شاحنات الطعام تعتبر متعة الأكل بأسلوب مختلف
آخر تحديث 21:59:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السوق الموسمي" يقدم مأكولات بنكهات عالمية

"شاحنات الطعام" تعتبر متعة الأكل بأسلوب مختلف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شاحنات الطعام" تعتبر متعة الأكل بأسلوب مختلف

شاحنات الطعام
دبي – صوت الإمارات

أصبحت شاحنات الطعام المتنقلة صيحة تكتسب رواجًا متزايدًا في المنطقة، ويقبل عليها الذواقة وعشاق الطعام لاستكشاف النكهات والمذاقات المتميزة، هذا إلى جانب رواد الأعمال الناشئين الذين أصبحوا يتبنون هذا المفهوم غير التقليدي لعرض أطباقهم المتنوعة على الجماهير، ومن هذا المنطلق يقدم "السوق الموسمي"، إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق، تجربة مأكولات عالمية متميزة مع مجموعة من المطاعم المحلية المتميزة.

ويقدم السوق تجارب استثنائية تتعدى مفهوم التسوق، حيث عملت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع العلامات التجارية الناشئة ورواد الأعمال والشركاء المتعاونين لتنظيم الفعالية بصورة مبتكرة توفر بيئة إبداعية، يعرض من خلالها التجار ومصممو الأزياء الموهوبون والتجار الواعدون منتجاتهم في أجواء عائلية تشمل العديد من الفعاليات الممتعة، والتي تشمل العروض الحية للموسيقى والدراما والفقرات الاستعراضية والشعر على خشبة المسرح، إلى جانب عرض أحدث الأفلام الوثائقية الإبداعية في السينما، إلى جانب استضافة باقة مختارة من أفضل شاحنات الطعام المتنقلة التي تقدم باقة من ألذ الأطباق بنكهات عالمية.

وتضفي شاحنات الطعام المتنقلة منظرًا بديعًا على السوق الموسمي بألوانها الخلابة، إلى جانب إطلالة برج خليفة المميزة، ويقدم السوق الموسمي تجربة مأكولات عالمية بمذاقات متميزة، وتعد معظم المطاعم المشاركة في شاحنات المأكولات حديثة نسبيًا في دبي.

وتقول ليني فلوريس رافاييل من الفلبين، التي تبلغ من العمر 29 عامًا، إنها تزور السوق الموسمي بصورة يومية، ولأنها عاشقة للطعام فقد وجدت ضالتها في شاحنات الطعام المتنقلة. وتتابع: "إن فكرة شاحنات الطعام مذهلة، وقد جربت معظم المأكولات فيها. يقدم السوق الموسمي تجربة مختلفة وجذابة لما يحتويه من أنشطة ترفيهية متنوعة، واليوم قررت وأصدقائي تجربة الطعام المكسيكي، وتناولنا وجبة خفيفة من رقائق الذرة الناتشوز مع الذرة والسبانخ والجذور".

وذكر رفاييل الذي يزور السوق الموسمي لأول مرة: "لقد أعجبتني فكرة السوق الموسمي، خصوصًا شاحنات الطعام، واخترت اليوم تناول الناتشوز مع الجواكامولي والصلصلة، والمذهل أن كل المكونات في هذه الوجبة طازجة".

وذكرت أنستازيا فويتيك من بيلاروسيا، التي تبلغ من العمر 27 عامًا: "أنا من رواد مطعم فيدا وأعشق مأكولاتهم، واليوم طلبت شطائر البرجر الشهية، أما أصدقائي فقد طلبوا قهوة الكابتشينو وفضلوا تناول الشاورما من عند مطعم Shebi، إن الأجواء هنا رائعة والحياة لا يمكن أن تكون أفضل من ذلك".

وتقدم شاحنة المأكولات اليونانية تجربة مأكولات متميزة، وتم افتتاح المطعم منذ سنة ونصف في منطقة جميرا، وهو يقدم إلى جانب المأكولات مقهى متميزًا، كما يبيع مستحضرات التجميل، ويعتمد المطعم نكهة الصمغ في كل المأكولات حتى المياه، ويقدم أصنافًا متميزة تشمل الآيس كريم والميلك شيك التي تعد أفضل المبيعات في المطعم.

وأوضح خلف الذي يبلغ من العمر 44 عامًا: "قدمت مع زوجتي سيدة بدر إلى دبي من السعودية بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، ووجدنا مفهوم السوق الموسمي مختلفًا وأعجبنا للغاية، وأحببنا المأكولات في المطعم اليوناني، خصوصًا الآيس كريم بنكهة الكاكاو والمانغو".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاحنات الطعام تعتبر متعة الأكل بأسلوب مختلف شاحنات الطعام تعتبر متعة الأكل بأسلوب مختلف



GMT 05:47 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

الدولار يتجه لإنهاء سلسلة خسائر استمرت 5 أسابيع

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 03:39 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
 صوت الإمارات - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 02:49 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
 صوت الإمارات - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:05 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

نيرمين الفقي تكشف عن صلتها بالإعلامي "كريم كوجاك"

GMT 13:16 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

"صوت العرب" يرصد ردود فعل تطورات الوضع في مصر

GMT 16:33 2016 الإثنين ,11 إبريل / نيسان

معرض فني لأطفال روضة الملاك في ثقافي السويداء

GMT 08:46 2013 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

"فجر الطريق" معرض عن الطبيعة بعيدًا عن غبار القنابل

GMT 23:09 2016 السبت ,02 إبريل / نيسان

أساور مميزة لتزيين المعصم في جميع المناسبات

GMT 14:50 2013 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

جابر القرموطي يُجدِّد عقده مع "أون تي في"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates