اختتام مسابقة الابتكارات التقنية التاسعة في الرياض
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام مسابقة الابتكارات التقنية التاسعة في الرياض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام مسابقة الابتكارات التقنية التاسعة في الرياض

الابتكارات التقنية
الرياض - واس

 

اختتمت أمس, مسابقة الابتكارات التقنية التاسعة التي نظمتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, على مدى ثلاثة أيام, بمقر الكلية التقنية بالرياض .

وأعرب معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص في كلمته خلال الحفل عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام ورعاية ودعم للشباب السعودي, وهو ما أسهم في اكتشاف المتميزين المبدعين من شباب الوطن الذي يزخر بالكفاءات والمواهب في مختلف المجالات التقنية والعلمية ، مؤكداً أن المملكة تسير بخطى واثقة نحو الرقي بمستوى الابتكار والاختراع على المستوى المحلي والخليجي والعالمي ، مشيراً إلى أن هذا التوجه سيعزز من موقع المملكة عالمياً .

وأشاد الدكتور الغفيص بما لمسه من تميز في الابتكارات المشاركة ونجاح للابتكارات الفائزة, التي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في التفكير والإنتاجية وتعزيز التنافس نحو الخروج بمنتج وطني بعد وصول هذه الابتكارات مراحل متقدمة في الصناعة والإنتاج .

وأكد معاليه على استعداد المؤسسة نحو التمثيل المشرف للوطن في الوقت الذي أنهت فيه المملكة مؤخراً مسابقتها للمهارات الوطنية بنجاح جعلها أحدى المؤهلين لبطولة العالم للمهن التي ستجرى في البرازيل أغسطس القادم بحضور 63 دولة، مشيراً إلى أن المملكة ستكون حاضرة بقوة في المسابقة الخليجية للمهارات التي تستضيفها الرياض في أبريل 2016 بإذن الله.

من جانبه أكد مدير عام الإدارة العامة لخدمات المتدربين بالمؤسسة المهندس ناصر الحارثي في كلمته بهذه المناسبة على أهمية أهداف المسابقة تشجيع المتدربين على البحث التقني وتحفيز غريزة الاطلاع والاكتشاف لديهم، موضحاً جدوى المسابقة في صناعة البيئات التدريبية المحفزة للابتكار وتشجيع الكليات التقنية والمعاهد الثانوية الصناعية على ترسيخ منهج الاكتشاف لدى المتدربين وتأهيل الجدد منهم لاقتحام مجال الفكرة والإبداع معززة إمكانات الوحدات التقنية والصناعية نحو بناء كوادر وطنية قادرة على قيادة مجال الابتكار مستقبلاً.

وأفاد المهندس الحارثي أن المؤسسة تعمل على دعم منظومة الابتكار التقني والمهني لمتدربيها من خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة في مجالات الابتكار وبراءات الاختراع وحقوق الملكية الفكرية في الوقت الذي باتت فيه هذه المسابقة وغيرها من المسابقات الوطنية والخليجية والدولية تحقق قدراً من الاهتمام والرعاية للمبتكرين والمخترعين على مستوى وحداتها التقنية والمهنية.

وفي ختام الحفل كرم معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الفائزين في مسابقة الابتكارات التقنية في مسار الابتكار والفكرة الابتكارية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مسابقة الابتكارات التقنية التاسعة في الرياض اختتام مسابقة الابتكارات التقنية التاسعة في الرياض



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates