تلفزيون الشارقة يعزز الروح الوطنية والتفاعل الشعبي مع شهداء الوطن وذويهم
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبر "نفديك بالأرواح يا وطن" الذي ينقل الأحداث من الميدان بالتدقيق والتحقيق

تلفزيون "الشارقة" يعزز الروح الوطنية والتفاعل الشعبي مع شهداء الوطن وذويهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تلفزيون "الشارقة" يعزز الروح الوطنية والتفاعل الشعبي مع شهداء الوطن وذويهم

تلفزيون "الشارقة"
الشارقة ـ صوت الامارات


نظَّم تلفزيون "الشارقة" على مدار الأيام والأسابيع الماضية وقفة يومية تصل إلى ساعتين على الأقل، في برنامج وطني يومي يحمل اسم "نفدك بالأرواح يا وطن"، تم التركيز فيه على تغطيات مميزة خاصة بنقل أحداث ووقائع المشاعر والروح الوطنية التي تسود البلاد، على إثر استشهاد عدد من جنود القوات المسلحة الإماراتية البواسل الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني والقومي في اليمن دفاعًا عن الشرعية في الدولة الشقيقة، وهو برنامج استطاع أن يساهم في تعزيز الروح الوطنية والتفاعل الشعبي مع شهداء الوطن وذويهم.

وتوزع البرنامج إلى ثلاثة أقسام أساسية مرتبطة مع بعضها البعض، لتقدم مشهدًا وطنيًا كاملًا لكل من يتابع مختلف التطورات والأحداث بشكل عام، والشهداء وتفاعل المواطنين والجمهور في داخل الإمارات وخارجها بشكل خاص، وذلك من خلال القسم الوطني الذي تضمن نقل مباشر من بيوت عزاء الشهداء، ولقاءات مع المواطنين للتعبير عن مشاعرهم تجاه الشهداء الأبطال الذين قضوا نحبهم من أجل اليمن، وهناك أيضًا القسم الذي تخصص في نقل ردود الأفعال من الشارع العربي والعالمي حول شهداء الإمارات، أما القسم الثالث فقد تخصص في التفاعل والتواصل مع الحدث مباشرة، حيث نقل آخر التطورات والأحداث في الميدان من خلال التركيز على تقارير حول عملية إعادة الأمل، وجهود قوات التحالف العربي، عمومًا والإمارات والسعودية خصوصًا، التي تركز على إعادة الحياة إلى حالتها الطبيعية في المدن اليمنية.

وأكدت مدير مركز الأخبار في تلفزيون الشارقة، سناء بطي، أنَّ البرنامج استضاف شخصيات قيادية عليا، برز من بينها الناطق والمتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي في عاصفة الحزم وإعادة الأمل العميد أحمد العسيري، حيث كان هناك اتصال شبه يومي معه في البرنامج، بالإضافة إلى تواصل مع شخصيات سياسية قيادية، مثل وزير الدولة للشؤون الخارجية أنور قرقاش  ورئيس البرلمان العربي أحمد الجروان ووزير الدولة رئيس المجلس الوطني للإعلام سلطان الجابر والعديد من كبار المسؤولين في الدولة.

وأشارت بطي إلى أنه في كل حلقات البرنامج كان هناك استضافة لشخصيات ومحللين سياسيين وعسكريين عبر الأقمار الصناعية من عواصم عربية وغربية ، وسلسلة تقارير خارجية من مراسلينا في الدول العربية والولايات المتحدة الأميركية و روسيا والصين وأوروبا نقلوا لنا جميعًا ردود فعل تلك البلدان عن استشهاد شهداءنا في القوات المسلحة الإماراتية كل ذلك لتقديم قراءة للمشهد وما يجري من أحداث، وقراءة المشهد الوطني والتعليق عليه والتفاعل معه، كما استضاف البرنامج صحفيين وإعلاميين من داخل الدولة للتعليق على التغطية الإعلامية للحدث والشهداء.

وأضافت: "كما تميز البرنامج بوجود ضيفين يوميًا في الأستوديو، لقراءة المشهد السياسي والعسكري والوطني العام، وتميز أيضًا بوجود فقرة يومية خاصة بالتغريدات من داخل الإمارات ومن خارجها، حول الأحداث عمومًا وشهداء الإمارات خصوصًا. ولفتت إلى أن البرنامج ما زال مستمرًا، فهو من البرامج التي تتعاطى مع الحدث مباشرة، وفق أجندة التلفزيون في التفاعل مع الأحداث عمومًا والوطنية خصوصًا".

يُذكر أنَّ برنامج "نفديك بالأرواح يا وطن"، من إشراف سناء بطي، مدير مركز الأخبار في التلفزيون، وتقديم الإعلامي علي الشريف، ومنتج منفذ مراد الشباب، وإخراج رائد عبيد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تلفزيون الشارقة يعزز الروح الوطنية والتفاعل الشعبي مع شهداء الوطن وذويهم تلفزيون الشارقة يعزز الروح الوطنية والتفاعل الشعبي مع شهداء الوطن وذويهم



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates