وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد
آخر تحديث 20:09:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد

وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد
الدوحة - وام

أطلق وزراء الطاقة والكهرباء والماء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام أعمال الاجتماع الثامن والعشرين للجنة التعاون الكهربائي والمائي في دول المجلس مساء أمس في الدوحة..الحملة الخليجية الموحدة للترشيد في دول المجلس تحت شعار " اقتصد لتدوم " التي تستمر سنتين .. إضافة الى إطلاق الموقع الإلكتروني لقواعد المعلومات الكهربائية والمائية في دول مجلس التعاون الخليجي.

ترأس سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة وفد الدولة المشارك في الاجتماع فيما ضم الوفد.. الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة وسعادة المهندسة فاطمة الفورة الشامسي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الكهرباء والطاقة النظيفة ومياه التحلية و القنصل محمد بن غماض الراشدي في سفارة الدولة في دولة قطر والدكتور محمد الملا خبر الموارد المائية والسيدة ليلى الريح مدير إدارة الكهرباء ومياه التحلية والمهندسة هند المطوع مدير إدارة التنظيم والرقابة والسيد طلال الفليتي مدير مكتب الوزير وتناول وزراء الطاقة والكهرباء والماء في الاجتماع موضوعات تتعلق بالتعاون المشترك في تلك المجالات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والتي تضمنت استعراض تقرير هيئة الربط الكهربائي بدول المجلس وتواصل هيئة الربط الكهربائي الخليجي جهودها للمحافظة على جاهزية شبكة الربط الكهربائي بمستوى / 100/ في المئة واستمرارية تدفق التيار الكهربائي في شبكات دول المجلس ورفع مستوى الموثوقية والأمان للأنظمة الكهربائية الخليجية من خلال توفير الدعم اللازم للشبكات الخليجية المرتبطة خلال حالات الطوارئ وقد تمكنت الهيئة من توفير هذا الدعم في أكثر من ألف و/ 200 / حالة منذ تشغيل شبكة الربط عام 2009.

واعتمدت اللجنة نتائج دراسة القدرة المركبة لفترة الالتزام السادسة والاصدار الثاني من تعريفات ورسوم استخدام الرابط الكهربائي الخليجي والاطلاع على تقرير رئيس اللجنة الاستشارية والتنظيمية لهيئة الربط الكهربائي الخليجي.

واستعرض الاجتماع سير العمل في إعداد الدراسة الاستراتيجية الشاملة للمياه لدول المجلس .. أوصى بسرعة إنجاز الاستراتيجية لإقرارها في اجتماع لاحق .

كما وجهت اللجنة الفريق الفني للهيئة التنظيمية بالاستمرار في أعمالها إضافة إلى اطلاع اللجنة على سير العمل في اللجان الفنية التابعة للجنة التعاون الكهربائي والمائي واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد



النجمات يتألقن في فساتين سهرة ذات تصاميم ملهمة لموسم الخريف

القاهرة - صوت الإمارات
ننتظر إطلالات النجمات الأسبوعية للإستلهام منهن أجدد صيحات الموضة الرائجة، خاصة في المناسبات. فالنجمات تحبذن اختيار اجدد التصاميم الرائجة من أشهر العلامات التجارية والمصممين العرب والعالميين. وفي جولتنا لهذا الأسبوع، رصدنا لكم العديد من الإطلالات التي لفتتنا، بين النقشة البرية التي راجت جدا لهذا الموسم الى جانب الفساتين المرصعة بحبات الترتر اللامعة، فدعونا نلقي نظرة على إطلالاتهن لتستلهموا منهن. إطلالة الفنانة وعد بفستان سهرة مطبع بالورود النجمة السعودية وعد أبهرتنا بأحدث اطلالاتها في حفل غنائي لها خلال إحيائها حفلة لأحد الأعراس، مرتدية فستاناً أنيقاً وفخماً مرصعاً بحبات الترتر اللامعة. تألف الفستان من قطعتين، القطعة الأولى جاءت على شكل تصميم حورية البحر مع الفتحة العميقة عند الصدر المغطاة بقطعة قماش من الشيفون، وال...المزيد

GMT 15:22 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

الإمارات تدين هجوم ميليشيات الحوثي على مسجد في مأرب

GMT 19:28 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

صراع مستمر بين الأمير هاري وميغان ماركل والصحافة البريطانية

GMT 21:18 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

نقل المخرج علي عبدالخالق إلى المستشفى بعد إصابته بنزيف

GMT 03:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح مُهمة لاختيار ألوان غرف نوم الكبار والصغار

GMT 07:20 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

الشيخة فاطمة تستقبل المهنئات بعيد الفطر

GMT 04:40 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

سودانيون يعترضون طائرة سعودية في مطار الخرطوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates