منصات التواصل الاجتماعي تشارك في منتدى الإعلام العربي
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللجنة التنظيمية تستعدُّ لبدء الفعاليات في مدينة جميرا

منصات "التواصل الاجتماعي" تشارك في منتدى الإعلام العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصات "التواصل الاجتماعي" تشارك في منتدى الإعلام العربي

اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي
دبي - صوت الإمارات

كشفت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي عن الانتهاء من الاستعدادات الأخيرة لانعقاد دورته الـ14 التي تفتتح أعمالها الثلاثاء، وتستمر يومين في مدينة جميرا في دبي، برعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، محمد بن راشد.

وتتضافر جهود فريق نادي "دبي للصحافة" والمكتب الإعلامي لحكومة دبي "وبراند دبي" ضمن فريق واحد يعمل منذ أشهر ومسارات مختلفة على الإعداد لدورة مميزة، من المتوقع أن تشكل علامة فارقة في تاريخ انعقاده.

وتعقد الدورة الحالية للمنتدى الذي ينظمه نادي دبي للصحافة في مدينة جميرا في دبي، تحت شعار "اتجاهات جديدة"، ويحمل المنتدى هذا العام الكثير من الأفكار والرؤى التي تتناول الإعلام من منظور جديد، سواء على صعيد الشكل أو المضمون، عبر سلسلة من الجلسات والفعاليات المبتكرة.

وأضافت رئيس اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي، منى غانم المري، رئيس نادي دبي للصحافة، أن الأيام الأخيرة قبيل انطلاق الحدث شهدت تكثيفاً لجهود أعضاء فريق العمل الذي باشر توزيع مزيد من المهام على فرق فرعية تم تشكيلها للاهتمام بالتفاصيل الدقيقة المتعلقة بالمنتدى للخروج باللقاء على الوجه المنشود.

وأثنت المري على التعاون الكبير الذي يلقاه المنتدى وفريق العمل من الأطراف المعنية كافة، وفي مقدمتهم شركاء المنتدى، وكذلك التعاون النموذجي من الجهات الحكومية المعنية بتقديم جانب من أوجه الدعم، وصرّحت بأن هذا التعاون يمثل ركيزة أساسية في تحقيق الأهداف الموضوعة وفق خطة العمل، وعلى تنوع وتباين أوجه الدعم والمساهمة.

وبيّنت أن الإعداد للدورة الـ 14 تطلب جهدا استثنائيا من فريق العمل نظراً للمضمون والشكل التنظيمي الجديد للمنتدى هذا العام.

ويكثف حاليا الفريق المعني بالتجهيزات اللوجستية للمنتدى نشاطه، كذلك يقف فريق عمل المنتدى على تأهب تام لضمان الاستقبال المشرف للضيوف والمشاركين وزوار دبي.

كما أنهى فريق المركز الإعلامي الاستعدادات الخاصة بعمل المركز خلال فترة انعقاد المنتدى، بما يكفل تحقيق أهدافه التي تتركز في تقديم أوجه الدعم كافة الممكنة للإعلاميين المشاركين بغرض التغطية، إذ يوفر المركز الملخصات الصحافية الوافية لنقاشات جميع الجلسات، علاوة على الأخبار الصحافية الأخرى المتعلقة بالفعاليات المصاحبة والمشمولة بالصور الفوتوغرافية للجلسات والضيوف والفعاليات.

وتتضمن استعدادات المركز الإعلامي توفير مختلف التجهيزات التقنية، علاوة على توزيع الموارد البشرية اللازمة لدعم المركز، سواء من فريق العمل وطاقم التحرير المكلف تغطية الجلسات وإعداد الملخصات التي يتم توزيعها بصورة سريعة عقب انتهاء كل جلسة.

ويقوم حاليا الفريق المكلف تغطية المنتدى عبر منصات التواصل الاجتماعي، ببث أهم أخباره ومعلومات عن الضيوف والمتحدثين والمشاركين، بما يسهم في إعداد الأرضية القوية لانطلاقة المنتدى، وبما يدعم الأخبار والتقارير الصحافية الصادرة عن فريق تحرير المنتدى، حيث أنهى الفريق استعداداته النهائية لبث وقائع الجلسات عبر منصات "تويتر" و"يوتيوب" و"انستغرام" وغيرها من المنصات التي تكفل وصول المعلومات والصور ومقاطع الفيديو خلال ثوان قليلة.

وأشركت اللجنة التنظيمية للمنتدى هذا العام أكثر من 85 متطوعاً من أبناء وبنات دولة الإمارات، جرى توزيعهم على مختلف الأقسام والاختصاصات، بحيث تتواصل كل مجموعة من المتطوعين مع قائد الفريق الذين سيعملون إلى جانبه خلال انعقاد المنتدى، لتوزيع المهام، علاوة على تعريف المتطوعين والمتطوعات بالتفاصيل المتعلقة كافة بالمنتدى والجلسات والفعاليات والضيوف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصات التواصل الاجتماعي تشارك في منتدى الإعلام العربي منصات التواصل الاجتماعي تشارك في منتدى الإعلام العربي



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates