صحة دبي تحتفي بحصول منشآتها الصحية على الإعتمادات الدولية
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صحة دبي تحتفي بحصول منشآتها الصحية على الإعتمادات الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحة دبي تحتفي بحصول منشآتها الصحية على الإعتمادات الدولية

صحة دبي تحصل على اعتمادات دولية
دبي - صوت الإمارات

احتفت هيئة الصحة بدبي بحصول مستشفياتها ومراكزها الصحية والمتخصصة على حزمة من الاعتمادات الدولية التي تمنحها واحدة من أكبر مؤسسات الاعتماد الدولي وهي مؤسسة " Joint Commission International" .

وجاء الاعتماد الدولي للمرة الأولى لبعض المنشآت الصحية التابعة للهيئة وعلى سبيل التجديد للمرة الثانية والثالثة والرابعة للبعض الآخر من المنشآت.

و ضمت قائمة الحاصلين على الاعتماد الدولي " JCI " مستشفيات راشد ودبي ولطيفة و10 مراكز من مراكز الرعاية الصحية الأولية وهي مراكز ند الحمر والبدع والبرشاء والخوانيج والليسيلي والممزر والمنخول والمزهر والصفا والطوار إلى جانب مركز الثلاسيميا الذي حصل على شهادة الاعتماد للمرة الرابعة ومركز المطار الطبي للمرة الثالثة للاعتماد ذاته وكذلك مركز مطار آل مكتوم الطبي ومركز دبي للأمراض النسائية والإخصاب الذي حصل على الاعتماد الكندي الدولي وهو يعد الأول من نوعه عالميا فضلا عن مركز دبي للتبرع بالدم الحاصل على الاعتماد الدولي من الجمعية الأميركية لبنوك الدم.

وفي بداية الاحتفال أهدت هيئة الصحة بدبي مجمل إنجازاتها على صعيد الاعتماد الدولي إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وإلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي .

وقال معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي خلال الاحتفال الذي حضره أعضاء مجلس إدارة الهيئة ومدراء القطاعات إن حصول المنشآت الصحية التابعة للهيئة على هذه الاعتمادات الدولية رفيعة المستوى يشير بوضوح إلى ما يحظى به القطاع الصحي من اهتمام بالغ في فكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم " رعاه الله " وتوجيهات سموه الكريمة التي استلهمت منها الهيئة مقومات النجاح كما استمدت من قول سموه المأثور " أنا وشعبي نحب المركز الأول " روح الإصرار والتحدي .

ولفت معاليه إلى أن استراتيجية التطوير 2016/2021 بمحاورها ومبادراتها ومشروعاتها وأهدافها تؤكد على أهمية تحقيق التميز وذلك بالعمل والابتكار وزيادة القدرة التنافسية وتهيئة الأجواء وبيئة الرعاية الصحية المتكاملة من أجل سلامة المرضى وتوفير خدمات صحية عالية المستوى تفوق التوقعات كما تؤكد على ضرورة رفع مستوى الأداء وجودته ولاسيما المتصل بالممارسات الطبية الاحترافية موضحاً معاليه أن هذا كله هو ما يمثل مضمون الاعتمادات الدولية وجوهر معاييرها .

وأضاف معاليه انه حين تحصل منشآتنا على الاعتماد الدولي " JCI " سواء للمرة الأولى أو الثانية أو الثالثة والرابعة فإن لذلك دلالاته القوية على أن مستشفياتنا ومراكزنا الصحية قادرة على إنجاز التحول المطلوب وإحداث الطفرة النوعية التي تستهدف وصولنا إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة داعياً الجميع إلى مواصلة الجهد والتفاني والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من التميز والريادة .

وهنأ معالي القطامي إدارات المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية والمركز المتخصصة لحصولها على الاعتماد الدولي كما شكر كل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز والقطاعات التي أشرفت عليه في الهيئة .

بعد ذلك سلم معاليه المكرمين الدروع التذكارية وسط أجواء احتفالية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة دبي تحتفي بحصول منشآتها الصحية على الإعتمادات الدولية صحة دبي تحتفي بحصول منشآتها الصحية على الإعتمادات الدولية



GMT 16:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

«صحة دبي» تؤسس جناحاً طبياً للعزل الصحي

GMT 16:17 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

3 مختبرات لإجراء فحوص «كورونا» بدبي

GMT 17:14 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

«صحة دبي» تتوسع في استقبال مراجعي مستشفياتها

GMT 18:31 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

«صحة دبي» تحدد شروط ومعايير عمليات شفط الدهون

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates