يوسف السركال يطالب الجميع بالتكاتف لتحقيق حلم التأهل للمونديال
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد ان المنتخب الإماراتي قادر على التأهل من مجموعة الموت

يوسف السركال يطالب الجميع بالتكاتف لتحقيق حلم التأهل للمونديال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوسف السركال يطالب الجميع بالتكاتف لتحقيق حلم التأهل للمونديال

رئيس اتحاد كرة القدم يوسف السركال
دبي – صوت الإمارات

قال رئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال، إن الأبيض قادر على تخطي المرحلة المقبلة رغم صعوبتها في تصفيات كأس العالم، وتحقيق حلم الوصول إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، سعياً لتكرار المشاركة المونديالية للمرة الثانية في تاريخ المنتخب بعد «إيطاليا 1990».

وكانت قرعة المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال التي سحبت يوم أمس بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، قد أوقعت الأبيض في المجموعة الثانية مع منتخبات قوية، هي أستراليا واليابان والسعودية والعراق وتايلاند، في حين ضمت الأولى منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وقطر وسورية وأوزبكستان والصين.

وأشار السركال في تصريحات لوسائل الإعلام  «لاشك أن مجموعة المنتخب أقوى من المجموعة الأولى، لكن فرصة المنتخب قوية رغم صعوبة المهمة في المجموعة الثانية، لأنه احياناً وقوعك مع المنتخبات القوية يعزز من فرصتك».

وشدد على أن المرحلة المقبلة تتطلب الجدية، فضلاً عن التكاتف والتفاف الجميع حول المنتخب حتى يجتاز صعوبة الدور الثالث، وصولاً لتحقيق الهدف المنشود بالتأهل للمونديال، مطالباً بعدم التركيز على سلبيات المرحلة السابقة للمنتخب.

وأوضح أنه «لكل مرحلة يمر بها المنتخب ظروفها، لكن علينا أن نركز على المرحلة المقبلة بعيداً عن التطرق لسلبيات الفترة الماضية».

ويخوض الأبيض 10 مباريات في الجولة المقبلة بنظام الذهاب والاياب، منها خمس على ملعبه ومثلها خارجه، حيث يستهل مشواره في الجولة الاولى خارج أرضه بلقاء المنتخب الياباني في الأول من سبتمبر المقبل، ويواجه استراليا ايضاً على ملعبه في السادس من الشهر ذاته في الجولة الثانية، فيما يلتقي في الجولة الثالثة مع تايلاند في السادس من أكتوبر المقبل على ملعبه، ويخرج للقاء السعودية يوم 11 من الشهر ذاته في الجولة الرابعة، ويلتقي في الجولة الخامسة على ملعبه المنتخب العراقي يوم 15 نوفمير المقبل، 

ويستضيف في الجولة السادسة اليابان يوم 23 مارس 2017، فيما يلتقي في الجولة السابعة يوم 28 من نفس الشهر مع أستراليا خارج ملعبه ، ويواجه خارج أرضه أيضا في الجولة الثامنة تايلاند يوم 13 يونيو العام المقبل، ويستضيف في الجولة التاسعة يوم 31 أغسطس 2017 السعودية، ويختتم مشواره في هذه المرحلة بلقاء العراق خارج أرضه في الخامس من سبتمبر 2017.

وأجريت القرعة بناء على التصنيف الأخير للمنتخبات الـ12 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وقسمت المنتخبات إلى مجموعتين أولى وثانية: ضمت كل مجموعة ستة منتخبات، وتم البدء في عملية سحب القرعة بشكل تنازلي من المستوى السادس بدءاً بمنتخبي تايلاند وسورية إلى المستوى الأول، حيث تم وضع منتخبي إيران وأستراليا المصنفين في المستوى الأول على رأس المجموعتين، وتقام المباريات بنظام الذهاب والإياب.

وستواجه المنتخب مشكلة الإرهاق نتيجة السفر ساعات طويلة الى أستراليا واليابان وتايلاند خلال مواجهته لهذه المنتخبات، وستكون مباراتا المنتخب أمام اليابان وأستراليا في الجولتين الأولى والثانية، الأصعب في مشوار الأبيض للوصول إلى المونديال.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة، فيما يتنافس المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث في المجموعتين ضمن الملحق الآسيوي على نصف مقعد، لتحديد المتأهل إلى الملحق العالمي لمواجهة ممثل دول أميركا الشمالية والوسطى في اتحاد «كونكاكاف».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف السركال يطالب الجميع بالتكاتف لتحقيق حلم التأهل للمونديال يوسف السركال يطالب الجميع بالتكاتف لتحقيق حلم التأهل للمونديال



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates