الهوية تنظم فعاليات وطنية وتراثية إحتفالًا بيوم الشهيد واليوم الوطني
آخر تحديث 20:17:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهوية" تنظم فعاليات وطنية وتراثية إحتفالًا بيوم الشهيد واليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية" تنظم فعاليات وطنية وتراثية إحتفالًا بيوم الشهيد واليوم الوطني

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي - صوت الإمارات

 شاركت هيئة الإمارات للهوية مؤسسات الدولة وشعب الإمارات الاحتفال بيوم الشهيد واليوم الوطني الـ 44 ونظمت بهاتين المناسبتين العديد من الفعاليات الوطنية في مقر إدارتها الرئيس ومراكز خدمة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة.

واستهلت الهيئة احتفالاتها صباح اليوم بفعاليات يوم الشهيد بتنكيس العلم وتوعية الموظفين بأهمية هذا اليوم ودلالاته ومعانيه الكبيرة والتي تهدف إلى تكريم شهداء الوطن وتخليد تضحياتهم في سبيله لتبقى محفورة في ذاكرة الأجيال تلا ذلك تجمع كافة الموظفين والموظفات في الباحة الرئيسية لمقر الإدارة حيث قام سعادة الدكتور سعيد عبدالله بن مطلق الغفلي مدير عام الهيئة برفع العلم في الوقت الذي عزفت فيه الموسيقى السلام الوطني وردد الموظفون كلمات النشيد الوطني ووقفوا دقيقة توجهوا فيها بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وأن يسكنهم في أعلى عليين.

ودعا الدكتور الغفلي في كلمة وجهها إلى الموظفين أسرة الهيئة إلى الحرص على استلهام معاني ودروس الاحتفال بيوم الشهيد واليوم الوطني التي تبعث في النفس شعورا بالزهو والعز والفخار وتحفز لدى كل مواطن مشاعر الوفاء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة مؤكدا أن من أهم الدروس التي يمكن لنا جميعا تعلمها في هذه المدرسة الوطنية هو الإخلاص في العمل والاجتهاد في البذل والعطاء كل في موقعه ومن المكان الذي يعمل فيه لنساهم جميعا في إعلاء راية الوطن ورفعة شأنه وخدمة أبنائه.

وقال الدكتور الغفلي إن لنا في جنود الوطن الذين يخوضون معارك الشرف والفداء دفاعا عن أمن الوطن واستقراره ونصرة للشقيق ودفعا للظلم والعدوان خير مثال وقدوة في حب الوطن وافتدائه بالأغلى والأنفس وتحمل المشاق والصعاب والخطوب في سبيل حمل الأمانة وأداء الرسالة والذود عن الراية مضيفا أن أبناء القوات المسلحة الباسلة في كل مواقعهم يرابطون على ثغور الوطن ويصلون الليل بالنهار لا تكل لهم عزيمة ولا تلين لهم قناة ليحموا الحدود ويوفروا لنا جميعا الأمن والأمان وراحة البال وأن من حقهم علينا مقابل تلك التضحيات أن نبادلهم الحب والوفاء وأن نشاركهم الولاء والانتماء وأن نسعى جاهدين لنجاريهم في العطاء لتتكامل حلقات بناء إمارات الخير ويمضي ركب الازدهار إلى المستقبل الذي يحلم به أبناؤها في ظل قيادتهم الحكيمة.

وأردف الدكتور الغفلي "نزجي في هذا اليوم المبارك تحية فخر واعتزاز لهذه الكوكبة الغالية من أبناء الوطن الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والفداء والإخلاص، وقدموا أرواحهم دفاعا عن ثرى الوطن ونتقدم من آبائهم وأمهاتهم وأهلهم وأبنائهم بمشاعر الفخر والاعتزاز بهذا العطاء الذي لا يسبقه عطاء ونؤكد أننا معهم ومنهم وأن تضحيات أبنائهم ستظل دينا في أعناقنا ومدرسة تتعلم فيها الأجيال معاني الرجولة والوطنية والعزة والكرامة".

كما احتفلت الهيئة بمناسبة اليوم الوطني حيث شارك الدكتور الغفلي ومدراء القطاعات والإدارات في الفعاليات الوطنية والشعبية والتراثية التي نظمها الموظفون بهذه المناسبة الغالية والتي عبروا فيها عن حبهم للوطن وانتمائهم لترابه الطاهر وولائهم وإخلاصهم لقيادته الرشيدة التي جعلت من الإمارات وطنا يفاخر أبناؤه الدنيا بما وصل إليه من رقي وتقدم وبما يوفره لأبنائه وضيوفه من حياة كريمة عزيزة.

وأكد الدكتور الغفلي في كلمته بهذه المناسبة أن التجربة الوحدوية لدولة الإمارات تعد واحدة من أنجح التجارب على الصعيدين العربي والعالمي خصوصا وأنها انطلقت من جذور ضاربة العمق من وشائج اللغة والدين والدم وترسخت على مدى 44 عاما حتى غدت صلبة البنية شامخة البنيان.. دولة حديثة عصرية متطورة تنعم بالاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وتتميز بأفضل مستويات الانسجام والمودة والتلاحم والتعاضد بين قيادتها الرشيدة وشعبها المخلص.

واستذكر الدكتور الغفلي بالتقدير والإجلال مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإخوانه الحكام المؤسسين الذين أرسوا دعائم الاتحاد ووطدوا أركانه وأعلوا بنيانه وأعدوا إنسانه ليكون الرافعة الأساسية للتنمية باعتباره الثروة الأغلى التي يمتلكها الوطن والمحور الذي تدور حوله كل جهود البناء والتقدم.

ورفع الدكتور الغفلي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخوانه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموهم بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وعلى شعب الإمارات بالنصر المؤزر والمزيد من التقدم والرفاهية.

كما توجه الدكتور الغفلي نيابة عن كافة موظفي الهيئة بأجمل التهاني إلى الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة وأعضاء المجلس معاهدا سموهما على أن تكون هيئة الإمارات للهوية كما يريدون لها مثالا في العمل المؤسسي ومساهما فاعلا في تحقيق رؤية الإمارات 2021.

وشاركت مراكز خدمة المتعاملين التابعة للهيئة شعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة الاحتفال باليوم الوطني انطلاقا من الحرص على تعزيز الهوية الوطنية وقيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة والاحتفاء برموزه وترسيخ معاني التلاحم الوطني حيث أعرب موظفوها عن فخرهم بما حققته دولة الإمارات من منجزات منذ عهد الاتحاد إلى يومنا هذا والذي يعتبر مثالا يحتذى بها في العطاء والتميز والإبداع في مختلف نواحي الحياة الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من مناحي التطور والنمو التي تشهدها مسيرة الاتحاد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تنظم فعاليات وطنية وتراثية إحتفالًا بيوم الشهيد واليوم الوطني الهوية تنظم فعاليات وطنية وتراثية إحتفالًا بيوم الشهيد واليوم الوطني



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 01:20 2024 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يكشف قيمة المساعدات الخارجية المقدمة لكييف
 صوت الإمارات - ترامب يكشف قيمة المساعدات الخارجية المقدمة لكييف

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قصي خولي يخوض أولى تجاربه الإعلامية في "من سيربح المليون؟"
 صوت الإمارات - قصي خولي يخوض أولى تجاربه الإعلامية في "من سيربح المليون؟"

GMT 21:02 2024 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ولى عهد أبوظبي يبحث مع رئيس وزراء النرويج علاقات التعاون
 صوت الإمارات - ولى عهد أبوظبي يبحث مع رئيس وزراء النرويج علاقات التعاون

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 23:04 2013 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

العراق يتغلب على الكويت ويزود مصفاة صينية بالنفط

GMT 16:11 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

موتورولا تستعد لطرح هاتف جديد شبيه بأيفون X

GMT 01:02 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الجماهير الكويتية تتهافت على قمصان "عموري" و" مبخوت"

GMT 20:00 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

"المرأة لون ومعنى" معرض تشكيلي الخميس المقبل في اللاذقية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates