فرع الهلال الأحمر في العين يحتفل باليوم الوطني
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرع الهلال الأحمر في العين يحتفل باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرع الهلال الأحمر في العين يحتفل باليوم الوطني

هيئة الهلال الأحمر
العين- وام

 نظم فرع هيئة الهلال الأحمر في مدينة العين احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين لقيام الاتحاد.

حضر الفعاليات .. الشيخ سالم محمد بن ركاض العامري وراشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للهلال الأحمر للشؤون المحلية والمقدم سعيد النيادي مدير فرع العين في الدفاع المدني وسالم الريس العامري مدير فرع العين في الهلال الأحمر وعدد من الشخصيات ومنتسبي الهلال من متطوعين وموظفين والمحسنين والرعاة وجمع من طلاب وطالبات المدارس وأولياء الأمور.

بدأ الحفل ـ الذي أقيم على مسرح ملتقى أسرة جامعة الإمارات امس الاول ـ بالسلام الوطني ثم تليت آيات من الذكر الحكيم فدقيقة حداد على أرواح الشهداء.

وألقى سعادة راشد مبارك المنصوري كلمة اكد فيها أن احتفال اليوم الوطني يمثل تجديدا للولاء والانتماء لدولتنا الحبيبة ولقيادتنا الرشيدة وتجسيدا لأروع صور الوحدة المشرفة حيث تعلو أعلام الإمارات شامخة خفاقة في كافة أرجاء الدولة.

وأشار الى أن الاحتفال هذا العام يعد استثنائيا حيث ارتفعت أرواح الشهداء الإبرار إلى باريها في عزة وكرامة دفاعا عن العروبة ونصرة للحق ..معتبرا أن هيئة الهلال الأحمر وتنفيذا لتوجيهات القيادة العليا قطعت شوطا بعيدا في تقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية للأشقاء في اليمن وإعادة اعمار وصيانة وتأهيل الكثير من المرافق الحيوية ومشاريع البنية التحتية في مدينة عدن والمحافظات اليمنية.

من جانبه ثمن الشيخ سالم بن ركاض العامري دور الهلال الأحمر الإنساني والخيري معتبرا أن دوره لا يقتصر على تقديم العون والإغاثة والمساعدات الطبية والغذائية بل يتعدى ذلك إلى تعزيز الجوانب النفسية والاجتماعية والتربوية والوطنية.

وعبر عن الفخر بمؤسسة هيئة الهلال الأحمر التي تسير على النهج الذي أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ويتابع مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

كما يحرص على متابعة هذه المسيرة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر.

واكد أن بصمات الإمارات الإنسانية شملت العديد من البلدان والمجتمعات في العالم في مجال العمل الإنساني والعطاء وإرساء التعايش السلمي وتعزيز التسامح وترسيخ مشاعر المحبة والسلام .

وشكر الشيخ ابن ركاض المتطوعين المخلصين والعاملين في هيئة الهلال الأحمر على جهودهم المتواصلة ..مشيدا بالطلاب والطالبات والأطفال الأيتام وذوي الإعاقة الذين قدموا الفقرات الوطنية والفنية خلال الحفل بمناسبة اليوم الوطني ويوم الشهيد.

وقدم الطلاب والطالبات ـ خلال الحفل الأناشيد الوطنية ومسرحية بعنوان "هذا الإماراتي" .. ثم عرضت اوبريت لمدرسة الجود للتعليم الأساسي وتقديم ثلة غنائية للشاب حمدان البلوشي من قسم الإعاقة البصرية تمثل قصة إبن الإمارات واعتزازه بنفسه وبيئته.

كما شاركت مدارس الطوية والمريجب والتميز في تقديم فقرات فنية ووطنية فيما قدم أيتام الهلال الأحمر عرضا للأزياء التراثية .

وألقى الشاعر خلفان بن نعمان الكعبي قصيدة نالت استحسان الحضور.

وكرم الشيخ ابن ركاض ـ في ختام الاحتفال ـ الطلاب والطالبات المتفوقين والرعاة وعدد من المؤسسات والشركات في مدينة العين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرع الهلال الأحمر في العين يحتفل باليوم الوطني فرع الهلال الأحمر في العين يحتفل باليوم الوطني



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates