متجر صغير ينشر صور مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض أريكة ارتداء الحذاء الرمادي مقابل 33 دولار

متجر صغير ينشر صور مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متجر صغير ينشر صور مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت

مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت
لندن - ماريا طبراني

متجر صغير له ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، من بين المتابعين مقدم التلفزيون ريبيكا جود ، التي تحب البولات التي يتم بيعهم بمقابل 2 دولار ، فقد قام المتجر الصغير بنشر مجموعة من التصميمات الجديدة على الإنترنت مثل المكنسة التي يبلغ ثمنها 89 دولار ، كانت تلك التصميمات بين مجموعة من الديكورات المنزلية الجديدة ، مما أثار إعجاب المشجعين على الإنترنت ؛ أريكة ارتداء الحذاء الرمادي المستوحى من سكاندي، والذي يباع بسعر 35 دولار وتوضع تمامًا في نهاية السرير. 
 
وكتب أحد المعجبين أي شخص يري واحد من هذه الآن ، أنا بحاجة إلى هذا ، أحد المشترين المحتملين نشرت على مجموعة "فيسبوك" ، كمارت الأمهات أستراليا ، هذا الشخص ليس الوحيد الذي أحب رف الأحذية على وسائل الإعلام الاجتماعية ، ومع ذلك ، والبعض الآخر قد تبادل التصريحات من كيف أنها على غرار ملحق ، في حين أضاف المعلقين أفكارهم بما في ذلك "هذا يبدو مدهش"، "قائمة أمنيتي" و "أنا أحب ذلك". 
 
وفي الوقت نفسه ، يقال أن الرف نفسه أيضًا بيعت في عدد لا يحصى من المتاجر، مع وعود أكثر سوف يعود في المحلات قريبًا ، في أماكن أخرى في النطاق،  قد أطلقت السجادة الرمادية المتماسكة بـ 45 دولار في حين أن علبة حمام الخيزران كانت في المحل مقابل 15 دولار أثبتت أيضًا نجاحها بفضل رفوفها المريحة المثالية لشمعة وكوب من بينوت نوير ، على الإنترنت، علبة الحمام بيعت أيضًا ، كما هو الحال مع كل كمارت قطرات ديكور المنزل ، هذا واحد بأسعار معقولة. 
 
ويمكن للمتسوقين الحصول على السلطانيات الرمادية الكبيرة بتكلفة 1.50 دولار أو شراء ستة اكواب نبيذ مقابل 12 دولار ، وشارك واحد من الذين ينشرون على موقع "إنستغرام" كيف يمكنك إعادة إعداد غرفة نوم حالمة بأقل من 200 دولار لكل شيء في الغرفة ، مجرد نجاح باهر ، إذا كان آخر تدفق من الأدوات المنزلية في المتجر هو أن يعتقد، فإن الاتجاه الداخلي، مستوحاة سكاندي من أي مكان ، معظم الادوات متوفرة في المتجر والإنترنت الآن".

وفي حديثه لصحيفة "ديلي ميل" أستراليا ، وجهت كمارت ارتفاع في الطلب "نود أن نشكر عملائنا لاستعراضاتها على وسائل الاعلام الاجتماعية" ، مشيرين إلى أنهم دائمًا رائع أن نرى الزبائن راضيين عن منتجاتنا المنخفضة السعر والجودة ، نظرا لارتفاع الطلب على هذا المنتج بعض المتاجر قد بيعت ، يمكننا أن نؤكد ان المنتجات الإضافية ومن المقرر تسليمها خلال الأسبوعين المقبلين، لذلك نحن نشجع العملاء على إعادة النظر كمارت المحلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متجر صغير ينشر صور مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت متجر صغير ينشر صور مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates