معك خبر يُقدّم الأخبار الطريفة والشبابية المتنوعة على mbc action
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"معك خبر" يُقدّم الأخبار الطريفة والشبابية المتنوعة على MBC Action

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "معك خبر" يُقدّم الأخبار الطريفة والشبابية المتنوعة على MBC Action

برنامج "معك خبر"
دبي – صوت الإمارات

 يطلّ كل من سابين ساسين وراكان يوسف في برنامج "معك خبر" على MBC Action في جولة على أبرز الأخبار والنشاطات في مجالات التكنولوجيا والرياضة والإعلام وأجواء الأكشن، وبصيغة إخبارية انتقادية ساخرة، ترفيهية خفيفة وشاملة.

يستهدف البرنامج جيل الشباب خصوصا، وهو عبارة عن مجلة أسبوعية تقدم أخبارا طريفة ومسلية وفقرات متعددة ومتنوعة، وتغطيات ومتابعات للأحداث الفنية ووسائل التواصل الاجتماعي وعالم الأونلاين في الوطن العربي والعالم، وذلك في شكل متجدد بعيد عن القالب التقليدي.

يتفق مقدما البرنامج سابين ساسين وراكان يوسف على أنهما يخوضان تجربة جديدة، لم يعتد عليها المشاهد سابقاً، لكن صيغة البرنامج وخلطته تنسجم مع التوجه الذي اعتاده جمهور "MBC Action"، ويكسر الطابع الجدي والرصين للبرامج الإخبارية، كما يُعرّف المشاهد على الأخبار بأسلوب طريف وعبر قصص مسليّة.
 
تعتبر ساسين أن "البرنامج سيقدم كل ما حصل خلال الأسبوع من أخبار تتعلّق بعالم التكنولوجيا، ومواقع التواصل الاجتماعي والرياضة وكل ما يهم الشباب العربي، إنما بعيداً عن السياسة وأجوائها". وتوضح أن "الحلقات ستستقبل مجموعة من الضيوف في مجالات متنوعة، كما تتضمن الحلقات تقارير وريبورتاجات وتغطيات خاصة"، معربة عن سعادتها بالبرنامج "لكونه ينسجم أكثر مع شخصيتي من بقية البرامج التي سبق لي تقديمها". وتختم قائلة بـ"أننا سنقدّم الأخبار التي تهمّ الشباب وتتيح لمن لا يعرفها بأن يكتشفها معنا، ولمن يعرفها بأن يتعرف إلى طريقة تعليقنا عليها بأسلوب طريف وطابع انتقادي".

من جهته، يكشف راكان يوسف أنه متفائل جداً بالبرنامج "لأنه قادر على جذب شريحة الشباب في المجتمع ونظراً لكونه يقدم الأفكار في بإيقاع رشيق، وكل ما يفكر به الشباب العربي في أسلوب حياتهم والأفلام والفيديوهات، كما يتيح للمشاهد التعرف على أمور كثيرة سيكتشفها معنا حلقة بعد أخرى". ويشدّد يوسف على أن سعادته بتقديم البرنامج تنبع "من كوني شاب يعنيني التعرف على ما هو جديد في عالم الانترنت والتكنولوجيا والسينما وغيرها، ولأننا نختصر على الشباب لفّة طويلة وبحثاً كبيراً لمعرفة ما يهمّه.. فضلاً عن مشاركتنا كمقدمين للبرنامج في الإعداد عبر تحضير تقارير خاصة".

يُذكر أن برنامج "معك خبر" سيشكّل موعداً أسبوعيّاً سينتظره جمهور "MBC Action"، ويكتشف فيه مادة مختلفة ومغايرة عن البرامج الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معك خبر يُقدّم الأخبار الطريفة والشبابية المتنوعة على mbc action معك خبر يُقدّم الأخبار الطريفة والشبابية المتنوعة على mbc action



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates