الإمارات تحتفل ببدء العد التنازلي علي انطلاق معرض إكسو دبي
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تحتفل ببدء العد التنازلي علي انطلاق معرض إكسو دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تحتفل ببدء العد التنازلي علي انطلاق معرض إكسو دبي

معرض "اكسبو الدولي 2020"
دبي - وام

 تعلن دولة الإمارات العربية المتحدة غدا الجمعة بدء العد التنازلي لـ 2020 يوما على افتتاح معرض "اكسبو الدولي 2020" في إمارة دبي مما يعد معلما رئيسا على طريق انطلاق هذا الحدث الأبرز الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا.

وتنطلق فاعليات إكسبو العالمي في 20 أكتوبر 2020 في مدينة دبي التي سترحب بملايين الزوار والمشاركين الذين سيتوافدون إليها من أنحاء العالم كافة على مدى ستة أشهر متزامنا مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بالذكرى الخمسين على تأسيسها.

ويطلق "إكسبو دبي 2020" عددا من المبادرات التفاعلية الجديدة للجمهور احتفالا ببدء العد التنازلي وذلك في إطار حملة "للجميع" التي انطلقت سابقا على مستوى الدولة عبر مشاركة مجتمعية متعددة المستويات.

وقالت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة والعضو المنتدب للجنة التحضيرية العليا لمعرض إكسبو دبي 2020 ومدير عام مكتب إكسبو دبي 2020 في تصريح صحافي لها // بينما نستعد للاحتفال بمرحلة مهمة أخرى في طريقنا لإكسبو 2020 فإن الفرصة للاستمرار في إشراك الجمهور في دولة الإمارات وتوفير منصات لفتح باب المناقشات المهمة حول الحدث وحول مستقبلنا المشترك وكيف سيكون "إكسبو 2020 دبي" حدثا للجميع ستثمر عن تمكين المجتمع من المشاركة بشكل نشط في صياغة الحدث // .

وسيتمكن الجمهور ـ كجزء من هذه الحملات ـ من خوض تجارب فريدة من نوعها في كل من "دبي مول" و"ذا بيتش في جميرا بيتش ريزيدنس" خلال الفترة من 10 إلى 18 من الشهر الحالي قبل أن تنتقل هذه الحملة إلى الإمارات الست الأخرى في الأسابيع المقبلة.

وستأخذ العروض التفاعلية الزوار في رحلة عبر تاريخ الإكسبو العالمي منذ أول معرض أقيم في عام 1851 وصولا إلى "إكسبو 2020 دبي" ومغزى استضافة هذا الحدث الضخم عشية الاحتفال بالعيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنفرد هذه العروض بأسلوب جديد لإشراك الزوار من خلال شاشات تفاعلية وواجهات عرض مزودة بمستشعرات للحركة وذلك لرفع الوعي حول مفهوم معرض إكسبو وكيف ستعمل الإمارات لجعل معرض إكسبو العالمي في دبي حدثا فريدا من نوعه فعلا.

وستتاح الفرصة للزوار للاطلاع على الكثير من المعلومات حول الإكسبو سواء على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني المخصص للحملة www.expo2020dubai.ae/for-everyone أو في المنطقتين التفاعليتين بما في ذلك عرض بصري للخط الزمني لمعارض إكسبو العالمية الذي يتضمن ركنا تعليميا وترفيهيا بالإضافة إلى مجموعة للصور الافتراضية حول موقع إكسبو 2020 وصور أخرى لأجنحة مبهرة تم تصميمها على مر المعارض السابقة لإكسبو إلى جانب معلومات مهمة حول إكسبو دبي العالمي.

كما سيتم عرض ثلاث منحوتات رمزية على هيئة شعار إكسبو 2020 الحالي خلال شهر إبريل في كل من مركز دبي المالي العالمي ودبي مول و"الممشى" في جميرا بيتش ريزيدنس.

وستكون كل منحوتة مزودة بشاشة إلكترونية تتيح للجمهور معرفة المزيد عن كل منحوتة ومعرض إكسبو كما ستمكنهم من تبادل الأفكار من خلال شبكات التواصل الاجتماعية.

وصنعت هذه الشعارات الثلاث لإكسبو 2020 دبي ـ التي يبلغ ارتفاعها ستة أمتار ويرمز كل منها إلى أحد المفاهيم الفرعية الثلاث "الفرص والتنقل والاستدامة" ـ من 21 منحوتة جسدت مختلف موضوعات إكسبو تم عرضها في أنحاء دولة الإمارات خلال الشهر الماضي.

وهذه المنحوتات من تصميم كبار الفنانين العالميين والإقليميين والمحليين الذين صاغوا هذه الأعمال للتعبير عن جوهر إكسبو 2020 دبي من خلال لغة الفن بإمكاناته التعبيرية.

وتعد المنطقتان التفاعليتان والمنحوتات الإضافة الأحدث لحملة إكسبو 2020 دبي "للجميع" التي صممت لرفع الوعي حول إكسبو 2020 دبي والتاريخ العريق لمعارض إكسبو العالمية لتوفير منصة للجمهور تتيح لهم التعاون وتبادل الأفكار حول المعرض في دبي من خلال الحوار والنقاش.

ويطلق إكسبو 2020 دبي في إطار الحملة ذاتها مسابقة للمصممين والفنانين الناشئين لابتكار الشعار الرسمي الجديد لمعرض إكسبو 2020 دبي حيث ستتاح الفرصة لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها ممن لديه حس الإبداع المشاركة في إحدى اللحظات الحاسمة في مسيرة إكسبو العالمي في دبي من خلال إرسال تصميمه المبتكر.

وستمنح مسابقة تصميم شعار إكسبو 2020 دبي شخصا واحدا الفرصة ليطلع ملايين البشر على إبداعه إذ أن باب الاشتراك في المسابقة مفتوح حتى نهاية الشهر الحالي www.expo2020dubai.ae/logocompetition

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تحتفل ببدء العد التنازلي علي انطلاق معرض إكسو دبي الإمارات تحتفل ببدء العد التنازلي علي انطلاق معرض إكسو دبي



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates