مليونان و600 ألف زيارة لموقع الشؤون الإسلامية الإلكتروني
آخر تحديث 19:54:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مليونان و600 ألف زيارة لموقع الشؤون الإسلامية الإلكتروني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مليونان و600 ألف زيارة لموقع الشؤون الإسلامية الإلكتروني

خدمات الهيئة العامة للشؤون الإسلامية الإلكترونية
أبوظبي-وام

استقطب موقع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإلكتروني مليونين و/600/ ألف زيارة خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2014.

وذكرت البيانات الإحصائية التي أصدرتها إدارة تقنية المعلومات في الهيئة أن حجم تصفح الموقع إجمالا ارتفع بنسبة /37/% أي ما يعادل زيادة قدرها حوالي /700/ ألف زيارة مقارنة بعام 2013.. فيما يتوقع ارتفاع عدد زيارات الموقع خلال العام الجاري 2015 إلى أكثر من ثلاثة ملايين.

وقد تميزت الهيئة باستخداماتها التكنولوجية المتطورة والذكية في مختلف القطاعات مما عكس تفوق موقعها الإلكتروني تنفيذا لتوجهات القيادة الرشيدة بالتحول نحو الحكومة الذكية ودعمها المتواصل ماديا ومعنويا.

وقد تصدرت " الفتاوى " قائمة الخدمات والأقسام الأخرى من حيث عدد المشاهدات بأكثر من /300/ ألف تليها خطب الجمعة ومواقيت الصلاة.

ويزور موقع الهيئة مستخدمون من كل بقاع العالم حيث أبرزت الإحصائيات أن خطبة الجمعة مثلا تستقطب متصفحين من نحو / 113/ دولة بما في ذلك الدول الأوروبية والأمريكية والأسيوية.

وأضاف التقرير أن حجم تصفح الموقع خلال موسم الحج 2014 قد ارتفع بنسبة /100/ % مقارنة بنفس الفترة خلال عام 2013 .. بينما زادت نسبة الاستخدام خلال شهر رمضان لعام 2014 بحوالي /70/ % عن سابقه خلال سنة 2013.

وقال سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة في تصريح له بهذه المناسبة إن الارتفاع القياسي يرجع إلى دعم القيادة الرشيدة للتحول الإلكتروني والتحديث المستمر لمحتوى الموقع باللغتين العربية والإنجليزية وشهرته بين أفراد الجمهور نظرا لتوسع أنشطة الهيئة ودورها داخل المجتمع ومشاركاتها في الفعاليات المختلفة.

وتوقع أن يستقطب الموقع عددا أكبر من المستخدمين في المستقبل نظرا لجهود الهيئة ومواكبتها لمبادرة الحكومة الإلكترونية والذكية وتقديم خدمات إلكترونية جديدة والسعي الدائم نحو تقديم أفضل الخدمات لأفراد الجمهور كافة.

وأشار الدكتور الكعبي إلى أنه من بين العوامل التي ساهمت في زيادة عدد مستخدمي الموقع إطلاق نسخته الجديدة والتي تتميز بسهولة الاستخدام والتصفح والوصول إلى المعلومة والخدمة المطلوبة بأسرع وقت وتسهيل المشاركة التفاعلية مع الجمهور لتلبية تطلعاتهم والحرص على تطويرها بشكل مستمر استجابة لآراء المتعاملين التي يتم استقبالها من مختلف قنوات التواصل التي تقدمها الهيئة.

ويتميز الموقع الجديد بإدراج ألوان تضفي جمالية أكثر على جميع صفحاته وترتيب قوائمه الرئيسية والثانوية لتسهيل عملية الدخول إلى مختلف أقسام الموقع وتغذيته بالتحديثات المستمرة التي تفيد تحسين البحث على صفحاته من خلال محركات البحث ومن بين الخدمات التفاعلية الجديدة المدرجة حديثا على الموقع خدمة القرآن الكريم والمحادثة الفورية ليبلغ عدد قنوات التواصل مع الهيئة /14/ قناة بما فيها النشرة الإلكترونية الشهرية وهناك خطة لزيادتها لتحقيق تفاعل أكبر مع أفراد الجمهور.

يذكر أن موقع الهيئة فاز بالدرع الذهبي للإبداع التقني عن فئة مواقع الهيئات الحكومية والمؤسسات الرسمية مع شهادة التميز الذهبية التي تمنحها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية لسنة 2014 والجائزة الذهبية عن فئة أفضل المواقع الإلكترونية العربية لعام 2012 وجائزة درع المواقع الإلكترونية العربية لعام 2012 وجائزة الابداع التقني عن فئة مواقع الهيئات الرسمية و الحكومية لعام 2011 من نفس الأكاديمية.

وحصل الموقع على نسبة /100/ في المائة لعامي 2010 و2011 بحسب تقرير جودة المواقع الإلكترونية الحكومية كما حصل على نسبة /97/ في عام 2012 . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مليونان و600 ألف زيارة لموقع الشؤون الإسلامية الإلكتروني مليونان و600 ألف زيارة لموقع الشؤون الإسلامية الإلكتروني



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 13:36 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"كاسبرسكي لاب" توفر 4 بيتابايت من التحديثات الأمنية

GMT 10:47 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

"علمني دوت نت" تطلق أول منصة عربية لتعاون المعلمين

GMT 05:53 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

آبل تُطلق الحزمة التطويرية الخاصة بساعتها الذكية

GMT 17:34 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

أمازون تنافس متاجر التجزئة باطلاق مجموعتها من الحفاضات

GMT 08:41 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

استقالة الجهاز الفني للاهلي بكامل عناصره

GMT 09:24 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

مرض السكري يُسرّع ظهور علامات الشيخوخة

GMT 02:54 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

الاتحاد السكندري يتأهل لنهائي البطولة العربية للسلة

GMT 11:40 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مي نور الشريف تؤكّد تواجدها في مهرجان الإسكندرية كل عام

GMT 03:02 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

علاقة غير مشروعة تكشف تفاصيل مقتل مهندس أردني في 6 أكتوبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates