نادي دبي للسيدات راعيًا لـ دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات
آخر تحديث 19:38:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي دبي للسيدات راعيًا لـ "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي دبي للسيدات راعيًا لـ "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات"

نادي دبي للسيدات راعيًا لـ "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات"
دبي - صوت الامارات

 يفتح نادي دبي للسيدات باب المشاركة في النسخة الرابعة لـ"دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" من خلال منح حصص تدريبة مجانية للمشاركات في مختلف الرياضات المدرجة في الدورة وهي مبادرة تشجيعية لإتاحة الفرصة لأكثر عدد من اللاعبات من أجل إبراز إمكانياتهن على المنافسة.

وكانت اللجنة المنظمة لـ "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" اعلنت عن تقديم نادي دبي للسيدات الرعاية للدورة الأكبر من نوعها التي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم وتقام فعالياتها خلال الفترة من 19 إلى 31 أكتوبر 2016.

وقال نادي دبي للسيدات ان أبوابه مفتوحة مجانا للمشاركات في "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" من منتسبات الهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية في دبي لاستخدام مرافق النادي والتدريب فيه حيث تقام تدريبات - سي إكس وركس - و- آر بي إم - يوم الأحد من كل أسبوع الساعة السادسة مساء إلى الساعة السابعة والنصف مساء وتقام حصص في السباحة يوم الاثنين من الساعة السادسة مساء إلى الساعة السابعة مساء فيما تقام تدريبات الجري يوم الثلاثاء من الساعة 5:50 مساء إلى الساعة 6:30 مساء تليها تدريبات - آر بي إم - للدراجات الثابتة من الساعة 6:45 مساء إلى الساعة 7:30، ويوم الخميس من كل أسبوع تقام حصة اللياقة البدنية من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة السادسة مساء تليها حصة في السباحة من الساعة السادسة مساء إلى الساعة السابعة مساء كما يجري النادي سحوبات على المشاركات في التدريبات للفوز بخمس بطاقات عضوية لمدة ثلاثة أشهر في النادي.

وأعربت لمياء عبدالعزيز خان مديرة نادي دبي للسيدات ونائب رئيس لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي عن سعادتها وفخرها بارتباط نادي دبي للسيدات مع "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" وتقديم النادي الرعاية للدورة منذ النسخة الأولى.

وقالت ان مبادرة نادي دبي للسيدات تأتي تجسيدا لرؤية سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة ورئيسة نادي دبي للسيدات التي كان لها دور كبير في دعم كل الجهود والمساعي المبذولة من أجل تمكين المرأة في مختلف المجالات وتطوير الرياضة النسائية تحديدا من خلال اطلاقها عدة مبادرات تعنى بتعزيز مستوى حياتها الصحية.

وأضافت ان جهودنا في هذا الاطار لاتزال مستمرة نحو نشر ثقافة الرياضة لدى المرأة العاملة خاصة وتشجيعها على ممارسة الرياضة أكثرفي حياتها اليومية لأن الانجازات التي حققتها الكوادر الرياضية في هذا الميدان والنجاح الذي حققته دورة الشيخة هند في السنوات الماضية هي دليل واضح على أن المرأة الإماراتية وصلت الى مستوى التطور الرياضي بدعم قيادتنا الرشيدة.

وتواصل اللجنة المنظمة لدورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات جهودها لإعداد وتأهيل منتسبات القطاع الحكومي وشبه الحكومي في دبي من خلال تنظيم العديد من البرامج والدورات التدريبية وورش العمل وتخصيص ملاعب للتدريب استعدادا لخوض منافسات النسخة الرابعة من الدورة بكامل لياقتهن وتشجيعا للمبتدئات على الاشتراك والمنافسات في مختلف الرياضات المدرجة في الدورة.

وأطلقت اللجنة المنظمة سابقا برنامجا تدريبا للريشة الطائرة في ملاعب عالم دبي للرياضة بمركز دبي التجاري العالمي حيث تم حجز ملاعب مخصصة لمنتسبات الدوائر والمؤسسات الحكومية مع توفر مدرب دولي معتمد لتدريبهن وشارك في هذا البرنامج التدريبي عدد كبير من مختلف المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.

وأعلنت اللجنة المنظمة أمس عن تنظيم دورة - المدرسين المعتمدين - بالتعاون مع الاتحاد الدولي للريشة الطائرة للمساهمة في زيادة انتشار اللعبة بين منتسبات القطاع الحكومي.. كما أعدت اللجنة برامج تدريبية في رياضات الجري والبولينغ والدراجات الهوائية والسباحة واللياقة البدنية.

وتستهدف اللجنة المنظمة من خلال تنظيم مثل هذه البرامج في المقام الأول إلى دعم مسيرة الرياضة النسائية في دبي ونشر الثقافة والوعي بأهمية الرياضة للمرأة كعامل أساسي في المحافظة على صحتها وقدرتها على القيام بأعباء الحياة اليومية بيسر وسهولة وهي ذات الأهداف التي تسعى لجنة رياضة المرأة إلى تحقيقها.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن آخر موعد للتسجيل في "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" سيكون يوم 30 سبتمبر الجاري.. وحثت اللجنة جميع السيدات من منتسبات الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وزوجات منتسبي القطاع الحكومي على سرعة التسجيل قبل انتهاء الموعد وذلك عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمجلس دبي الرياضي والذي تم فيه إعداد قسم مخصص للدورة يحتوي على كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالمنافسات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي دبي للسيدات راعيًا لـ دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات نادي دبي للسيدات راعيًا لـ دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات



GMT 01:21 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 صوت الإمارات - استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق

GMT 02:12 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ "أعراض انسحاب"
 صوت الإمارات - كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ "أعراض انسحاب"

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:04 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

"طبيب وخمس نساء" رواية لـ أحمد الملا عن دار الفراعنة

GMT 19:25 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

مطعم يتحدى زبائنه بإنهاء وجبة "برغر" عملاقة

GMT 14:57 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

جين داويني أشهر عارضة أزياء في الخمسينات تفارق الحياة

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:49 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

العاهل الأردني يلغي زيارته إلى رومانيا

GMT 07:28 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

جيرو يرحب بالعودة للدوري الفرنسي

GMT 00:31 2015 الجمعة ,10 تموز / يوليو

مكافحة المخدرات في تبوك تقيم معرضًا توعويًا

GMT 07:24 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

"ألتيما 2019" تحصل على نظام دفع رباعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates