تخريج 20 منتسبًا من  برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخريج 20 منتسبًا من " برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تخريج 20 منتسبًا من " برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة "

برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة "
عجمان - وام

شهد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية الرئيس الأعلى لمؤسسة عبدالعزيز بن حميد النعيمي اليوم حفل تخريج 20 منتسبا منهم 16 شابة وشابة من دولة الإمارات و4 من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ضمن النسخة الخامسة من برنامج "عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة" الذي استمر ستة أشهر وأقيم في فندق عجمان سراي.

حضر الحفل سعادة محمد حسين الشعالي الرئيس الأعلى لشركة الخليج للقوارب وعبير محمد الشعالي من شركة الخليج للقوارب وسعادة عبدالله محمد المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان ويحيى الجسمي مدير عام مجموعة عجمان القابضة وعلي كوكار من شركة داماك والدكتور عصام عطى من مجموعة ثومباي وخريجي الدفعة الخامسة من البرنامج وعدد من كبار المسؤولين.

وقال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي الرئيس الأعلى لمؤسسة عبدالعزيز بن حميد النعيمي أن البرنامج يأتي تتويجا لاهتمام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بإعداد القيادات المواطنة الشابة وتأكيدا لتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بالعناية بالشباب ليرتقوا إلى سلم القيادة.

وأعرب عن سعادته بالدور الحيوي والمهم للبرنامج في تنمية مهارات أكبر عدد من الكوادر الإماراتية والخليجية وإعداد جيل من القيادات الشابة لتولي المناصب القيادية قادرة على أداء دورها في التنمية الشاملة التي تشهدها دول المنطقة.

وأثنى على جهود المنتسبين للبرنامج من الشباب الطامحين للوصول لقيادات الصف الأول بالخبرة والعلم والصبر ومشاركتهم في البرنامج الذي نسعى من خلاله لاكتشاف وتمكين القيادات الشابة ممن لديهم الهمة والابداع والطموح للمشاركة الإيجابية في تطوير المجتمع من جميع مناحي الحياة الشخصية والعملية بما يتناسب مع عالمنا المتغير.. مؤكدا أن الشباب قادر على تولي دفة القيادة في دوائر ومؤسسات القطاعين العام والخاص بكل كفاءة وجدارة.

وقال إن البرنامج حقق نجاحا كبيرا ومنح الشباب الإماراتي والخليجي الطموح لتطوير مهاراتهم وتوسيع آفاقهم والارتقاء ليكونوا قادة ناجحين في المستقبل.

وأوضح أن البرامج التي قدمت للمنتسبين كان هدفها تأهيل جيل من الشباب المواطن والخليجي عبر تزويدهم بكل ما يلزم من معرفة ومهارات وخبرات معربا عن اعتزازه وفخره بهذه الكوكبة من القادة الجدد مؤكدا أنه يجب على شباب المحافظة على هذه الإنجازات التي تحققت.

وقال أن المؤسسة أخذت على عاتقها مهمة صقل وتمكين القيادات الناشئة وتقديم برامج متكاملة تمنح المشاركين فيها فرصة حقيقية لإطلاق قدراتهم الإيجابية وكيفية التأثير في مجتمعاتهم بشكل إيجابي وبناء معربا عن سعادته بالإنجازات التي حققتها المؤسسة من خلال مبادراتها المجتمعية مؤكدا الاستمرار في تطوير البرنامج ليكون من البرامج العالمية القيادية المتميزة والطموحة.

وتقدم الشيخ عبدالعزيز بالشكر الجزيل لجميع الشركاء والداعمين للبرنامج والذين ساهموا في انجاحه.

من جانبهم أكد سعادة محمد الشعالي وسعادة عبدالله المويجي أن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو ولي عهده وانجاله يركزون على الاهتمام بالتنمية الشاملة كافة واعداد قيادات شابة في إمارة عجمان وهذا ما يعكس وعيا عميقا من جانبهم ورؤية ثاقبة جعل الإمارة منارة ساطعة في سباق التميز والجدارة.

وشادا بما تشهده الإمارة من تطور ونمو وأن ما حققته ما كان ليتحقق دون التخطيط الواعي والتنظيم الحكومي الفعال الذي يقوده باقتدار سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي والبرامج الهادفة التي يساهم بها الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي مثل برنامج اعداد القادة الذي يمثل المسؤولية المجتمعية ويجسد دوره في خدمة الكوادر الوطنية عبر تمكين الشباب وتعزيز قدرتهم على الإسهام الجاد والحقيقي في صناعة التقدم والنهضة.

واوضحا أن شباب وشابات هذا البرنامج يستطيعون من خلال ما تلقوه ان يحققوا الاستفادة من الخبرات والثقافات المتنوعة ويسهموا في دعم وتحسين بيئات العمل بمختلف القطاعات التنموية بالدولة على المستويات الاتحادي والمحلي والخليجي وهذا ما يبدو واضحا من المحاور الجديدة والمبتكرة للبرنامج التي يعكف الشباب على دراستها.

من جانبهم أعرب المشاركون في البرنامج من الخريجين عن عظيم شكرهم وامتنانهم للشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي على هذا البرنامج وما تضمنه من برامج ومواد علمية وعملية مؤكدين ان محاور البرنامج تمثل قيمة مضافة لإثراء قدرات الشباب المعرفية بالتحليل والتخطيط والإدارة على نحو منهجي مستدام.. داعين الى الاستمرار في طرح مثل هذه البرامج.

في نهاية حفل التخريج قام الشيخ عبدالعزيز بن حميد بتوزيع شهادات ودروع التخرج على الخريجين.

ويسعى برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة الى دعم القيادات الخليجية من الجيل القادم ورفد المرشحين بكافة المعارف والمهارات اللازمة لتحمل المسؤولية وقيادة فرق العمل في القطاعات الحكومية والخاصة في المنطقة بهدف تأهيل جيل من القادة الشباب المؤهلين 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخريج 20 منتسبًا من  برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة تخريج 20 منتسبًا من  برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية

GMT 21:38 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حامد وخالد بن زايد يحضران أفراح الشامسي والظاهري بالعين

GMT 04:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور القرش الحوتى "بهلول" في مرسى علم

GMT 00:56 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على فوائد وأضرار الغاز الطبيعي للسيارات

GMT 00:14 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

صيحة الدانتال لمسة جديدة للأحذية في ربيع 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates