بلدية دبي تبحث التعاون مع لوس أنجلوس الأميركية
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية دبي تبحث التعاون مع لوس أنجلوس الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية دبي تبحث التعاون مع لوس أنجلوس الأميركية

المهندس حسين ناصر لوتاه
دبي ـ صوت الإمارات

استقبل مدير عام بلدية دبي المهندس حسين ناصر لوتاه وفدا من مدينة لوس أنجلوس الأميركية. وتأتي الزيارة في إطار تبادل الخبرات والتعاون في مجال المباني الخضراء.

وترأس الوفد الأميركي رئيس المباني الخضراء في مدينة لوس أنجلوس أوساما يونان وبحضور عدد من أعضاء المجلس والقنصلية العامة الأميركية.

وفي البداية رحب لوتاه بالوفد وأكد أهمية تبادل الخبرات والتعاون والترابط في مختلف المجالات ذات العلاقة، خصوصا وأن هناك العديد من المجالات وأفضل الممارسات المطبقة للاستفادة منها وتطبيقها. مشيرا إلى أن مدينة دبي قطعت شوطا كبيرا في مجال المباني الخضراء، حيث طرحت العديد من المبادرات وسنت العديد من القوانين والاشتراطات العالمية المطبقة في هذا المجال، وذلك تطبيقا لتوجيهات الحكومة الرشيدة.

وأشار إلى العلاقات المتميزة التي تربط بلدية دبي بالمدن الأميركية حيث تربطها بها علاقة تآخ وتوأمة مع مدينة ديترويت، مشيرا إلى أهمية تعزيز العلاقات والتواصل والترابط والتعاون بما يساهم في تحقيق الفائدة في المجالات ذات العلاقة.

ومن جهته أشاد رئيس الوفد بالتطور الملحوظ لمدينة دبي وسمعتها المتميزة في مختلف المجالات لتكون مثالا رائدا في مجال التشارك والاستفادة من الخبرات المتاحة وأفضل الممارسات المطبقة في مجال المباني الخضراء. بعدها تم اصطحاب الوفد للاطلاع على عرض إدارة المباني حول مسيرة الدائرة في مشروع المباني الخضراء.

من جهة ثانية كرمت بلدية دبي مجموعة موظفي الواجهة المتميزين ضمن مبادرة «صوت المتعامل»، وذلك لحسن تعاملهم مع المتعاملين وإيصال ملاحظاتهم وآرائهم إلى الإدارات المعنية عبر مواقع تقديم الخدمات.

ويأتي هذا التكريم في إطار حرصها على تقدير وتحفيز موظفيها الذين لهم أثر إيجابي على تحسين وتطوير الخدمات التي تقدمها الدائرة للمجتمع.

وكرم خالد علي بن زايد مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع بالبلدية، الموظفين بحضور التكريم خالد بدري مدير إدارة علاقات المتعاملين وعدد من المسؤولين في الإدارة بالبلدية.

وأطلقت بلدية دبي هذه المبادرة في بداية عام 2015 لتشجيع كل من موظفي والواجهة ومتعاملي بلدية دبي لتوثيق شكاوى وملاحظات العملاء من خلال منح هدايا قيمة للعملاء الذين يقومون بتوثيق الشكاوى مع تكريم أكثر الموظفين الذين يحرصون على توثيق ملاحظات وشكاوى العملاء في مواقع تقديم الخدمة.

وقال خالد بدري إن بلدية دبي حريصة على مكافأة عملائها ممن يقومون بتقديم شكاوى لها أثرها الإيجابي في تحسين الخدمات وتدعوهم وتشجعهم على الاتصال بـ /800900/ أو الدخول للموقع الإلكتروني لتقديم الشكاوى أو الاقتراحات التي من شأنها تطوير وتحسين الخدمات التي تقدما بلدية دبي لهم.. منوها بأن العملاء هم أفضل من يقوم بتقديم الملاحظات التي تطور من الخدمة، لذلك فضلت بلدية دبي أن تشجع عملاءها على مشاركة بلدية دبي بتطوير الخدمات.

وأضاف بدري أن البلدية ترحب بشكاوى العملاء بها وتعتبرها هدايا مقدمة على طبق من ذهب تسهم في الترشيد إلى مواطن الخلل التي يمكن أن تطور وتزيد من نسبة رضا المتعاملين عن الخدمة.. موجها شكره لهؤلاء المتعاملين الذين قدموا من وقتهم وجهدهم وشاركوا البلدية هذه الملاحظات

وأفاد أن هناك 365 موظف واجهة في بلدية دبي في 30 موقعا من مواقع تقديم الخدمة، وهذا يتطلب من فريق العمل التواصل معهم بجميع الطرق الممكنة حتى يتم تدريب الموظفين على طريقة توثيق هذه الملاحظات بشكل صحيح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية دبي تبحث التعاون مع لوس أنجلوس الأميركية بلدية دبي تبحث التعاون مع لوس أنجلوس الأميركية



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates