كهرباء الشارقة تفوز بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تفوز بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تفوز بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء

هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقة - وام

فازت هيئة كهرباء ومياه الشارقة بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء والماء خلال فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان فرسان الجودة 2014 التي أقيمت في دبي تزامنا مع الاحتفال الدولي باليوم العالمي للجودة وبرعاية منظمة الأيزو العالمية وذلك تقديرا لجهود الهيئة وخططها التي تهدف لتحقيق الريادة وتقديم الخدمات بمستويات عالمية من خلال الخطط الإستراتيجية التي بدأت الهيئة في إعدادها وتطبيقها خلال الفترة الأخيرة لتطوير مجالات عملها وإطلاق المبادرات الإبداعية ودعم وتنظيم الفعاليات المجتمعية التي تهدف لتحقيق التنمية المستدامة.

تسلم درع وشهادة التكريم سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة خلال الحفل الذي شهده عدد كبير من رؤساء ومديري الهيئات ورجال الأعمال والاقتصاد والرياضيين والفنانين من مختلف دول العالم.

وأعرب سعادة الدكتور المهندس راشد الليم عن اعتزاز الهيئة بحصولها على هذه الجائزة التي تعتبر خير دليل على أن الهيئة تسير في الاتجاه الصحيح بخطى ثابتة نحو التطوير في مجالات عملها لخدمة المجتمع بجميع فئاته وشرائحه.

وأشار إلى أن الهيئة فازت بالجائزة بموافقة وإجماع لجنة تحكيم المهرجان وتم منح هيئة كهرباء ومياه الشارقة حقوق الانتفاع والاستغلال مدى الحياة للعلامة التجارية فارس الجودة موضحا أن مثل هذه المبادرات تعمل على دعم الهيئات والشركات والشخصيات الإقتصادية والثقافية والرياضية والفنية معنويا وتساهم في رقي الأداء على الصعيد المحلي والعربي والعالمي.

وأوضح أن الهيئة حصلت على هذه الجائزة نتيجة التطوير والتحديث الذي تشهده بدعم ورعاية لا محدودة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ونتيجة للخدمات والمبادرات المجتمعية التي تقدمها وعلى وجه الخصوص مبادراتها في مجال تعميق قيم الثقافة المجتمعية في مجال الاستخدام الأمثل للطاقة والمياه والتوعية بالسلوكيات الصحيحة في ترشيد الاستهلاك وغرس قيم الانتماء والمبادرة والمنافسة لدى أفراد المجتمع وتشجيع الموظفين على المشاركة في كافة الفعاليات المجتمعية وإطلاق عدد من المبادرات التي تعمل على تنمية وتطوير الخدمات والمشاركة المجتمعية والتعاون مع المراكز البحثية والجامعات لإعداد خطط وبرامج التطوير المستمرة والتعاون والشراكة الإستراتيجية مع كبريات الشركات العالمية لتطبيق أحدث التكنولوجيا والتقنيات العالمية في مجالات عملها.

وأكد أن الهيئة تركز على استقطاب الكفاءات المواطنة لدعم مسيرة التقدم والتحديث وتعمل على إعداد برامج تدريب وتنمية الموارد البشرية وتطوير الأداء المؤسسي وفقا لأفضل الممارسات العالمية المطبقة وتطوير آليات برامج المسؤولية الاجتماعية بما يخدم أهداف المجتمع ويحقق تطلعاته وكذلك الارتقاء بمفهوم المسؤولية الاجتماعية إلى مستوى المفهوم الاستراتيجي.

وأوضح أن هناك العديد من الخطط والمقترحات والأفكار الإبداعية والمبادرات الجديدة التي ستعمل الهيئة على تنفيذها خلال المرحلة المقبلة لتطوير محطات وشبكات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي وتوفير أفضل الخدمات.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تحفيز العاملين على الإبداع والابتكار والتفكير بعيدا عن القوالب التقليدية والمألوفة سعيا للوصول إلى أساليب أكثر كفاءة وفاعلية في مجالات العمل المختلفة حيث يعد التحفيز إلى الابتكار والإبداع أحد الوسائل المهمة لتحقيق الريادة والتميز المؤسسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تفوز بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء كهرباء الشارقة تفوز بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates