حرم حاكم أم القيوين تفتتح متجر دار تصاميم للسيدات في الامارة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرم حاكم أم القيوين تفتتح متجر دار تصاميم للسيدات في الامارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حرم حاكم أم القيوين تفتتح متجر دار تصاميم للسيدات في الامارة

الشيخة سمية بنت صقر القاسمي
أم القيوين - وام

أكدت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين الشيخة سمية بنت صقر القاسمي الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات اعمال ام القيوين أن المرأة الاماراتية استطاعت بفضل من الله والدعم الكبير الذي تحظى به في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم اصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات من تحقيق المزيد من التميز والريادة في العمل والعطاء .

وقالت الشيخة سمية ان هذا الدعم المتواصل للمرأة في دولة الامارات خاصة في مجال المال والأعمال قدم للدولة العديد من سيدات الأعمال الناجحات اللاتي سامهن في دفع عجلة التنمية لاسيما في مجالات التجارة والاستثمار.

جاء ذلك في تصريح لسموها خلال افتتاحها مساء امس متجر دار تصاميم للسيدات بأم القيوين لصاحبته سيدة الاعمال مريم مطر السويدي امين عام مجلس سيدات عجمان وذلك بحضور السيدة عائشة راشد ال علي رئيسة مجلس سيدات اعمال ام القيوين وعضوات مجلس سيدات اعمال ام القيوين والقيادات النسائية بالإمارة .

وبوصول الشيخة سمية مقر المتجر تفقدت مع السيدة مريم السويدي والحاضرات اقسامه التي تضمنت متجرا شاملا للبضائع النسائية من ملابس وأقمشة وعطور وأدوات تجميل وإكسسوارات بالإضافة لاستوديو تصوير خاص بالسيدات.

وأشادت حرم صاحب السمو حاكم ام القيوين خلال اطلاعها على الاقسام المختلفة للمتجر بجهود صاحبة الدار وتميزها في عرض البضائع الخاصة بالسيدات والأطفال باسلوب راقي وإبداعي وحرصها على تقديم كل ما يتصف بجودة عالية وذوق رفيع .

وبعد تفقد الشيخة سمية لأقسام الدار شهدت عرض الازياء الخاص بتصاميم صاحبة الدار السيدة مريم السويدي وإبداعاتها في مجالي التصميم والأزياء .

ثم تفقدت حرم صاحب السمو حاكم ام القيوين مطعم وكافيه دار تصاميم وهو اول كافيه يخصص للسيدات في الامارة واطلعت على اقسامه المختلفة واستمعت الى شرح تفصيلي من صاحبة الدار حول فكرة الكافيه والجهود التي بذلتها لإقامته .

وفي ختام الجولة شكرت الشيخة سمية السيدة مريم السويدي على الجهود الكبيرة التي قامت بها لإبراز مشروع متجر دار تصاميم في امارة ام القيوين الذي بدوره يخدم سيدات الامارة ..مؤكدة أن دار تصاميم والقائمة عليه هو نموذج إيجابي لما يجب ان تكون عليه ريادة الاعمال النسائية.

ومن جهتها ثمنت السيدة مريم مطر السويدي امين عام مجلس سيدات عجمان افتتاح حرم حاكم ام القيوين للدار والدعم المعنوي المتواصل منها خلال الاستعدادات للافتتاحه والذي كان له دور كبير في ظهور الدار بهذا المستوى .

وأوضحت مريم السويدي ان دار تصاميم يعتمد على عرض البضائع المنوعة التي تهم المرأة بصورة عامة وانه تم التعاون مع العديد من التاجرات المواطنات وغير المواطنات لعرض منتجاتهن في المتجر وذلك ايمانا بأهمية توفير كافة أشكال الدعم والمساندة والتعاون مع التاجرات بتوفير المكان لهن لعرض بضاعتهن .

وشكرت السويدي كل من كان له دور في اظهار دار تصاميم بحلته الجديدة من خلال الدعم المعنوي والمساندة والتشجيع والتعاون خلال الفترة الماضية الذي ساهم في فتح المتجر النسائي الاول في امارة ام القيوين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرم حاكم أم القيوين تفتتح متجر دار تصاميم للسيدات في الامارة حرم حاكم أم القيوين تفتتح متجر دار تصاميم للسيدات في الامارة



GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 02:36 2014 الجمعة ,12 أيلول / سبتمبر

"سوني" تزود بلاي ستيشن 4 باللغة العربية

GMT 02:11 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تخفيضات PSN Flash كبيرة قادمة هذا الأسبوع

GMT 04:45 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

تويتر" تعلّق حساب لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لكورونا

GMT 01:03 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

"شو الكلمة " لعبة عربية جديدة شبيهة بـ "Charades"

GMT 20:57 2013 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة أم القرى تمنح فرصًا إضافية لطلاب دراسات عليا

GMT 01:09 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"نوكيا" و"إل جي" و"سوني" مستمرون في سوق الحواسب اللوحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates