الرميثي يهدي فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي إلى القيادة الرشيدة
آخر تحديث 20:08:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرميثي يهدي فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي إلى القيادة الرشيدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرميثي يهدي فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي إلى القيادة الرشيدة

اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

 أهدى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود .

كما أهدى معالي الرميثي هذا الفوز إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ولعموم شعب الإمارات .

وقال معاليه " إن دعم ورعاية القيادة الحكيمة منذ الإعلان عن ترشحي للانتخابات وما رافقه من التفاف رائع لشعب الإمارات ابتداء من المؤسسات والهيئات الحكومية مرورا بالقيادات وصولا للاتحادات والأندية الرياضية كان من العوامل الرئيسية التي وضعتني تحت تحد مباشر ومسؤولية جديدة تتطلب مني مضاعفة الخطط والجهود وتكثيف التواصل والتنسيق والتشاور من اجل الوصول إلى نتيجة ايجابية تتماشى مع كل المقومات التي انطلقت منها في مشوار الترشح " .

وأضاف " أدركت منذ البداية لم يكن من السهل كسب تأكيدات الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية بوجود مرشحين آخرين بارزين كما لم أتطلع للفوز فقط وحتى إن كانت بنسبة أصوات محدودة تكون كفيلة لشغلي المقعد بل الأمر بالنسبة لي تعدى ذلك بصورة اكبر وتيقنت بضرورة إقناع تلك الاتحادات بخططي وأفكاري ومدى التأثير في التطوير الذي تتطلبه كرة القدم في آسيا ولله الحمد وبفضل خبراتنا وتجاربنا كانت جميع الاجتماعات التي عقدت داخل وخارج الدولة مع ممثلي الاتحادات الوطنية ايجابية ومثمرة نتيجة التوافق والتناغم مع الأفكار والخطط التي طرحناها والساعية لتحقيق الأهداف والبرامج المتطورة في سبيل رفعة مكانة الاتحاد الآسيوي ومسابقاته ومدى موائمتها لخطط تنمية المجتمعات عند مختلف دول قارة آسيا " .

وثمن معاليه رؤية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان وتوجيهاته السامية التي كانت بمثابة الدافع الكبير والحافز لتحقيق النتيجة الأفضل وتمثيل الإمارات في هذه المحطة خير تمثيل .. مشيدا بالدعم الكبير الذي حظي به من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان الذي سخر جل الإمكانيات والقدرات من كافة الجوانب لحملة ترشحه.

وتقدم معالي الرميثي بالشكر والتقدير لفريق العمل الذي رافقه طوال مشوار الترشح وهيأ له كل المناخات المناسبة وكافة الاحتياجات للوصول إلى هذه النتيجة الطيبة .. مشيدا بدور الإعلام الوطني الذي يشمل " الصحف والقنوات التلفزيونية والإذاعات والمواقع الكترونية " ورجاله المخلصين وحملاتهم الترويجية لحملته والتي ساهمت بنقل الصورة المناسبة لمرشح الإمارات في المحفل القاري لدى جماهير قارة آسيا.

وأعرب معالي اللواء محمد خلفان الرميثي عن سروره بحملات الدعم والمساندة من ابناء وبنات الإمارات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي .. مؤكدا أن جهودنا تركزت منذ البداية لتحقيق أعلى نتيجة والعودة إلى ارض الوطن بنجاحات جديدة تسعد القيادة الحكيمة وشعب الإمارات.


نقلًا عن وام 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرميثي يهدي فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي إلى القيادة الرشيدة الرميثي يهدي فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي إلى القيادة الرشيدة



GMT 20:09 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

السنغال واحدة مِن أفضل الوجهات السياحية لعام 2019

GMT 13:40 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مريم المهيري تستعرض جهود تحقيق الاكتفاء الغذائي في الدولة

GMT 19:40 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"اهدى يا مدام" قصة جديدة من مسلسل "نصيبى وقسمتك 2"

GMT 05:47 2015 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"كهرباء القدس" تواصل تطوير خدمات الكهرباء العصرية

GMT 07:07 2014 الأحد ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الجامعة الإسلامية تشارك في معرض اسطنبول الدولي للكتاب

GMT 04:37 2015 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

معرض لتراث سورية في مخيم الزعتري

GMT 08:58 2018 الخميس ,26 إبريل / نيسان

رباعية دفع فاخرة جديدة من "بي إم دبليو"

GMT 02:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

الفنان حسن الرداد في "برنامج معكم" مع منى الشاذلي الجمعة

GMT 16:06 2014 الثلاثاء ,30 أيلول / سبتمبر

اللون البني لعاشقات الإطلالة المميزة في شتاء 2015

GMT 21:46 2013 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

شباب حوامل لتوعية المراهقات الأميركيات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates