فارس كرم يعود أخيرًا إلى الفيديو كليب ويخشى من تجربة التمثيل
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرَّح لـ"صوت الإمارات" بأنَّ محبة الناس مقياس نجاح الفنانين

فارس كرم يعود أخيرًا إلى الفيديو كليب ويخشى من تجربة التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فارس كرم يعود أخيرًا إلى الفيديو كليب ويخشى من تجربة التمثيل

النجم اللبناني فارس كرم
بيروت - سليمان اصفهاني

صرَّح النجم اللبناني فارس كرم، بأن الناس "هم مقياس النجاح الذي من المفترض أن يضع الفنان عليه تركيزه، إلى جانب الجودة الفنية التي تبدو أساسية للحفاظ على المستوى والعمل من أجل مستقبل جيد".

وأوضح في حديث مع "صوت الامارات"، أنَّ "البعض يتحدث عن إحصاءات وحسابات وأنا أجد أن حفاوة الآخرين هي أفضل إحصاء وشفافية، لأنَّ من يتمكن من اكتساب محبة الناس يصل إلى التفوق، وهي الناحية المهمة التي يجب أن لا يتم إهمالها على الإطلاق".

وأكد أنَّ "محبة الناس نعمة من الله لا أحد يحصل عليها بالقوة، فالذي يحبك لن يفعل ذلك لأنه يخاف منك أو لأنك مفروض عليه، فالمودة تأتي لوحدها بدون مقدمات، ومع الأيام تصبح العلاقة بين الفنان و الناس أكثر تماسكًا".

وتابع: "تصور مثلًا فنان يغني ولا يرضي الناس وتجده يؤكد نجاحه هنا وهناك، والسؤال هنا كيف يمكنه أن يتحدث عن نجاحاته بلا أي إثبات ملموس، وهي حقيقة مع الأسف موجودة في جزء من الساحة الفنية".

وأعرب كرم عن سعادته لعودته إلى مجال الفيديو كليب من خلال أغنية "ع الطيب"، مضيفا: "بعد سبع سنوات من الغياب عن مجال الفيديو كليب، أجد أني وجدت نفسي في الإطار الذي يليق بي، وكنت سعيدًا بالتعاون مع المخرج جو بوعيد، وأنا من النوع الذي لا يهوى التسرع بقدر ميولي إلى التأني والتفكير السليم من أجل الوصول إلى نتائج سليمة، والأغنية المشار إليها وجدت طريقها إلى الناس، نظرًا للعفوية الكامنة في مضمونها العام".

ونوه بأنَّ موضوع التمثيل بعيد كل البعد عن خياراته الفنية، موضحًا: "ليس بالضرورة أن يكون كل شخص صوته جميل ممثل جيد، فهناك موهبة وقدرة على التناغم مع الشخصيات والأدوار وأنا لا أميل إلى مجال التمثيل لأني مطرب وسعيد بموقعي الحالي ولي تجربتي وخبرتي ومكانتي، ولن أضحي بكل تلك الأمور من أجل محاولات ممكن أن تكون سلبية بكل المقاييس".

وأضاف كرم: "صراحة لم أتابع كل الذين خاضوا تجربة التمثيل من المطربين لكني على الصعيد الشخصي أرفض التمثيل، وحتى في مجال الفيديو كليب تجدني لا أمثل و أتصرف على طبيعتي و بشفافية كاملة، لأني لا أحبذ التصنع بالتصرفات ومن يعرفني يدرك تلك الناحية".

وعن علاقته بشركة "روتانا" ذكر "إن العلاقة ممتازة ووطيدة و مستمرة في مسار ايجابي وفعال، وأنا أكن لهم كل التقدير وهناك جهد مشترك للوصول إلى نقاط ايجابية في الساحة الفنية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يعود أخيرًا إلى الفيديو كليب ويخشى من تجربة التمثيل فارس كرم يعود أخيرًا إلى الفيديو كليب ويخشى من تجربة التمثيل



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates