويعمل بالمنطقة التي توقفت فيها السيارة.

وذكر مدير مركز البرشاء، العقيد يوسف العديدي، لـالإمارات اليوم أن صاحب المركبة رجل الأعمال الهندي، بالويندر ساهاني، أبلغ شرطة دبي بأنه تعرض للتشهير والإساءة بسبب تصوير الفيديو ونشره من دون وجه حق، لافتاً إلى أن الشرطة اتخذت الإجراءات اللازمة وضبطت مصور الفيديو الذي برر تصرفه بأنه لم يكن يقصد الإساءة، وعزا ذلك إلى شهرة السيارة التي تحمل لوحة أرقام مميزة وغالية الثمن.

وأوضح صاحب السيارة، رجل الأعمال المعروف باسم (أبوصباح)، لـالإمارات اليوم إنه تعرض لأذى بسبب نشر الفيديو، لافتاً إلى أن لديه إثباتاً يدل على عدم تعمده ترك السيارة في مواقف المعاقين، كما أن سائقه هو الذي كان يقودها، لكن الفيديو ترك انطباعاً لدى الجميع بأنه مغرور ولا يبالي بالقانون.

وكانت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي استدعت صاحب السيارة فور نشر الفيديو لسؤاله عن مكان وزمان المخالفة، وحررت مخالفة مرورية.

وذكر اللواء خليل إبراهيم المنصوري، إن شرطة دبي وفرت قنوات عدة لتشجيع الجمهور على مشاركتها في ما يرصده من مخالفات وتوثيقها بالصور والفيديو، منها تطبيق ذكي على الهواتف المتحركة، وكذلك برنامج كلنا شرطة، لكن لا يجوز قانوناً تصوير الناس أو ممتلكاتهم ونشرها على الإنترنت من دون استئذان.

وأضاف أن صاحب السيارة لجأ إلى الطرق القانونية وأبلغ شرطة دبي بتعرضه للتشهير والإساءة بسبب الفيديو الذي التقط له من دون استئذان، وبناء على ذلك تحركت المباحث الإلكترونية وتوصلت إلى مصور الفيديو وتم ضبطه ظهر أمس.

وأوضح العقيد يوسف العديدي، إن صاحب السيارة حرر بلاغاً لدى المركز، وأفاد بأنه إذا كان هناك خطأ وقع من قبل سائقه بالانتظار في مواقف ذوي الإعاقة، فإنه لا يعطي الآخرين الحق في تصويره والتشهير به، لافتاً إلى أن الفيديو انتشر على نطاق واسع محلياً وعالمياً، ما أضر به كثيراً.

وأضاف أن المباحث تحركت على الفور وتم تحديد هوية مصور الفيديو، وتبين أنه موظف يعمل بالمنطقة التي كانت السيارة متوقفة فيها، وتم ضبطه وتوقيفه لدى المركز.

وأشار العديدي إلى أن المتهم أفاد بأنه لم يقصد الإساءة إلى صاحب المركبة، لكنه لاحظ التفاف أشخاص كثيرين حول السيارة التي اكتسبت شهرة كبيرة بسبب لوحة أرقامها المميزة، فقرر تصويرها على سبيل الإعجاب، مؤكداً أنه لم يكن يتوقع رد الفعل الكبير بعد نشر الفيديو.

وأوضح أنه أرسل الفيديو بعد تصويره إلى أحد أقاربه في بلاده وصديق له، وفوجئ بانتشاره بعد ذلك، مشيراً إلى أنه ركز على السيارة ولم يركز على المخالفة، ولم يقصد التسبب بأذى أو تشهير بسمعة صاحبها.

وأفاد العديدي بأنه شرح الموقف للشاب ووضح الخطأ الذي وقع فيه، وأنه تورط في تهمة نشر مواد فيديو من دون تصريح بما يخالف القانون والتشهير والإساءة لسمعة الغير.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تضبط مصور فيديو المركبة رقم 5d دبي شرطة دبي تضبط مصور فيديو المركبة رقم 5d دبي



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بالخطوات. هكذا يمكن قياس ضغط الدم بالمنزل بدون جهاز!

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 02:08 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل الكشرى أسرع وأحلى من المحلات

GMT 07:09 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي خلطات طبيعية من الفراولة لتفتيح البشرة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates