قلوب المغاربة وعقولهم مع الرجاء السبت في نهائي مونديال الأندية
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يلاقي فريق بايرن ميونيخ في مباراة سيحضرها الملك محمد السادس

قلوب المغاربة وعقولهم مع "الرجاء" السبت في نهائي مونديال الأندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قلوب المغاربة وعقولهم مع "الرجاء" السبت في نهائي مونديال الأندية

فريق "الرجاء البيضاوي"
الدار البيضاء ـ محمد خالد

لا حديث يعلو اليوم السبت في المغرب، عن نهائي مونديال الأندية الذي سيجمع بداية من السابعة والنصف بتوقيت غرينتش بين "الرجاء البيضاوي" المغربي و"بايرن ميونيخ" الألماني على ملعب مراكش الكبير.فتوقعات المغاربة كبيرة رغم جسامة وصعوبة المهمة أمام فريق بافاري مدجج بالنجوم ، وكفته راجحة لتحقيق اللقب، فالكل في المغرب من شماله إلى جنوبه يترقب بشغف كبير هذه المباراة.وتعيش مدينة مراكش التي ستحتضن هذا الحدث أجواء استثنائية، حيث تحولت من مدينة "حمراء" إلى مدينة يكسوها اللون الأخضر، أما مدينة الدار البيضاء، معقل الفريق الرجاوي فستكون مع موعد احتفالي جديد من خلال تنصيب شاشتين عملاقتين بشوارعها لتمكين الجماهير من متابعة المباراة مجتمعة.وما يزيد من قيمة هذه المباراة أنها ستشهد حضور ملك البلاد "محمد السادس" حسب تأكيدات رسمية، وهو أمر علق عليه بيب غوارديولا مدرب البايرن بأنه سيكون حافزا إضافيا للاعبي الفريق المغربي قد يصعب مهمة فريقه.
ويأمل ممثل كرة القدم المغربية في هذه البطولة في أن ينهي مشاركته المبهرة بطريقة مثالية، حيث يطمح في مواصلة سلسلة المفاجآت التي فجرها بعد أن تمكن من إسقاط أبطال ثلاث قارات، حاجزا لنفسه مقعدا في المشهد الختامي للبطولة أمام العملاق "البافاري".
ويعتبر وصول الفريق الأخضر لنهائي النسخة الحالية أكبر مفاجأة حتى الآن في تاريخ البطولة التي بدأت في 2000 وتغير نظامها في 2005، وهو ما سيعطي رونقا خاصا لنهائي اليوم الذي سيحظى بالكثير من الاهتمام، رغم أن الفوارق التقنية والمالية شاسعة للغاية بين الفريقين المتنافسين، حيث سيراهن الرجاء مرة أخرى على حماس جمهوره وقتالية لاعبيه للوقوف في وجه الآلة الألمانية التي اكتسحت بطل آسيا في نصف النهائي بثلاثية.
ويعي لاعبو الرجاء أن منافسهم اليوم سيكون مغايرا تماما لبقية الفرق التي واجهوها في البطولة لحد الآن، فعلى الرغم من أن الفريق الأخضر، نجح في الإطاحة بفرق قوية تصنف ضمن القوى العالمية كومنتيري المكسيكي وأتليتيكو مينيرو البرازيلي، إلا أن التحدي هذه المرة سيكون مختلفا أمام فريق ألماني قوي، يقوده أحد أكثر المدربين تتويجا على الصعيد العالمي.
وسيكون الإصرار والعزيمة والدعم الجماهيري سلاح الرجاء للوقوف في وجه المد البافاري الجارف، علما أن الفريق المغربي ليس لديه ما يخسره على اعتبار أنه حقق الأهم بوصوله إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.
ووصف موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نهائي مونديال الأندية بغير المتكافئ لأنه يجمع فريقين مختلفين من حيث القيمة والشهرة والمستوى، لكنه على الرغم من ذلك توقع مباراة مثيرة بين البايرن المرشح الأول للتتويج بالكأس، والرجاء مفاجأة البطولة.
وستجري المباراة بشبابيك مغلقة بعد أن أعلن الاتحاد الدولي أن جميع تذاكر النهائي قد تم بيعها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قلوب المغاربة وعقولهم مع الرجاء السبت في نهائي مونديال الأندية قلوب المغاربة وعقولهم مع الرجاء السبت في نهائي مونديال الأندية



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates