أصالة تؤكّد أن ابنتها شام هي الأقرب لها في شخصيتها
آخر تحديث 13:42:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصالة تؤكّد أن ابنتها شام هي الأقرب لها في شخصيتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة تؤكّد أن ابنتها شام هي الأقرب لها في شخصيتها

النجمة السورية أصالة نصري
دبي - صوت الإمارات

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، عن اقتراب زواج ابنتها شام الذهبي، موضحًة أنها تعيش قصة حب حاليًا، مع شخص لم تذكر اسمه.وقالت أصالة في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة، في معرض إجابتها على تساؤل إن كانت شام متزوجة أم لا، فردّت قائلة: "لأ مش متزوجة لسه هنجوزها قريب".وتابعت أصالة قائلة، إنها لا تفضل توجيه نصيحة لها قبل الزواج، معقبة: "ما بدي انصحها شي الشاب اللي بتحبه أنا حاببته كمان كتير.. وإن شاء الله يارب يكون مثل ما أنا متوقعة وهي وكل الناس اللي حوالينا بعتقد إن هو متراهن عليه".وأردفت أصالة قائلة: "وأنا مرات كتير براهن وبطلع بطيخ بس هالمرة حاسة إنو بقى عندي خبرة.. براهن إنه إن شاء االله هيسعدها"، منوهة بأن شام ابنتها هي الأقرب لها في شخصيتها وتشبهها كثيرًا.

وعقبت أصالة: "شام شبهي بالثقة شبهي بالإصرار بالعزيمة بالطاقة شبهي بأشياء كتيرة.. وبأشياء عكس بنكمل بعض.. مختلفة عني ببعض الأشياء الجوهرية وأنا أحيي فيها هذا الاختلاف وأنا سعيدة جدًا باختلافها عني فيه بدون تفاصيل".وتطرقت أصالة في حديثها، إلى أنها تتعامل مع أبنائها من ناحية التربية بطريقة تأتي بنتيجة قوية، مردفة: "بربي أبنائي بالدلع والمحبة.. شام ابنتي بتفتخر فيها.. لودي فجأة ما حدا مصدق هالوعي المفاجئ اللي جاله كنا بنستغرب أشياء بيعملها لما بيبررها بالكلام بنلاقي عنده وجهة نظر أفضل من وجهة نظري".

وبيّنت قائلة: "اكتشفت في لودي إنه عنده حكمة.. آدم وعلي رغم الظروف لكن المحبة ما عملت منهم إلا أطفال طول الوقت ضحكانين".وتعقيبًا على صورة جمعت أبنائها قالت أصالة: "شام القمرة ذكية وعلي كمان ذكي كتير مثل شام، أنا مو ذكية على أدي كلهم أذكى مني بس آدم بيشاركني الذكاء اللي بيمشيلنا الحال.. علي شبهي بس آدم شبه أبوه".وتحدثت أصالة، عن التدخل في حياتها الخاصة، لاسيما في الفترة التي أعقبت انفصالها عن زوجها المخرج الفلسطيني المقيم في مصر طارق العريان، موضحة أنها لم تنزعج في تدخل أحد بالتفاصيل.واستأنفت قائلة: "علطول بحب اشتكي لأصحابي ما بحب أشتكي على المخدة.. عندي أصحاب لكل أنواع الهموم أولادي نوع وألمي اللي صار هو كمان عندي ليه ناس أفضفضلهم وعندي دكاترة كتير حتى أظل أحافظ على روحي بلا غبرة".

ومضت تقول: "الآلام بدي ياها تعدي من فوق روحي هي اخترقتها بسهولة كون عايشة ميتة ناس كتير بالحياة عايشين ميتين حياتهن ما إلها أي قيمة الألم بيعمل مثل الخناجر عشان كده بنشوف ناس وهن صغار متألمين روحهم بتروح وإذا راحت الروح بدون ما ناخد بالنا تسقط تفاصيلنا".وأشارت النجمة أصالة قائلة: "نبكي كتير نحزن كتير بننخذل كتير.. لأول مرة أعرف شو يعني ألم بالروح شو يعني غصة ما بتروح.. ودي مريت بيها اول انفصالي وكنت بحاجة كتير للفضفضة دكاترة لايف كوتش أصحاب، وطبعًا أنوس (شقيقها) هو صاحب حائط المبكى الأساسي أنس تعب معايا كتير".

وأوضحت قائلة: "شوفت النقلة بين أنس وأنس شوفت هالنضج ياللي كنت بحلم فيه شوفت أخي عم ينضج قدامي بالأيام.. عرف إنو صار السند اللازم والأقوى وشوفت تحول هذا النضوج وهو طيب بالحياة مع نضجه صار شخصية رائعة".وقالت أصالة، إنها لا تحب السهر خارج المنزل، ودائمًا ما تسهر مع أولادها في المنزل، وإنها اتخذت قرارًا مؤخرًا، بأنها لن تجامل أحدًا في السهر، مشيرة: "لأن طلعتي خارج المنزل لها تفاصيل كثيرة، لذلك لابد أن يكون الشخص غاليًا عندي، ولا يكون هناك أشخاص حاقدون أثناء السهرة".وبيّنت أصالة، قائلة: "أحب المطبخ جدًا وأحب أطبخ، ولكن مليش خلق للف ورق العنب لذا كانت والدتي هي التي تقوم بتلك المهمة، فأنا أحب الطبخ بإيقاع، ومن أغرب الأشياء التي قمت بها في المطبخ هو تقشيري للعنب السوري، كما أحب ترتيب الأشياء والديكورات".

وقـــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

أصالة تبرز موهبتها بالرسم متابعون يفسرون لوحتها

أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معًا للمرة الأولى والجمهور يتفاعل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تؤكّد أن ابنتها شام هي الأقرب لها في شخصيتها أصالة تؤكّد أن ابنتها شام هي الأقرب لها في شخصيتها



تارا عماد بإطلالات عصرية تلهم طويلات القامة العاشقات للموضة

القاهرة - صوت الإمارات
تلهم النجمة المصرية تارا عماد متابعاتها العاشقات للموضة بإطلالاتها اليومية الأنيقة التي تعكس ذوقها الراقي في عالم الأزياء، بأسلوب هادئ ومميز، وتحرص تارا على مشاركة متابعيها إطلالاتها اليومية، وأيضا أزياء السهرات التي تعتمدها للتألق في فعاليات الفن والموضة، والتي تناسب طويلات القامة، وهذه لمحات من أناقة النجمة المصرية بأزياء راقية من أشهر الماركات العالمية، والتي تلهمك لإطلالاتك الصباحية والمسائية. تارا عماد بإطلالة حريرية رقيقة كانت النجمة المصرية تارا عماد حاضرة يوم أمس في عرض مجموعة ربيع وصيف 2025 للعبايات لعلامة برونيلو كوتشينيلي، والتي قدمتها الدار في صحراء دبي، وتألقت تارا في تلك الأجواء الصحراوية الساحرة بإطلالة متناغمة برقتها، ولونها النيود المحاكي للكثبان الرملية، وتميز الفستان بتصميم طويل من القماش الحرير...المزيد

GMT 19:18 2024 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

فساتين الكاب تمنحك إطلالة ملكية فخمة
 صوت الإمارات - فساتين الكاب تمنحك إطلالة ملكية فخمة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار هدايا مبتكرة ومميزة في موسم الأعياد
 صوت الإمارات - أفكار هدايا مبتكرة ومميزة في موسم الأعياد

GMT 19:42 2024 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن وجود علاقة بين النوم المبكر وصحة أمعاء طفلك
 صوت الإمارات - الكشف عن وجود علاقة بين النوم المبكر وصحة أمعاء طفلك

GMT 02:54 2024 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نانسي عجرم تشوق جمهورها لعمل فني جديد
 صوت الإمارات - نانسي عجرم تشوق جمهورها لعمل فني جديد

GMT 03:01 2024 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تكشف عن خدمة جديدة لإنتاج الفيديوهات للمؤسسات
 صوت الإمارات - غوغل تكشف عن خدمة جديدة لإنتاج الفيديوهات للمؤسسات

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

"داميان هيندز" يطالب بتعليم الأطفال المهارات الرقمية

GMT 11:11 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

حسن يوسف سعيد بالاشتراك في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 03:01 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حسين فهمي ووفاء عامر يستكملان "السر" لمدة أسبوع

GMT 16:07 2013 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

مطعم النينجا المكان الوحيد الذي تخدمك فيه النينجا

GMT 20:43 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تقدم الدعم الفني لجيبوتى لتأسيس أول معهد للفنون الشعبية

GMT 00:02 2020 الخميس ,21 أيار / مايو

ميسي ينعى فيلانوفا في ذكرى رحيله

GMT 04:12 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد تناول كوب نعناع في اليوم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

سجون تحولت إلى فنادق فاخرة كانت تضمّ أخطر المجرمين في العالم

GMT 00:57 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

روستوف أون دون مدينة السحر والجمال و تقع في جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates