النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان

النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان
عجمان - صوت الإمارات

 استقبل  الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضورالشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الليلة الماضية في قصر الزاهر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وقدم سمو ولي عهد الفجيرة التهنئة لصاحب السمو حاكم عجمان بمناسبة شهر رمضان المبارك .. داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة وعلى سموه بموفور الصحة والعافية والسعادة وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والكرامة والرقي .

وتبادل صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده التهاني بهذه المناسبة المباركة مع سعادة محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة وسعادة علي عيسى النعيمي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرتين .

وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان التهاني من عضوات جمعية الإمارات للمحامين والقانونين خريجات الدفعة / 60 / من المعهد القضائي في الشارقة وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول دور المرأة وما وصلت إليه من مناصب قيادية عليا في الدولة والتي من خلالها يقدمن خدمات جليلة للمجتمع .. مؤكدا سموه أهمية دورهن المهم ولكن ليس على حساب الأسرة والعائلة.

وتقدم سموه خلال اللقاء بعدة أفكار ومقترحات من شأنها رفع قدر المرأة ودورها في المستقبل وحثهن على ضرورة أن يكون لهن دور أكبر في تبني قضايا المرأة والأسرة والاهتمام بالأحوال الشخصية ومعالجتها قدر المستطاع دون الوصول بها إلى الطلاق منعا للتفكك الأسري الذي يدفع ثمنه الأبناء .

وأشادت خريجات المعهد القضائي بما قدمه سموه من أفكار ومقترحات ووجهن الشكر والتقدير والامتنان لسموه تقديرا لمساندته ودعمه قضايا المرأة وعلى فرصة الالتقاء بسموه وحسن الاستقبال.

كما تبادل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة مع الشيوخ وأعيان البلاد ووجهاء القبائل وجموع المهنئين من أبناء الدولة والمقيمين وأبناء الجاليات الإسلامية الذين توافدوا على قصر الزاهر ..مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن ينشر بين جنباتها المحبة والتآزر الاجتماعي بين مختلف شرائح وافراد مجتمع الإمارات.

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وسالم محمد الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates