محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة موتورز
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة "موتورز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة "موتورز"

محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة
دبي - صوت الإمارات

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في مكتب نخيل في جميرا ظهر اليوم بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي السيد دان أمان رئيس شركة "جنرال موتورز" العالمية والوفد المرافق .

وتبادل سموه والضيف الحديث حول عدد من المواضيع المتعلقة بالإقتصاد والإستثمار والتصنيع وسبل تعزيز تواجد "جنرال موتورز" في المنطقة من خلال مكتبها الإقليمي في دبي.

وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتواجد الشركات والإستثمارات العالمية في دولة الإمارات من خلال مراكزها ومكاتبها الإقليمية في الدولة مؤكدا سموه ترحيب دولة الإمارات عموما ودبي خاصة في استضافة مثل هذه الشركات العالمية المرموقة على أراضيها كون دولتنا همزة وصل ونقطة تواصل بين الشرق والغرب في جميع المجالات .

والى ذلك فقد تقدم رئيس "جنرال موتورز" بالشكر والإمتنان الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وجميع الجهات المختصة على الرعاية والتسهيلات غير المسبوقة التي يحظى بها مكتب الشركة الإقليمي في دبي والذي تخطط الشركة لتوسعته وزيادة عديد العاملين فيه نظرا لأن نشاطه يمتد من دولة الإمارات الى منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا.

وأشاد السيد أمان بالإمكانات الهائلة التي توفرها دولة الإمارات عموما ودبي على وجه الخصوص لجذب وتشجيع الإستثمارات الدولية وتعزيز اقتصادها الوطني وتنمية قطاعها السياحي الذي تتوفر له كل مقومات وأسباب النجاح والإزدهار مشيرا في هذا السياق الى البنية التحتية المتكاملة وذات المعايير العالمية الحديثة ناهيك عن الاستقرار النفسي والاجتماعي والأمان الذي يتميز به مجتمع دولة الإمارات ذات النسيج الثقافي العالمي المتجانس.

ويذكر ان مبيعات شركة "جنرال موتورز" وصلت في العام المنصرم الى نحو 156 مليار دولار ولها مصانع للسيارات وملحقاتها في سبعة وثلاثين بلدا يعمل فيها نحو 200 ألف موظف ويتطلع مجلس إدارتها ورئاستها الى التواجد الواسع في معرض دبي اكسبو 2020 حيث تشارك بمعارض كبيرة في مثل هذه الأحداث والتظاهرات الاقتصادية والترويجية العالمية خاصة "اكسبو".

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة بطي سعيد الكندي رئيس الكندي للسيارات احدى وكالات جنرال موتورز في الدولة.

واس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة موتورز محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة موتورز



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates