غونزالو هيغواين يقود يوفنتوس لتحقيق فوز مهم على حساب موناكو
آخر تحديث 00:41:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الأربعة في أبطال أوروبا

غونزالو هيغواين يقود "يوفنتوس" لتحقيق فوز مهم على حساب "موناكو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غونزالو هيغواين يقود "يوفنتوس" لتحقيق فوز مهم على حساب "موناكو"

هيغواين يقود يوفنتوس لإسقاط موناكو في عقر داره
روما - يوسف محمد

قاد النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين فريقه يوفنتوس الإيطالي، لفوز مهم وغالٍ على حساب مضيفه موناكو الفرنسي بثنائية دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء، على ملعب "لويس الثاني" في فرنسا، في جولة الذهاب لدور الأربعة في دوري أبطال أوروبا.

وسجل هيغواين ثنائية يوفنتوس في الدقيقتين 29 و59 ليقترب فريق السيدة العجوز بقوة من التأهل إلى المباراة النهائية، ويحتاج موناكو للفوز بفارق 3 أهداف لتعويض هذه الهزيمة في لقاء الإياب. وتبادل الفريقان الهجمات مع بداية اللقاء خاصة مع تحركات من ديبالا نجم يوفنتوس، وتسديدة طائشة من ماركيزيو ثم فرصة ورد موناكو بضربة رأس أبعدها الحارس بوفون.

وسيطر يوفنتوس على وسط الملعب ببراعة من خلال تحركات ماركيزيو ونال بونوتشي البطاقة الصفراء ووجه ديبالا تسديدة آخرى، قبل أن ينجح هيجواين في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 29 من انطلاقة سريعة قادها داني آلفيس بالتعاون مع ماركيزيو، لتصل للنجم الأرجنتيني الذي سدد ببراعة في الشباك الفرنسية. وحاول موناكو استعادة توازنه بعد هدف يوفنتوس بتمريرات هجومية في الخط الأمامي للفريق الإيطالي، ولكن دفاع اليوفي لعب دور البطولة بإغلاق المساحات ، ووجه ديبالا تسديدة آخرى تصدى لها الحارس لينتهي الشوط بتقدم يوفنتوس.

ولم يختلف الحال كثيراً في الشوط الثاني ، حاول موناكو العودة للمباراة بكل قوة مع تحركات من جانب مبابي وتسديدة أبعدها بوفون، الذي تصدى أيضاً لتصويبة باكايوكو وفرض الفريق الإيطالي تماسكاً وصلابة دفاعية كبيرة، في منطقة الجزاء لتبتعد الخطورة عن مرمى بوفون. ونال ماركيزيو البطاقة الصفراء بعد دقائق من اختراقه دفاع موناكو بكرة سريعة من الجبهة اليمنى، وأبعد الحارس سوباسيتش فرصتين قريبتين للفريق الإيطالي ، وواصل ديبالا مسلسل تألقه وأهدى تمريرة إلى آلفيس الذي أرسل كرة عرضية متقنة من الجانب الأيمن، ليهز هيجواين الشباك ببراعة في الدقيقة 59 ويحرز الهدف الثاني.

والهدف الثاني كان بمثابة صدمة لموناكو وجماهيره التي كانت تطمع في العودة للمباراة ولكن التفوق التكتيكي كان واضحاً لليوفي الذي أضاع كرة آخرى أبعدها نبيل درار. وأشرك جارديم مدرب موناكو تغييرين في الدقيقتين 66 و67 بنزول جيرمان وموتينهو بدلاً من ليمار وباكايوكو لتنشيط الهجوم. وضاعت محاولة قريبة من يوفنتوس بتمريرة آلفيس المتقنة ونال كيليني البطاقة الصفراء للخشونة ، وفرض موناكو ضغطاً هجومياً من أجل تسجيل هدف يعيده للمباراة من جديد مع تسديدة بعيدة من موتينهو.

وأجرى يوفنتوس تغييراً بخروج هيغواين ونزول كوادرادو في الدقيقة 77 ، وسيطر الهدوء على مجريات الأمور مع كرة عرضية كاد كيليني أن يخطئ في إبعادها ولكن بلا خطورة. وأشرك يوفنتوس ثاني تغييراته في الدقيقة 81 بنزول رينكون بدلاً من ماركيزيو، وألقى موناكو باللاعب المالي المامي توريه، بدلاً من برناردو سيلفا لتنشيط الهجوم. ومحاولات موناكو بدت يائسة على مرمى يوفنتوس ، وأشرك أليغري مدرب الفريق الإيطالي آخر تغييراته بنزول ليمينا بدلاً من بيانيتش في الدقيقة 88 وأبعد الحارس بوفون ضربة رأس خطيرة، من جانب جيرمان ليحرم موناكو من التهديف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غونزالو هيغواين يقود يوفنتوس لتحقيق فوز مهم على حساب موناكو غونزالو هيغواين يقود يوفنتوس لتحقيق فوز مهم على حساب موناكو



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت - صوت الإمارات
فاجأت نجوى كرم جمهورها بالإعلان عن خبر زواجها على خشبة المسرح أثناء حفلها برومانيا، كما حرصت شمس الأغنية اللبنانية على الظهور بالفستان الأبيض تحديدا في تلك السهرة للإعلان عن ذلك الخبر، وبهذه المناسبة السعيدة نلقي نظرة معكم على إطلالات المطربة البالغة من العمر 58 عاما، والتي تلمع في عالم الموسيقى بموهبتها الفذة، كما تحافظ على توهجها في عالم الموضة باختياراتها الراقية وإطلالاتها التي تؤكد مرة تلو الأخرى شغفها بالأزياء وعشقها للتفرد. اختارت النجمة اللبنانية المحبوبة نجوى كرم أن تعلن خبر زواجها لجمهورها أثناء تواجدها على خشبة المسرح، وذلك أثناء تألقها بالفستان الأبيض الطويل، والذي يعتبر في الأساس من اختياراتها المفضلة، حيث بدت العروس اللبنانية في كامل أناقتها كالمعتاد، بفستان مجسم طويل، أبرز جمال قوامها بقصة الخصر المحدد...المزيد

GMT 06:33 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا
 صوت الإمارات - سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا

GMT 15:54 2015 الأحد ,26 تموز / يوليو

أزمة المياه في الصين تؤثر على 250 ألف شخص

GMT 10:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار بفستان أحمر ينحت قوامها في جلسة تصوير

GMT 15:30 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في سيرلانكا

GMT 08:52 2016 الخميس ,03 آذار/ مارس

أحذية وحقائب فيرساتشي لموسم خريف وشتاء 2016

GMT 01:48 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

خزانة ابن يوسف تحتضن معرضًا تشكيليًا دوليًا

GMT 06:45 2014 الثلاثاء ,19 آب / أغسطس

الأشقر البلاتيني نجم ألوان الشعر في خريف 2014

GMT 01:45 2016 الخميس ,31 آذار/ مارس

المخطط موضة جديدة في أزياء 2016

GMT 00:15 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

دار يمنية وحيدة في معرض الرياض بـ150 عنوانًا

GMT 15:45 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيلة جديدة شتوية للباحثات عن الأناقة "لفريدة بالعربي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates