الشيخ محمد بن راشد يؤكد أهمية دور الاتصالات في التنمية البشرية والاقتصادية
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أهمية دور الاتصالات في التنمية البشرية والاقتصادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أهمية دور الاتصالات في التنمية البشرية والاقتصادية

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي -صوت الإمارات

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية دور الاتصالات في المساهمة بالتنمية البشرية والاقتصادية، وتوظيف التقنيات المتوافرة في هذا العالم من أجل تطوير قطاع الاتصالات، ومواكبة المتغيرات الديموغرافية والاقتصادية والثقافية، وغيرها من مجالات تلامس حياة الناس وأنماط معيشتهم في كل البلدان.

وجاء ذلك خلال استقباله الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، هولين زهاو، الذي أكد بدوره أن قطاع الاتصالات في الدولة ينافس قطاعات الاتصالات لجهة التقنيات والأجهزة والمعدات في معظم دول العالم، بل يتفوق عليها في العديد من الدول، ما جعل من دولة الإمارات الوجهة المفضلة للمستثمرين والشركات العالمية.

واستقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، هولين زهاو.

وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث بينه وزهاو حول دور الاتحاد الدولي للاتصالات، ومقره جنيف، في ترسيخ قواعد التعاون والتنسيق بين جهات الاتصالات في الدول الأعضاء، في ضوء التطورات المتسارعة التي تشهدها تقنية الاتصال والتواصل، والاستفادة من هذه التقنيات في خدمة البشرية، وتقريب المسافات بين الشعوب ودول العالم.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية دور الاتصالات في المساهمة في التنمية البشرية والاقتصادية، وتوظيف التقنيات المتوافرة في هذا العالم من أجل تطوير قطاع الاتصالات، ومواكبة المتغيرات الديموغرافية والاقتصادية والثقافية، وغيرها من مجالات تلامس حياة الناس وأنماط معيشتهم في كل البلدان.

وأشاد أمين عام الاتحاد الدولي للاتصالات بالمستوى العالمي لقطاع الاتصالات في الدولة، مؤكدًا أنه ينافس قطاعات الاتصالات لجهة التقنيات والأجهزة والمعدات في معظم دول العالم، بل يتفوق عليها في العديد من الدول، ما جعل من دولة الإمارات الوجهة المفضلة للمستثمرين والشركات العالمية التي تبحث عن بنية تحتية متكاملة ورفيعة المستوى، أهمها قطاعا الاتصالات والمواصلات الحيويان.

وأعرب عن ثقته بقطاع الاتصالات في الدولة، وسعيه كأمين عام للاتحاد الدولي للاتصالات إلى مد جسور جديدة للتعاون مع الجهات المتخصصة في هذا القطاع، خصوصًا هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة، التي تستخدم أرقى وأحدث التقنيات العالمية في قطاع الاتصالات، مؤكدًا إمكانية الاستفادة من خبرة الهيئة وإمكاناتها البشرية والتقنية لتعزيز التعاون والتنسيق مع قطاعات الاتصالات في الدول الأعضاء من خلال الاتحاد الدولي للاتصالات.

وأشار زهاو إلى أنه يتبع سياسة انفتاحية جديدة من أجل فتح الباب لانخراط مزيد من الشركاء ذوي الصلة في العالم، خصوصًا الشركات الصغيرة والمتوسطة، في أعمال الاتحاد.

وحضر اللقاء رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات الاتحادية، محمد أحمد القمزي، ومديرها العام، حمد المنصوري، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، وعدد من السؤولين في الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أهمية دور الاتصالات في التنمية البشرية والاقتصادية الشيخ محمد بن راشد يؤكد أهمية دور الاتصالات في التنمية البشرية والاقتصادية



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates