إمبيريال كوليدج لندن للسكري يطلق حملة إمش 2014
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إمبيريال كوليدج لندن للسكري يطلق حملة "إمش 2014"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إمبيريال كوليدج لندن للسكري يطلق حملة "إمش 2014"

إمبيريال كوليدج لندن للسكري
أبوظبي - وام

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ينظم مركز إمبيريال كوليدج لندن للسكري حملة جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك ضمن سعيه لتشجيع المجتمع على "أخذ خطوة للسكري" ودعوتهم للمشاركة في فعالية "إمش 2014".

ومن المتوقع أن يحضر فعالية "إمش 2014" التي تقام في حلبة مرسى ياس يوم 7 نيسان القادم أكثر من 20 ألف شخص للمشاركة في المبادرة التي أطلقها المركز ويسعى من خلالها إلى تغيير أسلوب حياة المجتمع نحو الأفضل.

ويتولى مركز إمبيريال لندن كوليدج للسكري تنظيم فعالية "إمش 2014" للعام الثامن على التوالي وتقام برعاية من "ضمان" الشركة الوطنية للضمان الصحي ودعم من هيئة الصحة في أبوظبي ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومستشفى هيلث بوينت.

وتفتح أبواب التسجيل للمشاركة في "إمش 2014" يوم الخميس الموافق 11 تموز حيث يمكن للأشخاص من مختلف مستويات اللياقة البدنية المشاركة في المشي على مسار سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في حلبة مرسى ياس الذي يبلغ طوله 5.5 كم.

ويعد مركز امبيريال كوليدج لندن للسكري من أبرز المشجعين على اتباع أسلوب حياة صحي أفضل .

وأطلقت الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل تحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة وحثه على الاهتمام بعاداته الصحية وتعريفه أن المشي السريع لمدة 30 دقيقة يوميا يمكن أن يحقق تغييرا مذهلا في مستوى الصحة.

وقال بشار الرمحي المدير التنفيذي لمركز إمبيريال كوليدج لندن إن تعريف الجميع بأهمية الصحة واللياقة البدنية من خلال الحملة يشكل أسلوبا فعالا ومباشرا في نشر الوعي حول أهمية ممارسة الرياضة وحث الجميع على المشاركة.

ولفت الى أن مستويات السكري والسمنة مرتفعة في دولة الإمارات ويعود ذلك إلى قلة ممارسة الرياضة واتباع عادات غذائية سيئة وعدم الاعتماد على نظام صحي وسليم ..معربا عن أمله في أن تساهم فعالية إمش 2014 وحملة "خذ خطوة للسكري" في تحقيق التغيير اللازم.

وتشهد المبادرة هذا العام ولأول مرة على مستوى المنطقة تنفيذ فحص صحي شامل حيث يتم قياس مؤشر كتلة الجسم للمشاركين في المبادرة بالمقارنة مع سكان أبوظبي ولمعرفة فيما إذا كانت حملة "إمش" تساهم في رفع مستوى النشاط والحركة على المدى القصير والطويل في الإمارات كما يقدم الفحص صورة أكثر وضوحا عن مستويات اللياقة البدنية في الإمارات على أن تنشر النتائج لاحقا.

وعبر الدكتور مايكل بيتزر الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي التي تعتبر الراعي الرئيس للحدث عن سعادته للساهمة في رعاية هذه الفعالية الهامة للعام الثامن على التوالي ..مؤكدا ان "إمش 2014 " إلى جانب الأنشطة الأخرى التي تتم رعايتها مثل تدرب في ياس والرياضة في ياس وسباق ترايثلون ياس - تساهم معا في توفير برنامج كامل من الأنشطة التي تشجع المجتمع لمزيد من النشاط.

وأشار الى أهمية ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم لدورها البارز في القضاء على المشاكل الصحية المرتبطة بالسمنة وتغيير نمط الحياة الرتيب والتخلي عن قلة الحركة.

ونوه الطارق العامري المدير التنفيذي لحلبة مرسى ياس بان فعالية إمش 2014 تعد من المبادرات الهامة ضمن قائمة برامج اللياقة البدنية والصحية التي تستضيفها حلبة مرسى ياس.

وأشار إلى أن حلبة مرسى ياس تؤكد مكانتها كمركز مجتمعي يوفر العديد من الفرص والأنشطة لتحسين الصحة العامة واللياقة البدنية في دولة الإمارات داعيا كل من يرغب في تحقيق تغيير إيجابي على التسجيل عبر الإنترنت للمشاركة معهم وأخذ خطوة للسكري على حلبة مرسى ياس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمبيريال كوليدج لندن للسكري يطلق حملة إمش 2014 إمبيريال كوليدج لندن للسكري يطلق حملة إمش 2014



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates