النعيمي يعلن عن استخراج شهادة حسن سلوك لأصحاب القضايا المالية البسيطة
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 مواطنين حصلوا عليها ضمن مبادرة لجان المجلس التنفيذي في عجمان

النعيمي يعلن عن استخراج شهادة حسن سلوك لأصحاب القضايا المالية البسيطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يعلن عن استخراج شهادة حسن سلوك لأصحاب القضايا المالية البسيطة

شرطة عجمان
عجمان - صوت الإمارات

أعلن قائد عام شرطة عجمان ورئيس اللجنة الدائمة الامن والسلامة في المجلس التنفيذي العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي عن بدء مبادرة لاستخراج شهادات حسن السير والسلوك للمواطنين اصحاب القضايا المالية البسيطة والجنح وذلك بالتعاون مع اللجنة الدائمة لتنمية المجتمع بهدف مساعدة الاسر المواطنة لعمل رب الاسرة بعد انتهاء فترة عقوبته وللإسهام في عملية التنمية المجتمعية مشيرا بانه تم استخراج 5 شهادات حسن سير وسلوك للمواطنين وذلك ضمن مبادرة لجان المجلس التنفيذي وتحقيقا لرؤية حكومة عجمان في تحقيق مجتمع آمن يتمتع بالسعادة والرفاهية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي للأعمال الخيرية والانسانية صباح امس للاعلان عن المبادرة الجديدة وذكر قائد عام شرطة عجمان بأنه يتم التنسيق مع اللجنة الدائمة لتنمية المجتمع في تلقي الطلبات الخاصة بأصحاب القضايا المالية والجنح البسيطة بغرض استخراج شهادة حسن السير والسلوك موضحا بأنه تم استقبال 22 طلبا خاصا باستخراج شهادات حسن سير وسلوك مؤكدا بأن هنالك شروطا وضعت من اجل استخراج شهادة حسن السير والسلوك وذلك بعد دراسة حالة الشخص المتقدم عن طريق مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي وعليه يتم وفق الاجراءات استخراج شهادة حسن السير والسلوك.

وأكد قائد عام شرطة عجمان العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي  على اهتمام وحرص ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الشيخ عمار بن حميد النعيمي  بأهمية تلمس احتياجات المواطنين ومساعدتهم لمواجهة الحياة وتحقيق ظروف تجعلهم يعيشون حياة افضل وذلك بقيام اللجنة الدائمة للأمن والسلامة تتجاوز بعض الاجراءات في حالات القضايا البسيطة الغير جنائية او قضايا المخدرات او القضايا التي تمس اشخاصا اخرين في المجتمع.
ومن جهتها أكدت مدير عام مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي للأعمال الخيرية والانسانية ورئيسة اللجنة الدائمة لتنمية المجتمع الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي  بأن إطلاق مبادرة مساعدة أصحاب القضايا البسيطة والذين انتهت فترة محكوميتهم من خلال اتاحة الفرصة لهم للعمل والعودة للاندماج في المجتمع عن طريق استخراج شهادة حسن سير وسلوك مشيرة بأن هذا الامر بات ضمن رؤية عجمان2021 في تحقيق مجتمع سعيد ينعم بالأمن والامان.
وأفادت بأن على جميع اصحاب القضايا البسيطة والتي انتهت فترة عقوبتهم عليهم التوجه الى مقر مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي للاعمال الخيرية والانسانية وتقديم اوراقهم الثبوتية ليتسنى للجنة استخراج شهادات حسن سير وسلوك تمهيدا لإيجاد فرص عمل لهم.
بحثت لجنة تطوير المنطقة الأمنية المتميزة في عجمان، خلال اجتماعها الثاني أمس الاثنين، الإجراءات الخاصة لتجهيز ملف المنطقة الأمنية، بما يتناسب مع الحكومة المحلية والمجلس التنفيذي لتطوير المؤسسات الاتحادية والمحلية.
حضر الاجتماع الذي عقد في فندق كمبنسكي عجمان،قائد عام شرطة عجمان، العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي  ومدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني،العميد صالح سعيد المطروشي  ومدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في عجمان العميد محمد عبد الله علوان ، وعدد من رؤساء وأعضاء فرق المعايير الخاصة بجائزة  وزير الداخلية.
وأشاد العميد الشيخ سلطان بجهود اللجنة ورؤساء وأعضاء الفرق المشاركة وطالبهم بمضاعفة الجهود واستكمال ما تبقى من إجراءات تجهيز ملف المنطقة الأمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يعلن عن استخراج شهادة حسن سلوك لأصحاب القضايا المالية البسيطة النعيمي يعلن عن استخراج شهادة حسن سلوك لأصحاب القضايا المالية البسيطة



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates