الداخلية الإماراتية تتسلم شهادة اعتماد البلاتينيوم البريطانية
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" الإماراتية تتسلم شهادة اعتماد "البلاتينيوم البريطانية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" الإماراتية تتسلم شهادة اعتماد "البلاتينيوم البريطانية"

الداخلية تتسلم شهادة اعتماد "البلاتينيوم البريطانية"
أبوظبي- سعيد المهيري

اطّلع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الاثنين الماضي، في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على شهادة اعتماد "البلاتينيوم البريطانية" لنظام الاقتراحات المؤسسي، والتي حصلت عليها شرطة أبوظبي.

وحصلت شرطة أبوظبي على هذا الاعتماد، بعد اجتيازها مرحلة التدقيق الذي أجراه مدققون من الجمعية لنظام الاقتراحات المؤسسي المطبق لديها؛ من خلال إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء لتحفيز الموظفين على المشاركة باقتراحاتهم وأفكارهم، لتحسين أداء وإنتاجية الموظفين، وتطوير بيئة العمل، وزيادة نسبة رضا المتعاملين.

وأحرزت شرطة أبوظبي إنجازًا عالميًا جديدًا لأنظمة العمل المطبقة في تعزيز روح المبادرة لدى الموظفين، بحصولها على شهادة الاعتماد البلاتيني من جمعية أفكار المملكة المتحدة، ضمن أول تقييم للحصول على شهادة البلاتينيوم؛ والذي أجراه فريق من الجمعية.

ويعتبر تصنيف البلاتينيوم أعلى مستوى ضمن تصنيف للجمعية البريطانية، يليه تصنيف الفئة الذهبية، ثم الفضية فالبرونزية.

وحضر اللقاء الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، والمدير العام لاستراتيجية وتطوير الأداء، العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، ومدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة أبوظبي، العقيد فيصل سلطان الشعيبي.

وتسلّم سيف بن زايد الشهادة من مدير إدارة الشكاوى والمقترحات في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، الرائد محمد إسماعيل الهرمودي.

وأكد الأمين العام أنَّ هذا النجاح جاء تجسيدًا لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، انطلاقًا من الإيمان الكبير برؤية شرطة أبوظبي "العمل بفعّالية لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أفضل دول العالم أمنًا وسلامة"، مشيرًا إلى حرص شرطة أبوظبي على تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الدولة، انطلاقًا من أنَّ جودة الأمن والأمان باتت مطلبًا أساسيًا في العالم؛ للوصول إلى حياة آمنة مطمئنة لكل من يعيش على أرض الدولة؛ كما أكد سعي الشرطة الدائم لتقديم خدمات متميزة للجمهور.

ومن جانبه،  أوضح المدير العام لاستراتيجية وتطوير الأداء، العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، أنَّ تصنيف البلاتينيوم يتم منحه إذا بلغت نسبة كفاءة نظام الاقتراحات 90% فأكثر، حسب المعايير المعتمدة في الجمعية البريطانية، والتي تضمّ أكثر من 86 سؤالاً تغطي الجوانب التشريعية والمالية، وإجراءات النظام وقوانينه، وملاءمته وارتباطه بالهيكل التنظيمي للمؤسسة، ومدى تحقيقه لأهدافها، المتمثلة في الاتصال والنشر والتواصل "جوانب توعوية"، والحوافز والمكافآت، ومؤشرات الأداء، وقياس كفاءة النظام، وإدارة المعلومات، وتدريب الموظفين وخضوعهم للتطوير المستمر.

وعبّر فريق المدققين عن إعجابه الشديد بمنهجية العمل المتبعة في شرطة أبوظبي، وجهود فريق العمل القائم على نظام المقترحات، وخطط التطوير المستقبلية للنظام؛ سواء في إجراءات العمل أو في النظام الإلكتروني، وما حققه من تعزيز لمفهوم الاتصال والتواصل بين الموظفين كافة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتية تتسلم شهادة اعتماد البلاتينيوم البريطانية الداخلية الإماراتية تتسلم شهادة اعتماد البلاتينيوم البريطانية



GMT 01:25 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات تعبر عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان

GMT 01:17 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية بها قوات أميركية قرب مطار بغداد

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates