الشيخ محمد بن راشد يشهد سباق الـ 2000 جنيز الإنجليزي في نيو ماركت
آخر تحديث 20:09:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جلين إيجلز" يتوج باللقب و"تريتوريز" لجودلفين وصيفًا

الشيخ محمد بن راشد يشهد سباق الـ 2000 جنيز الإنجليزي في نيو ماركت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يشهد سباق الـ 2000 جنيز الإنجليزي في نيو ماركت

سباق الـ 2000 جنيز الإنجليزي في نيو ماركت
دبي - صوت الإمارات

شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  وبحضور  ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ونائب حاكم دبي وزير المالية،الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  يوم أمس السبت فعاليات النسخة الـ207 لسباق الـ2000 جنيز الإنجليزي الكلاسيكي للفئة الأولى المخصص للأمهار في سن ثلاث سنوات فقط، والذي أقيم في مضمار نيو ماركت العريق بإنجلترا.

وتوج المهر "جلين إيجلز" لمايكل تابور ومسز جون ماجنير وديريك سميث، بطلاً للسباق البالغ طوله 1600 متر، والذي بلغت إجمالي جوائزه المالية 450 ألف جنيه استرليني. ومنح المهر البطل المدرب أيدن أوبراين اللقب الكلاسيكي السابع في تاريخه، والفوز الأول للفارس ريان مور في السباق العريق.
وتفوق "جلين إيجلز" المنحدر من نسل "جاليليو"بفارق 2.25 طول عن "تريتوريز" لجودلفين، بإشراف أندريه فابر، وبقيادة مايكل برزلونا، فيما جاء في المركز الثالث "آيفوود" لكار ميشيل جيننجز، بإشراف ريتشارد هانون، وبقيادة ريتشارد هيوز، وتمكن البطل من قطع مسافة السباق في زمن قدره 1:37:55 دقيقة.

وحقق المهر "متسيد" لنائب حاكم دبي وزير المالية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  المركز الأول في الشوط الأخير للسباق بقيادة الفارس باول هانغان ولمسافة الميل.

وبهذا الإنجاز الجديد تضيف خيول الإمارات إلى رصيدها إنجازاً آخر يضاف إلى سلسلة تاريخها الحافل بالإنجازات خاصة في الجنيز الإنجليزي والتي حققت من خلاله نتائج باهرة في الأعوام الماضية.
حضر السباق الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، والشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، والشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، وسعيد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة ميدان، وعدد من المسؤولين والملاك، وجمهور غفير من عشاق السباقات الإنجليزية.

ويشهد مضمار نيو ماركت اليوم الاحد النسخة الـ202 لسباق 1000 جنيز الإنجليزي الكلاسيكي للمهرات في سن ثلاث سنوات لمسافة الميل للفئة الأولى والذي تبلغ قيمة جائزته 350 ألف جنيه أسترليني. وتتنافس فيه 13 مهرة من مختلف أنحاء العالم للفوز باللقب هذا العام.

وتمثل "لوسيدا" و"لوكال تايم" لجودلفين، و"فضائل" لنائب حاكم دبي وزير المالية، الإمارات الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في السباق وتسعى إلى مواصلة سجلها الناصع في السباق، حيث سبق لها الفوز 13 مرة باللقب مما يؤكد قوتها وجدارتها.

وتشارك مهرة جودلفين "لوسيدا" في السباق وفي رصيدها وصيفة في سباق مويجلور ستيكس بمضمار كورا قبل أن تتجه إلى نيو ماركت وتسجل فوزا بسباق روكفيل ستيكس.

وتعد "لوسيدا" ابنة الفحل "شمردل" المرشحة الأولى للفوز، على الرغم من أنها حلت في المركز الخامس في سباق دبي فيليز مايل في نيوماركت، وسبق لها الفوز على "فضائل" بإشراف باري هيلز التي تطور مستواها بشكل كبير مع مرور الوقت.

وخطفت مهرات الإمارات الأضواء في سباق الجينز الإنجليزي خلال الأعوام الماضية، حيث نالت شرف الفوز باللقب 13 مرة، مما يعد إنجازاً رائعاً في هذا السباق الكلاسيكي، الذي يستأثر بالاهتمام والأضواء في الإعلام البريطاني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يشهد سباق الـ 2000 جنيز الإنجليزي في نيو ماركت الشيخ محمد بن راشد يشهد سباق الـ 2000 جنيز الإنجليزي في نيو ماركت



النجمات يتألقن في فساتين سهرة ذات تصاميم ملهمة لموسم الخريف

القاهرة - صوت الإمارات
ننتظر إطلالات النجمات الأسبوعية للإستلهام منهن أجدد صيحات الموضة الرائجة، خاصة في المناسبات. فالنجمات تحبذن اختيار اجدد التصاميم الرائجة من أشهر العلامات التجارية والمصممين العرب والعالميين. وفي جولتنا لهذا الأسبوع، رصدنا لكم العديد من الإطلالات التي لفتتنا، بين النقشة البرية التي راجت جدا لهذا الموسم الى جانب الفساتين المرصعة بحبات الترتر اللامعة، فدعونا نلقي نظرة على إطلالاتهن لتستلهموا منهن. إطلالة الفنانة وعد بفستان سهرة مطبع بالورود النجمة السعودية وعد أبهرتنا بأحدث اطلالاتها في حفل غنائي لها خلال إحيائها حفلة لأحد الأعراس، مرتدية فستاناً أنيقاً وفخماً مرصعاً بحبات الترتر اللامعة. تألف الفستان من قطعتين، القطعة الأولى جاءت على شكل تصميم حورية البحر مع الفتحة العميقة عند الصدر المغطاة بقطعة قماش من الشيفون، وال...المزيد

GMT 15:22 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

الإمارات تدين هجوم ميليشيات الحوثي على مسجد في مأرب

GMT 19:28 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

صراع مستمر بين الأمير هاري وميغان ماركل والصحافة البريطانية

GMT 21:18 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

نقل المخرج علي عبدالخالق إلى المستشفى بعد إصابته بنزيف

GMT 03:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح مُهمة لاختيار ألوان غرف نوم الكبار والصغار

GMT 07:20 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

الشيخة فاطمة تستقبل المهنئات بعيد الفطر

GMT 04:40 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

سودانيون يعترضون طائرة سعودية في مطار الخرطوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates