مجموعة اتصالات وهواوي تكثفان جهودهما لتمكين شبكة 2020
آخر تحديث 19:54:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة "اتصالات" و"هواوي" تكثفان جهودهما لتمكين "شبكة 2020"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة "اتصالات" و"هواوي" تكثفان جهودهما لتمكين "شبكة 2020"

اتصالات الإمارات
أبوظبي-وام

أعلنت مجموعة "اتصالات" وشركة "هواوي" المتخصصة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن خططهما المشتركة والرامية إلى تطوير إطار متكامل لــ "شبكة 2020".

يأتي هذا التطور في الوقت الذي تتوقع فيه كلتا الشركتين أن يتطلب العام 2020 شبكات اتصالات مختلفة تكون قادرة على تلبية متطلبات وحاجات العملاء المتزايدة .

و تعد "شبكة 2020" رؤية مشتركة تتكون من عدد من التكنولوجيات المتطورة مثل الشبكات الافتراضية والشبكات المعرفة بالبرمجيات والشبكات فائقة السرعة وشبكات الحوسبة السحابية.

وستكون هذه الشبكات بمثابة البنية الأساسية لإطار شبكي جديد يسهم في قيادة التحول نحو مجتمع رقمي أكثر ترابطا وتواصلا ..ونتيجة لذلك سيتمكن العملاء من التمتع بخدمات تكنولوجيا اتصالات ومعلومات جديدة ومبتكرة تتميز بالسرعة والموثوقية والنوعية.

وقال حاتم بامطرف الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في مجموعة "اتصالات" إن مجموعة "اتصالات" تعتقد أن شبكات الاتصالات الحالية يجب أن تكون مرنة وذكية ومفتوحة من أجل إثراء تجربة العملاء والارتقاء بها إلى مستوى جديد .. معربا عن تطلع المجموعة من خلال إطلاق المبادرات مثل مبادرة "شبكة 2020" إلى تطوير البيئة الشبكية القادرة على ضمان الوصول إلى عالم أفضل وأكثر تواصلا ومرونة وبالشكل الذي يسهم في تعزيز تجربة العملاء كافة.

من جهته قال آلان وانغ رئيس اتصالات الحسابات الرئيسة العالمية في "هواوي" إنه لأكثر من عقد من الزمان دخلت مجموعة "اتصالات" و"هواوي" في شراكة طويلة الأجل وقد تمكنا خلال هذه الفترة الزمنية من تحقيق العديد من الإنجازات لاسيما في حقل البحث والتطوير ..ومن خلال سعينا الدائم إلى تبسيط الإطار الشبكي فقد حددنا في اتفاقية نحن بصددها اليوم مجموعة معينة من التقنيات التي نعتقد بأنها ستعزز من خدمات الاتصال المقدمة للعملاء خلال العقد المقبل.

وكجزء من الاتفاقية ستقوم "هواوي" خلال العام الجاري 2015 بدعم مجموعة "اتصالات" في جهودها الرامية إلى تصميم وتخطيط وتطوير إطار بنية الشبكة المستهدفة وبالشكل الذي يحقق رؤية "شبكة 2020".

وسيشمل هذا الإطار إضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى التكنولوجيات الناشئة ووظائف الشبكة الافتراضية "NFV" وتبني معايير تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات المفتوحة عبر جميع طبقات الشبكة.

وتم التوقيع على الاتفاقية خلال المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة الذي جرت فعالياته الأسبوع الماضي في برشلونة ليعكس شراكة طويلة الأجل بين الطرفين حيث منحت هذه الشراكة "اتصالات" فرصة أن تكون السباقة في تقديم العديد من المبادرات والخدمات التكنولوجية ولأول مرة في المنطقة ..وقد دعمت "هواوي" مجموعة "اتصالات" في عدد من مثل هذه المبادرات بما في ذلك خطة التعاون المشتركة التي سعت إلى اكتشاف ونشر شبكة الجيل الخامس 5G فائقة السرعة والخاصة بخدمات النطاق العريض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة اتصالات وهواوي تكثفان جهودهما لتمكين شبكة 2020 مجموعة اتصالات وهواوي تكثفان جهودهما لتمكين شبكة 2020



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 13:36 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"كاسبرسكي لاب" توفر 4 بيتابايت من التحديثات الأمنية

GMT 10:47 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

"علمني دوت نت" تطلق أول منصة عربية لتعاون المعلمين

GMT 05:53 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

آبل تُطلق الحزمة التطويرية الخاصة بساعتها الذكية

GMT 17:34 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

أمازون تنافس متاجر التجزئة باطلاق مجموعتها من الحفاضات

GMT 08:41 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

استقالة الجهاز الفني للاهلي بكامل عناصره

GMT 09:24 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

مرض السكري يُسرّع ظهور علامات الشيخوخة

GMT 02:54 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

الاتحاد السكندري يتأهل لنهائي البطولة العربية للسلة

GMT 11:40 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مي نور الشريف تؤكّد تواجدها في مهرجان الإسكندرية كل عام

GMT 03:02 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

علاقة غير مشروعة تكشف تفاصيل مقتل مهندس أردني في 6 أكتوبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates