أطباء صحة دبي يثنون على دور حماة الوطن لاثباتهم الكفاءة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطباء صحة دبي يثنون على دور حماة الوطن لاثباتهم الكفاءة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أطباء صحة دبي يثنون على دور حماة الوطن لاثباتهم الكفاءة

حماة الوطن
دبي - صوت الإمارات

أشاد عدد من المديرين التنفيذيين في صحة دبي، بمبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتخصيص يوم جلوسه لتوجيه تحية إجلال وتقدير لأبناء القوات المسلحة "حماة الوطن" لدورهم الكبير في الحفاظ على مكتسبات الوطن ومنجزاته، حيث أثبتوا كفاءة عالية في مختلف المواقع.

وأشاد المدير التنفيذي لقطاع المستشفيات في هيئة الصحة بدبي الدكتور أحمد بن كلبان  بمبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتخصيص يوم جلوسه لتوجيه تحية شكر وتقدير لحماة الوطن، الذين يعود لهم الفضل في نعمة الأمن والأمان التي نعيش في كنفها الآن، وكذلك نعمة الاستقرار، التي يشعر بها كل مواطن ومقيم على أرض الدولة.

وأضاف أن جميع دول العالم تشهد بقدرة وكفاءة أبناء القوات المسلحة، الذين أثبتوا في كل الأماكن التي تواجدوا بها، لافتاً إلى أن توجيهات ومتابعة القيادة الرشيدة تقف وراء المستوى العالي لأبناء قواتنا المسلحة الذين يعدون الآن من أفضل جيوش المنطقة.

وأعلن إن تطبيق قانون الخدمة الوطنية سيعزز من مكانة ودور حماة الوطن في السنوات المقبلة وسينمي مبدأ الولاء والانتماء لدى الأجيال القادمة.

كما لفت مدير إدارة الصيدلة في الهيئة، الدكتور علي السيد  إن مبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتخصيص احتفالات يوم الجلوس هذا العام لتوجيه الشكر والعرفان لأبناء القوات المسلحة تعد من أروع المبادرات التي تشكل دعماً قوياً لأبناء القوات المسلحة.

وحافزا للخدمة الوطنية لأنها ستزرع فيهم المزيد من الثقة والتلاحم مع قيادتهم، لافتاً إلى أن مبادرته لتوجيه رسالة شكر وعرفان لحماة الوطن هي مبادرة كريمة تعكس مشاعر التقدير والاحترام لكل أبناء القوات المسلحة.

وأضاف أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عودنا على مثل هذه المبادرات السامية، التي تعكس اليوم تكريماً وتقديراً كبيراً من قيادة الدولة الرشيدة لأبنائنا في القوات المسلحة، مؤكداً أن دولة الإمارات ستظل بعناية المولى، عزّ وجلّ، ودعم قيادتها الرشيدة وجهد أبنائها بالقوات المسلحة الأكثر أماناً واستقراراً في العالم.

كما صرح الدكتور أحمد محرابي من قسم الصيدلة في الهيئة إن مبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإلغاء مظاهر الاحتفال بيوم الجلوس وتخصيصه هذه المناسبة الكريمة على قلوب أبنائه المواطنين لتوجيه رسالة شكر وعرفان لحماة الوطن هي لفتة إنسانية تحمل في ثنياها الكثير من العبر والدروس.

وأضاف أن نعمة الأمن والأمان التي تنعم بها الدولة التي يشهد بها الداني والقاصي هي من أكبر النعم، التي حبانا بها الله، سبحانه وتعالى، التي تحققت بفضل سياسة حكومتنا الرشيدة وسواعد أبنائنا في القوات المسلحة الذين كرسوا ونذروا حياتهم للسهر على امن واستقرار البلاد.

والذود عن المكتسبات والإنجازات التي تحققت على مدى أكثر من 43 عاماً. وأضاف إن نعمة الأمن والأمان تعد في عالم اليوم المتوتر من أكبر النعم التي ينظر لها السائح والزائر، وما نجاح الدولة باستضافة الفعاليات والمعارض العالمية ومن ضمنها إكسبو 2020 إلا نتاج لهذه النعمة، التي نسأل الله أن يديمها على دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطباء صحة دبي يثنون على دور حماة الوطن لاثباتهم الكفاءة أطباء صحة دبي يثنون على دور حماة الوطن لاثباتهم الكفاءة



GMT 08:21 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

الطقس حار نهارًا وغائم جزئيًا في بعض مناطق قطر

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 14:29 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أرداف اصطناعية شبيهة بمؤخرة كيم كاردشيان للبيع

GMT 08:40 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور مصورة لتجديد غرف الطعام هذا الموسم

GMT 04:56 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

اتهام والتر ماير مدرب النمسا في قضية منشطات

GMT 23:07 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

كاميرا مراقبة بخواص استشعار متعددة من "باناسونيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates