الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني

الاتحاد النسائي العام
أبوظبي-وام

تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .. احتفل الاتحاد النسائي العام في مقره الرئيسي في أبوظبي صباح اليوم باليوم الوطني الثالث والأربعين .

واحتفل الاتحاد النسائي اليوم بمناسبة مرور 43 عاما على تأسيس صرح الاتحاد الشامخ بحضور نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام وأعضاء السلك الدبلوماسي لدى الدولة وكبار الشخصيات التي تمت دعوتها من مؤسسات حكومية .. إضافة إلى وفد إعلامي يضم أكثر من 80 إعلاميا من مختلف أنحاء العالم إلى جانب موظفي وموظفات الاتحاد النسائي العام .. إضافة إلى طلبة وطالبات مدرسة القدرة لذوي الاحتياجات الخاصة وعدد غفير من الجمهور.

وتضمن برنامج الحفل الذي نظمه الاتحاد النسائي العام بمشاركة فعالة من حاميات التراث اللواتي شاركن في الحدث من خلال ورش عمل عكسن من خلالها الحرف والأعمال التراثية التي اشتهرت بها المرأة الإماراتية منذ القدم ومن أبرز تلك الحرف " التلي" كما تعرض بعض المشغولات اليدوية التي تصنع من خوص النخيل كالسرود والمكبة والمخرافة والقفة والحصير وغيرها كما قدمت فرقة الحربية عروضا جميلة .

وقالت سعادة نورة خليفة السويدي في تصريح لها بهذه المناسبة أن الاتحاد النسائي العام كونه الآلية الوطنية المعنية بالمرأة يحرص دائما على أن يكون الكيان الفاعل والمهم في رؤية 2021 والمساهم الرئيسي في المكاسب والإنجازات التي حققتها المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أخذ الاتحاد على عاتقه مهمة النهوض بقضايا المرأة وتضمين أفضل الممارسات العالمية في مجال تمكين وريادة المرأة والتي تلبي الاحتياجات المستجدة للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وأكدت سعادتها أن قيادتنا الرشيدة ممثلة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والدعم المتواصل اللامحدود من الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تمكنت المرأة من تحقيق أعلى المؤشرات الاجتماعية والاقتصادية مقارنة بغيرها في الدول الأخرى .

وقالت أن بجهودها استطاعت المرأة أن تصل إلى أعلى المراكز الوظيفية ومواقع اتخاذ القرار وأن تحافظ على الهوية و الثقافة وأنه بهذا التميز والمبادئ الإنسانية الرائعة تواصل المرأة مسيرتها في كل جوانب العمل الاجتماعي حيث يكون دورها بارزا في توجيه المرأة لإثبات وجودها والاستفادة من الفرص المتاحة للمشاركة في التنمية المستدامة جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates