سلطان يأمر بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الشارقة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان يأمر بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان يأمر بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الشارقة

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة ـــ صوت الإمارات

أمر  الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، بصرف راتب شهر أساسي لكافة موظفي حكومة الشارقة ومتقاعديها بحد أقصى 50 ألف درهم وحد أدنى 5000 درهم، وصرف إعانة للمستفيدين من دائرة الخدمات الاجتماعية، وذلك احتفاء بهذه المناسبة.

جاء الأمر، تزامناً مع توجيهات  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بصرف راتب شهر أساسي لكافة موظفي الحكومة الاتحادية ومتقاعديها من مدنيين وعسكريين، ولكافة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي، وذلك احتفاء بمئوية زايد التي تصادف 6 مايو 2018.

تواصلت ردود الفعل الشاكرة والمرحبة بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، بصرف شهر أساسي لكافة موظفي الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية ومتقاعديها بمناسبة مئوية زايد.

ثمنت فعاليات مجتمعية ووطنية في الشارقة، مكرمة القيادة الرشيدة، وأكدت أن أيادي الخير والعطاء التي اعتادت طيلة السنوات الماضية على إسعاد أبناء الإمارات وإدخال البهجة إلى قلوبهم، تتجدد عاماً بعد عام، مكرمات ومبادرات ليست بجديدة على عطاءاتهم، وتتجدد معها فرحة أبناء الدولة وفخرهم بانتمائهم لدولة الإمارات التي أرسى دعائمها فقيد الوطن والأمة المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وسار على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات.

ثابت الطريفي: مكرمة أثلجت الصدور

أكد ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، لا تألو جهداً في تقديم كل الدعم المناسب لأبناء الإمارات ولموظفيها، فدائماً تغمرنا بفضلها ومكرماتها التي لا تنتهي، فليس غريباً على أصحاب السمو حكام الإمارات أن يرسموا البسمة على وجوه الجميع ويدخلوا السعادة على قلوبهم، فمكرمتهم بصرف راتب شهر أساسي، أثلجت صدور الموظفين العاملين في الدولة عامة وفي الشارقة خاصة، وخصوصاً مع اقتراب شهر رمضان المبارك، لتلبية جميع الاحتياجات والرغبات.

ولا شك أن هذه المكرمة تؤكد سعي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة دائماً لتذليل كل العقبات أمام أبناء الإمارة، وتلبية الاحتياجات والرغبات ودليلاً واضحاً على حرصه إدخال البهجة والسعادة على قلوب الجميع، فكلمات الشكر الجزيل جميعها لا تفي صاحب السمو حاكم الشارقة حقه، على نبع مكارمه التي تحمل الخير ولا تنتهي، فعطاؤه مستمر ومتجدد، ودائماً ما يسعدنا ويسعد أبناء الإمارة بمكارمه ومبادراته.

سالم النقبي: عطاء يتواصل سخاءً

أكد سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية أن مئوية المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تأتي لتؤكد أنها مئوية السعادة، وأنها مصدر سعادة وفخر لشعب الإمارات، وقد جاءت قرارات القيادة الرشيدة لتعم بالخير على جميع المواطنين والمقيمين في عطاء يتواصل سخاءً، فسعادة الجميع لا توصف حالياً بين ربوع الوطن، وتؤكد أن زايد الخير نبع ممتد ولا ينضب من العطاء والخير الذي فاض.
وأشار إلى أن أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأصحاب السمو حكام الإمارات بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الحكومة ومتقاعديها كافة، امتداد لغرس زايد الخير الذي ترك خير خلف في رعاية أبناء الوطن، ونلمس الحرص على سعادة شعب الإمارات من قبل الجميع ليكون لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وطيد الصلة ليوجه سموه بمنح موظفي حكومة الشارقة راتب شهر أساسي حيث تمثل حافزاً لمواصلة الجهد خلال عام زايد.

بشائر الخير

وأكد حمد نخيرات العامري، المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان، أن المكرمة، تعد واحدة من المكرمات التي عودتنا عليها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي تحرص باستمرار على إدخال البهجة والسرور على قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها.

وأعرب عن شكره للقيادة الرشيدة نيابة عن موظفي هيئة أبوظبي للإسكان على هذه المكرمة، وقال إن مئوية زايد حدث عظيم، وجاءت هذه المكرمة تماشياً مع أهمية الحدث التاريخي الذي يصادف احتفال دولة الإمارات بعام زايد.

وأضاف أنها من بشائر الخير قبيل شهر رمضان الكريم، هذا الشهر الذي كان فيه المغفور له الشيخ زايد رحمه الله نهر عطاء وخير تصل فيه أياديه البيضاء لكل أصقاع الأرض.
وأوضح أن قيادة دولة الإمارات تسير على نهج القائد المؤسس بتقديم الخير لأبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، بل وشعوب العالم أجمع.

محمد العامري: قادة مخلصون

وقال محمد بن كردوس العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي، إن من نعم اللّه على هذه البلاد أن قيض لها قادة مخلصين سعوا لإعلاء كلمة الحق ونصرة الإسلام والمسلمين، وحكموا بالعدل وأحسنوا إلى بلادهم وشعبهم، وارتبطوا ارتباطاً حميماً بالمواطن الذي قابل هذا الارتباط بالولاء والإخلاص والمحبة، ونجد كياناً بهذه المعطيات وهذا البناء الإنساني المترابط، بفضل اللّه ثم السياسة الحكيمة التي انتهجتها قيادتنا في سبيل خدمة المواطن ورفعة هذا الوطن المعطاء.

وأكد أن أوامر وتوجيهات صاحب السموّ رئيس الدولة، تأتي تأكيداً لهذا النهج ودليلاً على قوة التلاحم بين الشعب والقيادة حيث تحرص القيادة الحكيمة على الإضاءة على الأعمال والمكرمات التي تسعد المواطنين، مضيفًا أن كل أبناء الإمارات يعرفون ذلك ويؤمنون بأنه من ميراث زايد الخالد.

إيمان راشد: زارع الفرح وناشر السعادة

أعربت إيمان راشد سيف، مدير إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة عن جزيل شكرها إلى القيادة الرشيدة، على مكرمة صرف راتب شهر أساسي لموظفي الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية، مؤكدة أن أيادي القيادة البيضاء لطالما كان لها بالغ الفضل في زرع الفرح ونشر السعادة في نفوس أبناء الوطن.

وأكدت على سعادة شعب الإمارات بالمكرمة السخية التي أمر بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بمناسبة الاحتفال بالذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه، والتي تحمل في طياتها العديد من أوجه الفرحة كاستذكار زايد الخير والعطاء، وتخليد ذكراه في ذاكرة النشء، وتعليم الأجيال الصغيرة مدى حب زايد للوطن والمواطنين، وحرصه على توفير الحياة الكريمة لهم.

ونوهت إلى أن القيادة الرشيدة دائما ما تحرص على دعم المواطنين بمختلف إمارات الدولة، وتحقيق متطلباتهم كافة، والسعي إلى تلبية احتياجاتهم.

عبد الله بوعلي: مردود إيجابي

ثمن عبد الله محمد بوعلي، مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بدائرة الأشغال العامة بالشارقة، الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة، سيراً على نهج المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، بدعم أفراد المجتمع، مواطنين ومقيمين، مشيراً إلى أن هذا القرار سيكون له مردود إيجابي قوي على موظفي الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية.
وحول مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة، قال عودنا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على المبادرات والمكارم التي يعم خيرها الجميع وتسعى إلى توفير حياة كريمة، مضيفاً أنها تعكس مدى اهتمام القيادة برعاية الموظفين ودعمهم وحرصها على أن تقدم لهم في عام زايد مبادرة جديدة تكرمهم على جهودهم استمراراً لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بالدعم الدائم للعاملين في الحكومة ورعايتهم باستمرار لتحفيزهم على تقديم المزيد من الجهد والعمل المخلص الذي يعزز مسيرة الدولة وتقدمها.

سامي النقبي: ترجمة لمفاهيم العطاء

أشاد العقيد سامي النقبي مدير عام إدارة الدفاع المدني بالشارقة بمكرمة القيادة الرشيدة ودعمها اللامحدود للموظفين، الذي أسهم في تعزيز الاستقرار وتوفير متطلبات واحتياجات أبناء الدولة، لافتاً إلى أن كل معاني الشكر والعرفان لا توفي القيادة حقها.

وقال: "تحتفل الإمارات هذه الأيام قيادةً وشعباً بمرور مائة عام على ميلاد رجل عظيم واجه التحديات والعقبات ليؤسس دولة الإنجازات، وبهذه المناسبة العظيمة، أسعد صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات الموظفين بمكافأة شهر أساسي احتفاءً بمئوية زايد طيب الله ثراه، فهم امتداد لعطاء زايد الخير، كما تترجم هذه المكرمة مفاهيم العطاء التي طالما ارتبطت باسم زايد الخير صاحب الأيادي البيضاء التي امتدت أياديه إلى كل دول العالم وتسير على خطاه القيادة الرشيدة التي لا تألو جهداً في سبيل إسعاد مواطني الدولة والمقيمين عليها".

عفراء بوخاطر: قيادة فريدة

قالت عفراء بوخاطر، تنفيذي علاقات عامة في مجلس الشارقة للتعليم، إن الله تعالى وهب الشعب الاماراتي قيادة فريدة من نوعها استمدت خطاها من المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الذي سخر حياته من أجل راحة مواطنيه وسعادتهم وها هم الآن مواطنو الإمارات ينهلون من السعادة التي أرادتها لهم قيادتهم، وأضافت أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي يسير جنباً إلى جنب مع إخوانه حكام الإمارات على نهج زايد الخير والعطاء، فاهتمامهم بالمواطن ليس له حدود، ويعملون ليل نهار من أجل توفير الحياة الكريمة، فمبادرات القيادة الرشيدة مستمرة دائما من أجل راحة المواطن والمقيم بالدولة.

علي سالم: "عام زايد" مقبل بخيراته

أشاد علي سالم بن فاضل، بالمكرمة، لافتاً إلى أن عام زايد مقبل بخيراته وعطاءاته، وأبناء الإمارات اعتادوا على تلك المبادرات الخيّرة.
وأكد أن القيادة الرشيدة تحرص باستمرار على دعم المواطنين، وتحقيق متطلباتهم كافة، والسعي إلى تلبية احتياجاتهم، ولا تدخر جهداً لإسعاد أبنائها، كما أن المواطنين، أصبحوا ينتظرون مثل تلك المبادرات المفرحة، لأن هذه عادات قيادتنا.

عبدالله عيسى: استذكار زايد الخير

ثمن عبدالله عيسى، المبادرة الكريمة، مؤكداً أن المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، كان رجل خير وسخاء، ظل طوال حياته يتلمس حاجة المواطنين، وسار على نهجه وخطاه أبناؤه، رافعين راية العطاء، ومقبلين على تحقيق رفاهية المواطنين ودعمهم.

وقال إن المبادرة تحمل في طياتها الكثير من أوجه الفرحة، أولها استذكار زايد الخير والعطاء، وتخليد ذكراه في ذاكرة النشء، وتعليم الأجيال الصغيرة مدى حب زايد للوطن والمواطنين، وحرصه على توفير الحياة الكريمة لهم.

الحنطوبي: مسيرة التقدم

أشاد أحمد سلطان الحنطوبي، المحامي والمستشار القانوني بالمكرمة، وقال إن مبادرات القيادة تجاه شعبها، استمرار لإرث زايد، طيب الله ثراه، في خدمة الوطن والمواطن في مرحلة التأسيس لبناء نهضة الوطن ومواكبة مسيرة التقدم في العالم.
وأضاف أن القيادة الحكيمة دائما ما تتلمس احتياجات المواطنين والمقيمين بمشاعر نبيلة وصادقة وحرص على توفير العيش الكريم، مشيرا إلى أنه وفي هذا الإطار يتدفق العطاء الوطني السخي لرئيس الدولة، في عدد من القرارات الحيوية المهمة التي يتخذها، وتجد القبول والتأييد والالتزام بالعهد والوفاء من جانبنا نحن الإماراتيين.

ابن كلبان: مكارم لا تنتهي

قال عبد الله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، إن مكارم القيادة الرشيدة لا تنتهي خاصة في ذكرى غالية وهي مئوية الشيخ زايد طيب الله ثراه. وأود الإشارة في هذه المناسبة إلى أن إنجازات المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد، طيب الله ثراه، تركت بصمة لن تمحى بين شعب الإمارات والعالم أجمع. فكانت رؤيته السديدة ومبادئه القيّمة مرشدنا للتطور ومواكبة النمو والعمل بجد وتفانٍ، حتى وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم. وسيراً على خطى زايد، ونفتخر شركة وطنية عالمية بإسهاماتنا في التنوع الاقتصادي للدولة، وتطوير المواهب الوطنية، واهتمامنا بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، وسعينا المستمر نحو التطور والابتكار، ما يسهم في الرفاهية وسعادة المجتمع الذي تسعى إليه قيادتنا الرشيدة.

عبدالله العويس: عطاء مستمر

أكد عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن مكرمة القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الحكومة الاتحادية وموظفي الحكومات المحلية، بمناسبة ذكرى مئوية المغفور له الشيخ زايد، ومكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة، بصرف راتب شهر أساسي لموظفي حكومة الشارقة، ليست سوى واحدة من المكرمات التي عودتنا عليها قيادتنا الرشيدة التي تحرص باستمرار على إدخال البهجة والسرور إلى قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها.

وقال إن صاحب السمو حاكم الشارقة بمكرمته، يؤكد مدى حرص سموه على إدخال السعادة إلى نفوس أبنائه.

وقال إن ذكرى ميلاد المؤسس، يوم وطني عظيم لتجديد العهد والولاء لهذه الدولة وقيادتها الرشيدة، وهو يوم لتأكيد أن النهج الذي رسمه زايد لهذه الدولة، نهج صائب وحكيم ومتين.

حمدان المزروعي: قيادة استثنائية

قال الدكتور حمدان المزروعي، رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إن المكرمة، ما هي إلا سير على النهج الحكيم الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، بالعمل على إسعاد شعب الإمارات. مضيفًا أن ذكرى ميلاد المؤسس، يوم وطني عظيم لتجديد العهد والولاء لهذه الدولة وقيادتها الرشيدة، وهو يوم لتأكيد أن النهج الذي رسمه زايد لهذه الدولة، نهج صائب وحكيم ومتين.
وأضاف أن التحام الشعب والقيادة وتماسك الدولة، خير دليل على نتائج هذا النهج ويعد من أهم العناصر في تماسك هذه الدولة واستمرارها في العطاء الإيجابي والنماء الحضاري، والرقي في سلم الدول المتقدمة في جوانب عدّة.
وذكر أنه بفضل من الله سبحانه وتعالى، فإننا نحظى بقيادة استثنائية تسخّر كل الإمكانات لعزة الوطن ولتحقيق السعادة والرفاهية لجميع المواطنين، موضحًا أن القيادة الرشيدة في دولة الإمارات تتبع خطوات القائد المؤسس؛ فهذه المناسبة تأتي لتأكيد أهمية التمسك بهذا النهج القويم الحكيم، الذي لمسنا ثماره خلال الأيام التي مرت على تأسيس الدولة، لأنه اعتمد على شريعة الإسلام، وما فيها من سماحة ورحمة واجتماع كلمة، والتعامل الإيجابي مع الآخرين من الشعوب والدول المسلمة وغير المسلمة.

أحمد الريسي: عطاء مستمر

وقال اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، المفتش العام لوزارة الداخلية إن القيادة الرشيدة، تتبع سياسة إسعاد الشعب وبناء الإنسان وتمكينه من العيش الرغد ورفع مستوى حياته ومعيشته عاليا.
وأضاف أنها تسعى دائمًا لجعل الإنسان في دولة الإمارات، إنسانا فاعلا في المجتمع. موضحًا أن المكرمة تدخل السرور والسعادة إلى جميع المواطنين.

وأكد أنه عندما تسخر الدولة إمكاناتها لإسعاد المواطنين، فهو عطاء مستمر من قيادتها إلى شعبها وهذا ليس بغريب بل امتداد للخطة التي وضعها المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، بتوفير كل أدوات العيش الكريم.

وقال إن هذا المنهج الحكيم الذي تسير عليه القيادة الرشيدة، يؤكد لنا جميعًا أننا فخورون بهذه القيادة، وبالمؤسس وبهذه المكرمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان يأمر بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الشارقة سلطان يأمر بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الشارقة



GMT 14:42 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة يمنح سفير فانواتو "وسام الاستقلال "

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 14:34 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد بن سعود يؤكد " يوم الشهيد" يعكس أبهى صور الوحدة الوطنية

GMT 14:31 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد يتسلم رسالة إلى خليفة من الملك سلمان

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 02:36 2014 الجمعة ,12 أيلول / سبتمبر

"سوني" تزود بلاي ستيشن 4 باللغة العربية

GMT 02:11 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تخفيضات PSN Flash كبيرة قادمة هذا الأسبوع

GMT 04:45 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

تويتر" تعلّق حساب لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لكورونا

GMT 01:03 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

"شو الكلمة " لعبة عربية جديدة شبيهة بـ "Charades"

GMT 20:57 2013 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة أم القرى تمنح فرصًا إضافية لطلاب دراسات عليا

GMT 01:09 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"نوكيا" و"إل جي" و"سوني" مستمرون في سوق الحواسب اللوحية

GMT 14:07 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

"إل جي" تكشف عن حاسب بنظام تشغيل "كروم"

GMT 12:53 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

1000 تغريدة غاضبة على صاحب مقال مصر والطعمية

GMT 18:42 2013 السبت ,13 تموز / يوليو

تأجيل إطلاق الجيل الجديد من "آيباد ميني"

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ورق جدران ثلاثي الابعاد في صور جذابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates