تايلور سويفت تختتم جولة المليار دولار في أوروبا بأغانٍ جديدة وتعلق على إلغاء حفلاتها في فيينا
آخر تحديث 03:40:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تايلور سويفت تختتم جولة المليار دولار في أوروبا بأغانٍ جديدة وتعلق على إلغاء حفلاتها في فيينا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تايلور سويفت تختتم جولة المليار دولار في أوروبا بأغانٍ جديدة وتعلق على إلغاء حفلاتها في فيينا

تايلور سويفت
لندن - صوت الإمارات

خلال آخر محطة أوروبية في جولتها "العصور"، التي حققت إيرادات تتجاوز المليار دولار، فوجئت نجمة موسيقى البوب الأميركية تايلور سويفت بانضمام المغنية البريطانية فلورنس ويلش إليها في الأداء الحي الأول لأغنية Florida "فلوريدا".كما أدت نجمة البوب خلال العرض الذي أقيم، الثلاثاء، في استاد ويمبلي، أغنية So Long London للمرة الأولى، وهي أغنية يعتقد المعجبون بشكل كبير أنها تدور حول نهاية علاقتها بالممثل البريطاني جو ألوين.

والأغنيتان موجودتان في ألبوم سويفت الحادي عشر بعنوان The Tortured Poets Department "قسم الشعراء المعذبين" والذي صدر خلال العام الجاري.

وشاركت ويلش، وهي من فرقة أغاني الروك البريطانية Florence & The Machine "فلورنس آند ذا ماشين"، في كتابة أغنية Florida، وكذلك في غنائها بالنسخة المسجلة.

واجتذبت سويفت المعجبين من شتى الأنحاء للحصول على فرصة لمشاهدة عرضها الذي نال استحسان النقاد في أوروبا.

وعادت المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية إلى استاد ويمبلي في العاصمة لندن، الأسبوع الماضي، لإحياء 5 عروض بعد إلغاء حفلاتها في فيينا، حيث أحبطت السلطات مخططاً لشن هجوم.

وسارع بعض المعجبين المحبطين وعددهم نحو 195 ألفاً في فيينا إلى شراء تذاكر حفلات لندن من مواقع إعادة البيع، حيث كلفت التذاكر ما يصل إلى 10 أضعاف قيمتها الرسمية.

وجولة العصور هي الأولى التي تدر إيرادات تتجاوز المليار دولار. ووصل المعجبون إلى ويمبلي وهم يرتدون ملابس مزينة وقبعات رعاة البقر ويضعون على سواعدهم أساور الصداقة الجاهزة للمبادلة مع محبي تايلور سويفت الآخرين المعروفون باسم "سويفتيز"، وواجهوا عمليات تفتيش أمنية مشددة.

ورغم أن الشرطة البريطانية، قالت إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الأحداث في فيينا ستؤثر على أي من العروض في ويمبلي، فقد كانت هناك إجراءات أمنية واضحة للغاية في الاستاد.

وتم حظر التجمع خارج حفلات تايلور سويفت من دون تذاكر، كما فعل الآلاف في ميونخ الشهر الماضي، في محاولة من السلطات للحد من المخاطر التي يصعب السيطرة عليها خارج الاستاد.

وستعود الجولة إلى الولايات المتحدة في أكتوبر، وستُختتم في فانكوفر بكندا في ديسمبر من العام الجاري.

قالت المغنية الأميركية، تايلور سويفت، إنها شعرت بـ"الخوف" و"الذنب"، الأربعاء، بعد إلغاء حفلاتها الثلاث في فيينا بسبب اكتشاف خطة لتفجير انتحاري خلال إحداها.

وفي منشور على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وصفت إلغاء حفلاتها في فيينا بأنه كان "موجعا" قائلة: قد ملأني سبب الإلغاء بإحساس جديد بالخوف، وبقدر هائل من الشعور بالذنب؛ لأن العديد من الناس كانوا يخططون للحضور إلى تلك العروض".

وألغيت حفلات سويفت الثلاث المقررة في فيينا في اللحظة الأخيرة في مطلع أغسطس الجاري بعد إعلان الشرطة اكتشاف خطة تفجير انتحاري كان سيستهدف إحداها.

وأوقفت الشرطة ثلاثة مشتبه بهم، وأفادت الولايات المتحدة بأنها زودت النمسا بمعلومات استخباراتية ساهمت في إحباط الهجوم.

وأقرّ المشتبه به الرئيسي البالغ 19 عاماً بولائه لتنظيم الدولة الإسلامية و"أدلى باعترافات كاملة"، وفقا للاستخبارات.

وأضافت تايلور سويفت الأربعاء في المنشور: "كنت أيضا ممتنة جدا للسلطات، إذ بفضلها حَزِنّا على حفلات موسيقية وليس على أرواح". وأضافت: "إن الحب والوحدة اللذين رأيتهما لدى المعجبين الذين تجمعوا جعلاني أشعر بالشجاعة".

وكان يفترض أن تحيي المغنية البالغة 34 عامًا حفلات في فيينا في إطار جولتها العالمية "إيراس" التي انطلق شقها الأوروبي في أيار/مايو من باريس.وبعد فرنسا، أقامت حفلات في السويد والبرتغال فإسبانيا والمملكة المتحدة مرورًا بأيرلندا وهولندا وسويسرا وإيطاليا وألمانيا وبولندا، كان لكل منها انعكاس إيجابي ملحوظ على الاقتصاد المحلي.

وكان من المنتظر حضور أكثر من 170 ألف شخص الحفلات الثلاث في النمسا، وأن تبلغ إيراداتها نحو 100 مليون يورو وفق أرقام أوردتها وكالة الأنباء النمساوية.

قد يهمك أيضــــاً:

عشّاق النجمة تايلور سويفت ينفقون ما معدّله 850 جنيهًا إسترلينيًا لكل ليلة مع النجم

تايلور سويفت تعلن عن ألبومها الجديد بعد فوزها بالجرامي رقم 13 في مسيرتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايلور سويفت تختتم جولة المليار دولار في أوروبا بأغانٍ جديدة وتعلق على إلغاء حفلاتها في فيينا تايلور سويفت تختتم جولة المليار دولار في أوروبا بأغانٍ جديدة وتعلق على إلغاء حفلاتها في فيينا



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد
 صوت الإمارات - طرق مثالية لتنسيق الجمبسوت الأبيض في موّسم صيف 2024

GMT 08:03 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

المؤلفون غير البيض يشعلون شغف الطلاب بالقراءة
 صوت الإمارات - المؤلفون غير البيض يشعلون شغف الطلاب بالقراءة

GMT 17:03 2013 الخميس ,14 شباط / فبراير

تحديث جديد لـ"BlackBerry PlayBook"

GMT 04:51 2015 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على الأفلام العشرة المتصدرة شباك التذاكر في أميركا

GMT 04:38 2013 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

خلاف تشارلز ساتشي ونايجيلا لاوسون يتصاعد

GMT 20:08 2013 الخميس ,15 آب / أغسطس

ريهانا وسايروس تكشفان جسميهما خلال الصيف

GMT 08:30 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ ألافيس في الدوري الإسباني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates