الاتصالات في البحرين تطلق صفحة رسمية على التويتر
آخر تحديث 19:32:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتصالات في البحرين تطلق صفحة رسمية على التويتر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتصالات في البحرين تطلق صفحة رسمية على التويتر

البحرين ـ بنا

أطلقت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين صفحة رسمية ثانية خاصة بها على موقع الشبكة الاجتماعية (تويتر) "@ask_TRA" تهدف إلى خدمة مستهلكي خدمات الاتصالات في البحرين والتفاعل معهم بشكل أكبر من خلال الحوار المفتوح وتزويدهم بشكل دوري بأحدث المعلومات الهامة المتعلقة بحقوق المستهلك والمسائل ذات الاهتمام باعتبار هذه الصفحة منصة رقمية مكملة لخدمة الخط الساخن للمستهلك. ويأتي ذلك كجزء من استراتيجية الهيئة الرامية إلى سد الفجوة بين المستهلكين والهيئة من خلال توسيع نطاق وسائل التواصل بينها وبين المستهلكين لتمكينهم من اتخاذ دور فعال في المسائل التي تهمهم وتؤثر عليهم بشكل مباشر وذلك من خلال تقديم آرائهم وتوصياتهم بهذا الخصوص إلى الهيئة. كما يعد ذلك خطوة نحو تحقيق رؤية الحكومة التي تهدف، من بين أمور أخرى، إلى تسريع التعامل مع المسائل التي تثير قلق المستهلكين في القطاع. وتعليقاً على ذلك، صرحت القائم بأعمال مدير إدارة شئون المستهلك والإعلام بالهيئة الاستاذة طيبة محمد البنعلي إن إطلاق صفحة الهيئة على موقع الشبكة الاجتماعية (تويتر) لهو أمر في غاية الأهمية حيث تعد هذه الصفحة أداة هامة لتمكين الهيئة من الوصول إلى المستهلك بشكل أكبر وفعال والاستماع إلى آرائه وتوصياته حول المسائل ذات الاهتمام وذلك في ضوء تحول كافة القطاعات في البحرين إلى العالم الرقمي وتقديم المبادرات الإلكترونية. وأضافت البنعلي بأنه سيتم أيضاً عبر هذه الصفحة الاجتماعية متابعة الشكاوى المقدمة من المستهلكين إلى الهيئة بشكل مستمر، داعيه الجميع إلى متابعة هذه الصفحة وذلك للتمكن من حل المسائل والشكاوى المقدمة للهيئة من خلال التواصل مع المستهلكين عبر هذه الصفحة الإلكترونية وخارج الشبكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتصالات في البحرين تطلق صفحة رسمية على التويتر الاتصالات في البحرين تطلق صفحة رسمية على التويتر



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates