دبي ون تجدّد شاشتها بأفكار تفاعلية في إمارة دبي
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطلق أول برنامج يجمع تطبيقات ألعاب الفيديو

"دبي ون" تجدّد شاشتها بأفكار تفاعلية في إمارة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي ون" تجدّد شاشتها بأفكار تفاعلية في إمارة دبي

"دبي ون" تجدّد شاشتها بأفكار تفاعلية في إمارة دبي
دبي – صوت الإمارات

أعلنت قناة "دبي ون"، إحدى قنوات شبكة قنوات دبي، عن انطلاق عمليات الإنتاج الفني لأول برنامج في العالم العربي يجمع بين تطبيقات ألعاب الفيديو وبرامج تلفزيون الواقع، بمشاركة مجموعة من الشباب من مختلف البلدان العربية.
وأكدت مديرة القناة سارة الجرمن، أن البرنامج الجديد ستنتجه شبكة قنوات دبي، وسيبدأ تصوير حلقاته من دبي ومختلف إمارات الدولة، في إطار حرض القناة على تقديم برامج مبتكرة ذات مضامين عالية الجودة تواكب تطورات الإعلام في العالم، وتقدم للمشاهد المحلي والعربي أفكاراً جديدة تفاعلية بمشاركة الجمهور بعيداً عن الروتين والتكرار.
وفتحت "دبي ون"، أبواب المشاركة والتقدم إلى برنامج الواقع الجديد "فاشن ستار" في نسخته الثانية كأول برنامج عربي يهتم بنخبة المواهب العربية في مجال تصميم الأزياء والموضة بمشاركة مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، الذي سيتيح لجميع المشتركين استكمال مجموعة الأسئلة والبيانات المتعلقة بالموسم الثاني، وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من البرنامج الذي أطل بحلة وإمكانات فنية وإخراجية كبيرة تتماشى مع أهمية وجود مصممة الأزياء العالمية من أصل لبناني ريم عكرا، إلى جانب نخبة من مصممي الأزياء والوجوه الإعلانية والإعلامية المهمة في عالم الأزياء والموضة.
وكشفت قناة دبي ون، عن دورتها البرامجية الجديدة، متضمنة مجموعة من الأعمال والمسلسلات الدرامية، بالإضافة إلى الاهتمام ببرامج الواقع والبرامج الشبابية، وتقديم مجموعة من العروض الأولى لمجموعة من المسلسلات الجديدة إلى جانب مواسم متجددة من البرامج التي نالها نسب مشاهدة عالية. وأكدت سارة الجرمن سعي القناة الناطقة بالإنجليزية إلى تقديم نخبة البرامج والمسلسلات والأعمال السينمائية التي تهم جميع شرائح الجمهور من خلال الشراكات الاستراتيجية مع كبرى شركات الإنتاج العالمية التي قامت القناة بإبرامها بهدف تقديم مجموعة من الأفلام الحصرية التي تنفرد القناة بعرضها يومياً وبمعدل ثلاثة أفلام جديدة.
ويأتي في مقدمة المسلسلات التي تنفرد قناة دبي ون ببثها في الدورة البرامجية الجديدة، الموسم الرابع من المسلسل التاريخي "Vikings" في عرض حصري أول، كما سيتابع الجمهور مساء كل اثنين الموسم الأول من المسلسل الدراميBlood & Oil والموسم الثاني من مسلسلHow to get Away with Murder، والموسم العاشر من مسلسل Supernatural.
وذكرت الجرمن إن الجمهور ستتاح له فرصة متابعة العرض الحصري للمسلسل الإسباني المدبلج Queen of hearts، في الوقت الذي بدأ عرض الحلقات الأولى من المسلسل الجديد Captain Alatriste، فيما تم تخصيص يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع لبث الموسم 13 وبالتزامن مع عرض النسخة العالمية من برنامج تلفزيون الواقع إكس فاكتور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي ون تجدّد شاشتها بأفكار تفاعلية في إمارة دبي دبي ون تجدّد شاشتها بأفكار تفاعلية في إمارة دبي



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates