تخريج  315  طالبة من ثانويات التكنولوجيا التطبيقية والفنية في أبوظبي
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخريج 315 طالبة من ثانويات التكنولوجيا التطبيقية والفنية في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تخريج  315  طالبة من ثانويات التكنولوجيا التطبيقية والفنية في أبوظبي

قصر الامارات
أبوظبي- فهد الحوسني

شهدت الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان الاحتفال الذي أقيم في " قصر الإمارات " بمناسبة تخريج / 315 / طالبة من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية - فرع أبوظبي - والدفعة الأولى من الثانوية الفنية فرع الإمارة.

وتمثل الخريجات الدفعة الرابعة من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية - فرع أبوظبي - البالغ عددهن/ 182 / خريجة والدفعة الأولى من الثانوية الفنية - فرع أبوظبي - البالغ عددهن / 133 / خريجة.

وشملت تخصصات الخريجات الهندسية الميكانيكية التطبيقية والهندسة التكنولوجية التطبيقية وعلوم الحاسوب والطاقة وتكنولوجيا العلوم الصحية وغيرها من التخصصات التقنية المتطورة .

وتضمنت دفعة " التكنولوجيا التطبيقية "، تخريج الدفعة الأولى من الطالبات المتفوقات ضمن برنامج العلوم المتقدمة والبالغ عددهن / 13 / خريجة.

وأعربت الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان عن سعادتها وفخرها بكل المواطنات الخريجات خاصة خريجات الدفعة الأولى من برنامج العلوم المتقدمة كونهن عززن تفوق الفتاة المواطنة في دراسة الهندسة والطاقة والعلوم الصحية وغيرها من التخصصات المطلوبة في سوق العمل، داعية الخريجات إلى بذل المزيد من الجهود في مواصلة دراستهن في ذات التخصصات الهندسية والتكنولوجية من أجل الانضمام إلى مسيرة العمل والبناء في كل مجالات العمل المتقدم والمتطور خاصة المجالات الهندسية والصناعية التي ترتبط بالخطط الاستراتيجية للدولة.

وقال وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء معهد التكنولوجيا التطبيقية ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني حسين بن إبراهيم الحمادي خلال كلمة له في بداية الحفل إن القيادة الإماراتية تؤكد دائما ضرورة اتخاذ كافة الخطوات البناءة اللازمة ليكون النظام التعليمي في الإمارات من أكثر النظم التعليمية.

وأضاف أنه من أجل ذلك فإن الوزارة تحرص على العمل الوطني المشترك مع مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني لتعزيز استمرار الإنجازات وقيادة منظومة التعليم التقني والمهني بالدولة نحو آفاق جديدة تتمثل في تشييد مجمعات جديدة للتعليم التقني في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية ودبي وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخريج  315  طالبة من ثانويات التكنولوجيا التطبيقية والفنية في أبوظبي تخريج  315  طالبة من ثانويات التكنولوجيا التطبيقية والفنية في أبوظبي



GMT 01:00 2024 الأحد ,25 شباط / فبراير

طب جامعة الإمارات تنظم منتدى «يوم الأبحاث»

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates