الأربعاء رماة الإمارات يحتلون المركز التاسع في الدبل تراب في غرناطة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعيد بن مكتوم يقود المنتخب في الاسكيت

الأربعاء رماة الإمارات يحتلون المركز التاسع في الدبل تراب في غرناطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأربعاء رماة الإمارات يحتلون المركز التاسع في الدبل تراب في غرناطة

منافسات " دبل التراب "
إسبانيا - صوت الإمارات

احتل المنتخب الوطني الإماراتي لرماية "الدبل تراب"، المركز التاسع، على صعيد الفرق ضمن بطولة العالم المقامة حاليًا في مدينة غرناطة الإسبانية، وقد شهدت المنافسات أول من أمس، صراعًا ضاريًا بين الرماة ومثلنا فيها على صعيد الرجال كل من سيف الشامسي وخالد الكعبي ومحمد ضاحي، وعلى صعيد الناشئين الرامي محمد عبد الحميد أهلي، وبرغم أن الأداء والنتائج جاءتا دون الطموحات التي ليس لها سقف، فإن الأرقام تؤكد أن رماة الإمارات حققوا تقريبًا المستوى الفني المطلوب وفق إمكاناتهم، رغم أن هذه الأرقام في بطولة العالم، لا تغني ولا تسمن من جوع.

وتتطلع البعثة الإماراتية، أن يكون الحال أفضل على يد أبطال الإمارات في رماية الأطباق من الأبراج، التي تنطلق منافساتها غدًا، وهي مسك الختام لمونديال غرناطة، ويقود المنتخب المؤلف من ثلاثة رماة الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، إلى جانب سيف بن فطيس ومحمد حسن، وسيخوض المنتخب الوطني الإماراتي التدريب الرسمي اليوم، استعدادًا للتنافس القوي والمتوقع مع نخبة أبطال العالم.

وبالعودة إلى أحداث مسابقة "الدبل تراب"، فقد سجل اللاعب خالد الكعبي أفضل نتيجة له في بطولة العالم 135 طبقًا، ومع هذا لم يقترب من التأهل للنهائيات، وحقق سيف الشامسي 132 طبقًا، وأفسد الحكام عليه حماسه، بعد أن عاندته المكائن هو ومحمد ضاحي الذي حقق 133 طبقًا، في الميدان رقم 3 و6 وطارت منهما سبعة أطباق مرة واحدة.

وقد نال المنتخب الإيطالي الإماراتي الميدالية الذهبية برصيد 424 طبقًا، وتلاه المنتخب الأميركي ثانيًا برصيد 422 طبقًا، ونال الميدالية الفضية، وحصل المنتخب الصيني على الميدالية البرونزية برصيد 418 طبقًا، وجاء المنتخب البريطاني في المركز الرابع برصيد 417 طبقًا، ثم المنتخب الروسي برصيد 416 طبقًا، وتبعه المنتخب الهندي سادسًا برصيد 411 طبقًا، ثم منتخب ألمانيا سابعًا برصيد 404 أطباق، ثم الكويت برصيد 401 طبقًا، والمنتخب الوطني تاسعًا برصيد 400 طبقًا.

وفي فئة الفردي، توج الرامي الأميركي جوشوا بطلاً، ونال ذهبية البطولة وبطاقة التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، بعد أن حقق العلامة الكاملة في الجولة النهائية 30 طبقًا من أصل 30 طبقًا، فيما ذهبت الميدالية الفضية وبطاقة التأهل الثانية إلى الإيطالي باريللا الذي حل وصيفًا بفارق طبق واحد، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب البريطاني سكوت بعد فوزه على الإيطالي صاحب الخبرة والإنجازات العريضة دي اسبجينو ليظفر بالبطاقة الثالثة إلى ريودي جانيرو.

وعن بطولة الناشئين في "الدبل تراب"، ففاز ببطولة الفرق ونال ذهبية البطولة منتخب روسيا برصيد 395 طبقًا، فيما حصل المنتخب الألماني على الميدالية الفضية برصيد 393 طبقًا، ونال منتخب أميركا الميدالية البرونزية برصيد 391 طبق، وتلاه منتخب الهند برصيد 374 طبقًا، ثم منتخب الصين برصيد 355 طبقًا.

وتوج الرامي الواعد الإيطالي أندريا بطلاً، ونال ذهبية البطولة وكان يتدرب في نادي ند الشبا، ونال الرامي الأميركي روبرت الميدالية الفضية والروسي أنتون الميدالية البرونزية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأربعاء رماة الإمارات يحتلون المركز التاسع في الدبل تراب في غرناطة الأربعاء رماة الإمارات يحتلون المركز التاسع في الدبل تراب في غرناطة



GMT 12:07 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

GMT 18:45 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء في العين

GMT 11:13 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي حقائق غريبة مرتبطة بالجنس الفموي

GMT 14:25 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

لمياء فهمي عبد الحميد تبدو رائعة في أزياء سمر مبروك

GMT 06:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

GMT 00:28 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "ميكروباص وزمبلك" في نادي سينما الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates